جفرا نيوز : أخبار الأردن | وساطات لثني ياغي عن مقاضاة رسام كاريكاتير
شريط الأخبار
مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف سمحت ثم تراجعت عن الموافقة لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود
عاجل
 

وساطات لثني ياغي عن مقاضاة رسام كاريكاتير


جفرا نيوز- تحركت وساطات من شخصيات مؤثرة في مخيم البقعة، لثني النائب مصطفى ياغي، عن مقاضاة رسام الكاريكاتير خليل غيث.

وضمت الوساطات وجهاء من مخيم البقعة، ونواب ومقربونمن النائب ياغي، وخليل غيث.

وقال النائب في بيان سابق،  إن "الشكوى المقدمة بحق المدعو خليل غيث ليس لها علاقة بموقف سياسي أو أداء برلماني، وإنما جاءت على خليفة اتهام غيث للنائب، بأنه يدير شخصية وهمية على الفيسبوك تهدف إلى إيقاع الفتنه بين الناس والتلاعب بهم".

فيما اعتبر غيث، أن ياغي يحاول تحويل القضية إلى مسألة شخصية، رغم مجيء رسم الكاريكاتير عقب زيارة النائب إلى روما، وجلوسه بجانب وفد إسرائيلي.

وكشف غيث ، أن النائب لا يزال مصرا على مقاضاته، رغم تدخل العديد من الوسطاء، فيمايرفض غيث الاعتذار عن موقفه.

وكان النائب مصطفى ياغي، قاضى الفنان التشكيلي خليل غيث، بعد رسمه كاريكاتيرا اعتبره غيث نقدا للنائب، في أعقاب زيارة له مع وفد نيابي أردني إلى روما، منتصف أيار الماضي، الأمر الذي خلف حالة من الغضبالشعبي، ودفع البعض لنقد النائب، وتوجيه تهمة التطبيعمع إسرائيلله، وفق الرسام غيث.