شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

وساطات لثني ياغي عن مقاضاة رسام كاريكاتير


جفرا نيوز- تحركت وساطات من شخصيات مؤثرة في مخيم البقعة، لثني النائب مصطفى ياغي، عن مقاضاة رسام الكاريكاتير خليل غيث.

وضمت الوساطات وجهاء من مخيم البقعة، ونواب ومقربونمن النائب ياغي، وخليل غيث.

وقال النائب في بيان سابق،  إن "الشكوى المقدمة بحق المدعو خليل غيث ليس لها علاقة بموقف سياسي أو أداء برلماني، وإنما جاءت على خليفة اتهام غيث للنائب، بأنه يدير شخصية وهمية على الفيسبوك تهدف إلى إيقاع الفتنه بين الناس والتلاعب بهم".

فيما اعتبر غيث، أن ياغي يحاول تحويل القضية إلى مسألة شخصية، رغم مجيء رسم الكاريكاتير عقب زيارة النائب إلى روما، وجلوسه بجانب وفد إسرائيلي.

وكشف غيث ، أن النائب لا يزال مصرا على مقاضاته، رغم تدخل العديد من الوسطاء، فيمايرفض غيث الاعتذار عن موقفه.

وكان النائب مصطفى ياغي، قاضى الفنان التشكيلي خليل غيث، بعد رسمه كاريكاتيرا اعتبره غيث نقدا للنائب، في أعقاب زيارة له مع وفد نيابي أردني إلى روما، منتصف أيار الماضي، الأمر الذي خلف حالة من الغضبالشعبي، ودفع البعض لنقد النائب، وتوجيه تهمة التطبيعمع إسرائيلله، وفق الرسام غيث.