جفرا نيوز : أخبار الأردن | وساطات لثني ياغي عن مقاضاة رسام كاريكاتير
شريط الأخبار
وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور)
عاجل
 

وساطات لثني ياغي عن مقاضاة رسام كاريكاتير


جفرا نيوز- تحركت وساطات من شخصيات مؤثرة في مخيم البقعة، لثني النائب مصطفى ياغي، عن مقاضاة رسام الكاريكاتير خليل غيث.

وضمت الوساطات وجهاء من مخيم البقعة، ونواب ومقربونمن النائب ياغي، وخليل غيث.

وقال النائب في بيان سابق،  إن "الشكوى المقدمة بحق المدعو خليل غيث ليس لها علاقة بموقف سياسي أو أداء برلماني، وإنما جاءت على خليفة اتهام غيث للنائب، بأنه يدير شخصية وهمية على الفيسبوك تهدف إلى إيقاع الفتنه بين الناس والتلاعب بهم".

فيما اعتبر غيث، أن ياغي يحاول تحويل القضية إلى مسألة شخصية، رغم مجيء رسم الكاريكاتير عقب زيارة النائب إلى روما، وجلوسه بجانب وفد إسرائيلي.

وكشف غيث ، أن النائب لا يزال مصرا على مقاضاته، رغم تدخل العديد من الوسطاء، فيمايرفض غيث الاعتذار عن موقفه.

وكان النائب مصطفى ياغي، قاضى الفنان التشكيلي خليل غيث، بعد رسمه كاريكاتيرا اعتبره غيث نقدا للنائب، في أعقاب زيارة له مع وفد نيابي أردني إلى روما، منتصف أيار الماضي، الأمر الذي خلف حالة من الغضبالشعبي، ودفع البعض لنقد النائب، وتوجيه تهمة التطبيعمع إسرائيلله، وفق الرسام غيث.