جفرا نيوز : أخبار الأردن | أغبى طريقة لترويج المخدرات في مصر
شريط الأخبار
"قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام
عاجل
 

أغبى طريقة لترويج المخدرات في مصر


 

 هي أغبى طريقة لترويج المخدرات، وقد تكون الأكثر سذاجة، فقد قادته خلال وقت قصير للوقوع في قبضة الشرطة.

حيلة غريبة لجأ إليها شاب مصري لترويج المخدرات على عملائه، وجذب عملاء جدد، حيث دشن صفحة على موقع التواصل الاجتماعي #فيسبوك يعلن فيها عن نفسه وعن بضاعته، وخلال خدمة الرسائل كان يتواصل مع العملاء، يعرف منهم الكميات المطلوبة، ويتفق على السعر والموعد المحدد للتسليم.

ووصلت معلومات لأجهزة الأمن المصرية تفيد أن شابا يدير صفحة على موقع التواصل الاجتماعي للترويج وبيع المواد المخدرة، وعلى رأسها الحشيش تحت اسم بحب الحشيش مزاج الخير، وبيعها لعملائه بمنطقة الدقي عبر تطبيق هوز هير، ولاقت الصفحة رواجا سريعا.

وتأكدت أجهزة الأمن من صحة المعلومات، وقامت بعمل خطة للقبض على المتهم، حيث تنكر أحد الضباط، واتفق معه على شراء مخدرات منه، ثم استدرجهإلى أحد الفنادق بمنطقه الدقي لشراء المخدرات.

تم ضبط المتهم متلبسا ببيع المخدرات وتبين أن أسمه "نبيل.ح.م" 26 سنة عاطل، وعثر معه على كمية من مخدر الحشيش وزنها 260 غراما، واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار فيها. تم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.