شريط الأخبار
الحسين للسرطان: لسنا طرفا بقرار الحكومة مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة بداية عمان تقضي بسجن "شخصية معارضة" على خلفية شيك بدون رصيد أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح النواب والحكومة: حجب أم ثقة جديدة؟ ‘‘الصحة‘‘ تعيد 76 ألف دينار لمرضى متظلمين
عاجل
 

فيسبوك تشتري تطبيقا جديدا


 

 اشترت شركة "فيسبوك" تطبيقا جديدا يركز على المراهقين ويتيح للمستخدمين إبداء الرأي بدون الكشف عن هويتهم.

وأكدت فيسبوك، الثلاثاء، عملية الشراء، التي أعلنت عبر "تي بي إتش"، لكنها لم تكشف عن قيمة الصفقة.

و"تي بي إتش" اختصار لعبارة بالإنجليزية تعني "أن نكون صادقين"، وقالت الشركة إن أكثر من 5 ملايين شخص حملوا التطبيق منذ أطلق في 3 أغسطس الماضي.

ويتاح "تي بي إتش" لأجهزة "أبل" في الوقت الراهن، وسوف يستمر في الوجود باعتباره تطبيقا قائما بذاته.

كما تملك "فيسبوك"، ومقرها في مينلو بارك بولاية كاليفورنيا الأمريكية، تطبيقي "إنستغرام" و"واتساب"، وحاولت شراء التطبيق "سناب شات" قبل عدة سنوات لكنها لم تنجح.

وتتفق عملية الاستحواذ الأخيرة مع إستراتيجية الشركة المتمثلة في شراء - أو نسخ - منافسين، خاصة تلك التي تحظى بشعبية لدى الشباب.