شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

أغبى طريقة لترويج المخدرات في مصر


 

 هي أغبى طريقة لترويج المخدرات، وقد تكون الأكثر سذاجة، فقد قادته خلال وقت قصير للوقوع في قبضة الشرطة.

حيلة غريبة لجأ إليها شاب مصري لترويج المخدرات على عملائه، وجذب عملاء جدد، حيث دشن صفحة على موقع التواصل الاجتماعي #فيسبوك يعلن فيها عن نفسه وعن بضاعته، وخلال خدمة الرسائل كان يتواصل مع العملاء، يعرف منهم الكميات المطلوبة، ويتفق على السعر والموعد المحدد للتسليم.

ووصلت معلومات لأجهزة الأمن المصرية تفيد أن شابا يدير صفحة على موقع التواصل الاجتماعي للترويج وبيع المواد المخدرة، وعلى رأسها الحشيش تحت اسم بحب الحشيش مزاج الخير، وبيعها لعملائه بمنطقة الدقي عبر تطبيق هوز هير، ولاقت الصفحة رواجا سريعا.

وتأكدت أجهزة الأمن من صحة المعلومات، وقامت بعمل خطة للقبض على المتهم، حيث تنكر أحد الضباط، واتفق معه على شراء مخدرات منه، ثم استدرجهإلى أحد الفنادق بمنطقه الدقي لشراء المخدرات.

تم ضبط المتهم متلبسا ببيع المخدرات وتبين أن أسمه "نبيل.ح.م" 26 سنة عاطل، وعثر معه على كمية من مخدر الحشيش وزنها 260 غراما، واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار فيها. تم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.