جفرا نيوز : أخبار الأردن | لماذا لم تبادر أنت ؟
شريط الأخبار
هل تسببت رسالة الى الملك باحالة موظف على الاستيداع..؟! الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة الأردن يتجه لاستكشاف باطن أراضيه بحثا عن الطاقة اعادة فتح طريق النقب بالاتجاهين بعد اغلاقه لإنعدام الرؤية طفل يقتل صديقة بالخطأ في عمان لمصلحة من تفريغ الكفاءات من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات وظلم الموظفين ؟ استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء
عاجل
 

لماذا لم تبادر أنت ؟

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


في تهكم واضح على القيم العشائرية ودورها في اصلاح ذات البين في الوقت الذي تفشل الجهات المعنية في تطبيق القانون ، خرج علينا النائب طارق خوري متهكما على جاهة صلح قادتها نقابة المعلمين وتمت في ساحة مدرسة بالزرقاء بعد حادثة اعتداء على معلم.

وهنا بدر تساؤل فحواه ، لماذا لم تبادر ؟ وخاصة انك نائب محسوب على محافظة الزرقاء.

ونحن هنا لا ندعو الى اقصاء القانون وتطبيق القيم والتقاليد والاعراف العشائرية ، فحتما جميعنا مع تطبيق القانون ومع مبدأ سيداته ، ونرى ان العشائرية وعاداتها مكملة تماما للقانون.

وكان خوري وزع على الصحفيين وثيقة للجاهة قائلا :"حتى النقابات صارت توخذ عطوات".

وجاء في صك الصلح العشائري خمسة شروط هي :

وبعد التداول وحسبما جاء في نص الصك تكرم معلمون بالصفح عن (و,ع) مشترطين خمسة شروط وهي :

1.احضار جاهة من النواب والوجهاء بمدينة الزرقاء .

2.الاعتذار عما بدر من المدعو (و,ع) ومن ابن عمه امام المعلمين والطلاب .

3.الاعتذار عبر المواقع الالكترونية وعدم الكتابة بشكل يسيء للمعلمين .

4.نقل الطالب من المدرسة مباشرة .

5.عدم الاخلال باي بند من البنود السابقة والا يعتبر الاتفاق لاغياً .