شريط الأخبار
فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو" القبض على 4 مروجي مخدرات غرب البلقاء «المستقلة» تحدّث سجـلات النـاخبيـن فيديو مرعب لوصول تعزيزات عسكرية الى الجنوب السوري 75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين ميركل تزور الجامعة الألمانية وتلتقي الملك الرزاز يعود إلى معقله القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء
عاجل
 

أغبى طريقة لترويج المخدرات في مصر


 

 هي أغبى طريقة لترويج المخدرات، وقد تكون الأكثر سذاجة، فقد قادته خلال وقت قصير للوقوع في قبضة الشرطة.

حيلة غريبة لجأ إليها شاب مصري لترويج المخدرات على عملائه، وجذب عملاء جدد، حيث دشن صفحة على موقع التواصل الاجتماعي #فيسبوك يعلن فيها عن نفسه وعن بضاعته، وخلال خدمة الرسائل كان يتواصل مع العملاء، يعرف منهم الكميات المطلوبة، ويتفق على السعر والموعد المحدد للتسليم.

ووصلت معلومات لأجهزة الأمن المصرية تفيد أن شابا يدير صفحة على موقع التواصل الاجتماعي للترويج وبيع المواد المخدرة، وعلى رأسها الحشيش تحت اسم بحب الحشيش مزاج الخير، وبيعها لعملائه بمنطقة الدقي عبر تطبيق هوز هير، ولاقت الصفحة رواجا سريعا.

وتأكدت أجهزة الأمن من صحة المعلومات، وقامت بعمل خطة للقبض على المتهم، حيث تنكر أحد الضباط، واتفق معه على شراء مخدرات منه، ثم استدرجهإلى أحد الفنادق بمنطقه الدقي لشراء المخدرات.

تم ضبط المتهم متلبسا ببيع المخدرات وتبين أن أسمه "نبيل.ح.م" 26 سنة عاطل، وعثر معه على كمية من مخدر الحشيش وزنها 260 غراما، واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار فيها. تم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.