جفرا نيوز : أخبار الأردن | مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق
شريط الأخبار
الملك يستمع إلى ردي مجلسي الأعيان والنواب على خطبة العرش السامي تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة انتحار ثلاثيني في السلط سلطات الاحتلال تحتجز نائب امين عام جمعية الكشافة الاردنية اخلاء قاطني بناية في القويسمة (صور) الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة
عاجل
 

مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق

جفرا نيوز

اطلق مجهول الاعيرة النارية في ساحة احدى مدارس الاناث في لواء البلدية الشمالية بمحافظة المفرق ، وفقا لمصدر امني ، في حادثة هي الثانية من نوعها خلال اقل من اسبوع.

وقال المصدر ان شخصا ملثما اطلق ، صباح الاربعاء ، النار في الهواء بداخل ساحة مدرسة الصالحية الثانوية الشاملة للبنات، قبل ان يلوذ بالفرار.

واشار المصدر الى ان الحادثة ادت الى حالة من الفزع والرعب بين الطالبات والمعلمات دون وقوع اصابات، وان الاجهزة الامنية شرعت بالبحث عن الفاعل.

وتعتبر هذه الحالة الثانية خلال ايام ، اذ شهدت مدرسة الصالحية للذكور يوم الاحد الماضي (15/10/2017) اطلاق احد اولياء الامور النار بداخل وخارج المدرسة وفقا لمصدر امني، بعد شجار وقع بين ابنه وزميل له.