جفرا نيوز : أخبار الأردن | عندما ينتقم الوزير و يحتمي بعباءة الرئيس .. المصري مثلا !!
شريط الأخبار
اعلان نتائج الشامل غدا شكوى من منح امانة عمان ترخيص لاقامة حضانة دون موافقة السكان أبو سياف : اعتقالات واسعة تطال شباب التيار السلفي عقب عمليات السلط والفحيص الإرهابية الملك لـ ترامب: تمرير صفقة القرن "مستحيل" بدون مُوافَقة الشرعيّة الفِلسطينيّة ضبط 5 أشخاص في إربد إثر مشاجرة الملك: بطولات وتضحيات الشهداء مصدر فخر الأردنيين زكي بني ارشيد يستقيل من «شورى» الاخوان.. ويغادر الأردن في إجازة أجواء صيفية معتدلة مع ظهور سحب منخفضة وثيقة "ويكيليكس" حول تسهيل بيع الشركات ل"دبي كابيتال" غير صحيحة السفارة الأميركية "لا تعليق" و"الضمان" يوضح يد الأم وظهر الملك.. من يجرؤ؟ الأردنيون التفوا حول الملك.. والعالم مصدوم جمانة غنيمات أكثر من "رئيسة تحرير".. أقل من "وزيرة" الزيود .. الحويطات .. الوجع واحد يا ابني الدرك ينشر فيديو لتسلسل احداث الفحيص والسلط اعلان نتائج صيفية الشامل الاربعاء مجلس الاصلاح في الطفيلة : "نفتخر بأبناء اجهزتنا الامنية" ‬غنيمات : اصوات الانفجارات في ⁧‫السلط‬⁩ سببها استمرار عمليات تمشيط المنطقة قرارات مجلس الوزراء الشؤون السياسية تختتم لقاءاتها بالاحزاب حول اليات ومضامين الحوار الملك يقدم واجب العزاء بالشهيد محمد العزام في عجلون
عاجل
 

عندما ينتقم الوزير و يحتمي بعباءة الرئيس .. المصري مثلا !!

جفرا نوز - شـادي الزيـناتي

ما زال وزير البلديات وليد المصري يحتمي بعباءة رئيس الوزراء هاني الملقي ،و هو المقرب اليه عن باقي الوزراء ، ويصول و يجول بقراراته وتصفية حساباته مع رؤساء البلديات المعترضين على سياساته التي اثبتت فشلها في ادارة ملفات البلديات في المملكة .
المصري الذي يشنّ هجوما غير مسبوق على رئيس بلدية الزرقاء على ابو السكر ويرفض التعاطي معه ، و المشاركة في تسديد ديون ثاني اكبر محافظة في الاردن ، بعدما تبوأ الاخير مقعد الرئاسة عكس توجهات ورغبات الوزير الذي كان يدعم بشكل او اخر ويمنّي النفس برئيس اخر محسوب عليه.
اخر فصول المصري هذه الايام شنّ حرب علنية على بلدية سحاب تحت بند الانتقام من رئيسها عباس المحارمة ، بعد ان كشف الاخير طريقة تعامل الوزير بفوقية مع رؤساء البلديات والمح الى اجنداته الخاصة مع بعض تلك البلديات ، وذلك خلال اللقاء الذي جمع رؤساء البلديات برئيس الحكومة مؤخرا في امانة عمان.
المصري اوقف كافة عطاءات بلدية سحاب المخصصة لتعبيد الطرق رغم اننا على ابواب فصل الشتاء ، اضافة لعرقلة كافة المعاملات لموظفي البلدية المذكورة ولجانها اللوائية وغيرها برسالة انتقامية واضحة تجاه موقف رئيسها منه.
بلديات اخرى حالها حال بلدية سحاب تشكو معاملة المصري بين البلديات والتفريق بينهم ، فمن يطيع و يصفق يغدق لبلديته العطايا ، ومن يفتح فمه ويعترض ستتم معاقبته وافشال كافة مخططاته التنموية .
ويبدو ان الملقي ورغم كل ما سمع من شكاوى و ملاحظات حول الوزير وادائه خلال اجتماعه مع رؤساء البلديات الا انه ما زال يصر على اغلاق اذنيه والصد عن كل سلبيات وتجاوزات الوزير السابقة واللاحقة ، خاصة والجميع يعلم ما قام به المصري من تجاوزات عديدة بتعيين المحاسيب والاصدقاء في لجان البلديات في المجالس الجديدة والسابقة .
رؤساء بلديات ناشدوا جلالة الملك التدخل لانهاء معاناتهم مع الوزير ، خاصة بعد ان فشلت كل دعواتهم لرئيس الوزراء بالتدخل و وقف الوزير المحبب له عند حده او القيام باخراجه من فريقه بالتعديل الوزاري المنتظر قريبا.