جفرا نيوز : أخبار الأردن | 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب

جفرا نيوز
 
أكد وزیر المالیة عمر ملحس أن عدد الموظفین الذین تم تزوید وزارة المالیة بأسمائھم من الوزارات والدوائر الحكومیة ویشملھم قرار اقتطاع ما قیمتھ 10 %من اجمالي راتب كل موظف یزید على الفي دینار ھم(861) موظفا.

وبین ملحس في رده على مجموعة اسئلة نیابیة للنائب نبیل غیشان أن حصیلة المبلغ المقتطع من الموظفین الـ(861) بلغت حوالي 68 الف دینار شھریا.

وحول سؤال النائب غیشان عن عدد المستفیدین من تعدیل المادة (19) من نظام الخدمة المدنیة المتضمن تعدیل الراتب الاساسي لشاغلي وظائف الفئة العلیا/المجموعة الثانیة من الف وثلاثین دینارا إلى الف ومئتین وخمسین دینارا، ردت على السؤال وزیرة تطویر القطاع العام مجد شویكة بأن عددھم (67) موظفا وبكلفة مالیة مقدرة بـ(22) الف دینار شھریا.