شريط الأخبار
مواطن مفقود منذ 13 يوماً .. وشقيقه يناشد المواطنين بتقديم اي معلومات تدل على مكانه-صور «الغذاء والدواء» لم تزود إشهار الذمة المالية بإقرارات أجواء حارة نسبيا وأمطار رعدية متفرقة الطراونة: يجب دراسة اثر تعديلات الضريبة على مختلف القطاعات شغب في حي نزال على خلفية اصابة احد النزلاء بحادث الزنزانة خريجو صحافة يقيمون افطارا امام النقابة للمطالبة بالانتساب مجلس العاصمة يعود جرحى غزة بمدينة الحسين الطبية وفاتان واصابة 3 رجال أمن بحادث تصادم في عمّان- فيديو الاتحاد الوطني: ذكرى الاستقلال تجسد فينا قيم الانتماء الصادقة تحقيق في وفاة رضيعة كناكرية : موجودات صندوق الاستثمار ٩،٩ مليار دينار حتى نيسان توزيع بطاقات جلوس التوجيهي قبل نهاية الأسبوع الحالي عمان الأغلى عربيا حريق 60 دونم شعير في اربد الأمانة ترفع 35 ألف طن نفايات خلال الأيام العشرة الماضية حريق محدود بمستشفى العقبة الحديث اصابة طفل بجروح ورضوض متنوعة اثر حادث دهس بالزرقاء الأمن العام : فيديو توزيع المعونات قديم وخارج الأردن (فيديو) 17 إصابة بينهم رجال أمن بتصادم زنزانة سجناء وشاحنة ..صور «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي
عاجل
 

عندما ينتقم الوزير و يحتمي بعباءة الرئيس .. المصري مثلا !!

جفرا نوز - شـادي الزيـناتي

ما زال وزير البلديات وليد المصري يحتمي بعباءة رئيس الوزراء هاني الملقي ،و هو المقرب اليه عن باقي الوزراء ، ويصول و يجول بقراراته وتصفية حساباته مع رؤساء البلديات المعترضين على سياساته التي اثبتت فشلها في ادارة ملفات البلديات في المملكة .
المصري الذي يشنّ هجوما غير مسبوق على رئيس بلدية الزرقاء على ابو السكر ويرفض التعاطي معه ، و المشاركة في تسديد ديون ثاني اكبر محافظة في الاردن ، بعدما تبوأ الاخير مقعد الرئاسة عكس توجهات ورغبات الوزير الذي كان يدعم بشكل او اخر ويمنّي النفس برئيس اخر محسوب عليه.
اخر فصول المصري هذه الايام شنّ حرب علنية على بلدية سحاب تحت بند الانتقام من رئيسها عباس المحارمة ، بعد ان كشف الاخير طريقة تعامل الوزير بفوقية مع رؤساء البلديات والمح الى اجنداته الخاصة مع بعض تلك البلديات ، وذلك خلال اللقاء الذي جمع رؤساء البلديات برئيس الحكومة مؤخرا في امانة عمان.
المصري اوقف كافة عطاءات بلدية سحاب المخصصة لتعبيد الطرق رغم اننا على ابواب فصل الشتاء ، اضافة لعرقلة كافة المعاملات لموظفي البلدية المذكورة ولجانها اللوائية وغيرها برسالة انتقامية واضحة تجاه موقف رئيسها منه.
بلديات اخرى حالها حال بلدية سحاب تشكو معاملة المصري بين البلديات والتفريق بينهم ، فمن يطيع و يصفق يغدق لبلديته العطايا ، ومن يفتح فمه ويعترض ستتم معاقبته وافشال كافة مخططاته التنموية .
ويبدو ان الملقي ورغم كل ما سمع من شكاوى و ملاحظات حول الوزير وادائه خلال اجتماعه مع رؤساء البلديات الا انه ما زال يصر على اغلاق اذنيه والصد عن كل سلبيات وتجاوزات الوزير السابقة واللاحقة ، خاصة والجميع يعلم ما قام به المصري من تجاوزات عديدة بتعيين المحاسيب والاصدقاء في لجان البلديات في المجالس الجديدة والسابقة .
رؤساء بلديات ناشدوا جلالة الملك التدخل لانهاء معاناتهم مع الوزير ، خاصة بعد ان فشلت كل دعواتهم لرئيس الوزراء بالتدخل و وقف الوزير المحبب له عند حده او القيام باخراجه من فريقه بالتعديل الوزاري المنتظر قريبا.