جفرا نيوز : أخبار الأردن | فيسبوك تشتري تطبيقا جديدا
شريط الأخبار
الملك يستمع إلى ردي مجلسي الأعيان والنواب على خطبة العرش السامي تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة انتحار ثلاثيني في السلط سلطات الاحتلال تحتجز نائب امين عام جمعية الكشافة الاردنية اخلاء قاطني بناية في القويسمة (صور) الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة
عاجل
 

فيسبوك تشتري تطبيقا جديدا


 

 اشترت شركة "فيسبوك" تطبيقا جديدا يركز على المراهقين ويتيح للمستخدمين إبداء الرأي بدون الكشف عن هويتهم.

وأكدت فيسبوك، الثلاثاء، عملية الشراء، التي أعلنت عبر "تي بي إتش"، لكنها لم تكشف عن قيمة الصفقة.

و"تي بي إتش" اختصار لعبارة بالإنجليزية تعني "أن نكون صادقين"، وقالت الشركة إن أكثر من 5 ملايين شخص حملوا التطبيق منذ أطلق في 3 أغسطس الماضي.

ويتاح "تي بي إتش" لأجهزة "أبل" في الوقت الراهن، وسوف يستمر في الوجود باعتباره تطبيقا قائما بذاته.

كما تملك "فيسبوك"، ومقرها في مينلو بارك بولاية كاليفورنيا الأمريكية، تطبيقي "إنستغرام" و"واتساب"، وحاولت شراء التطبيق "سناب شات" قبل عدة سنوات لكنها لم تنجح.

وتتفق عملية الاستحواذ الأخيرة مع إستراتيجية الشركة المتمثلة في شراء - أو نسخ - منافسين، خاصة تلك التي تحظى بشعبية لدى الشباب.