جفرا نيوز : أخبار الأردن | 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب
شريط الأخبار
في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية
عاجل
 

861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب

جفرا نيوز
 
أكد وزیر المالیة عمر ملحس أن عدد الموظفین الذین تم تزوید وزارة المالیة بأسمائھم من الوزارات والدوائر الحكومیة ویشملھم قرار اقتطاع ما قیمتھ 10 %من اجمالي راتب كل موظف یزید على الفي دینار ھم(861) موظفا.

وبین ملحس في رده على مجموعة اسئلة نیابیة للنائب نبیل غیشان أن حصیلة المبلغ المقتطع من الموظفین الـ(861) بلغت حوالي 68 الف دینار شھریا.

وحول سؤال النائب غیشان عن عدد المستفیدین من تعدیل المادة (19) من نظام الخدمة المدنیة المتضمن تعدیل الراتب الاساسي لشاغلي وظائف الفئة العلیا/المجموعة الثانیة من الف وثلاثین دینارا إلى الف ومئتین وخمسین دینارا، ردت على السؤال وزیرة تطویر القطاع العام مجد شویكة بأن عددھم (67) موظفا وبكلفة مالیة مقدرة بـ(22) الف دینار شھریا.