البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب وعدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2017-10-19 | 03:00 pm

عندما ينتقم الوزير و يحتمي بعباءة الرئيس .. المصري مثلا !!

عندما ينتقم الوزير و يحتمي بعباءة الرئيس .. المصري مثلا !!

جفرا نوز - شـادي الزيـناتي

ما زال وزير البلديات وليد المصري يحتمي بعباءة رئيس الوزراء هاني الملقي ،و هو المقرب اليه عن باقي الوزراء ، ويصول و يجول بقراراته وتصفية حساباته مع رؤساء البلديات المعترضين على سياساته التي اثبتت فشلها في ادارة ملفات البلديات في المملكة .
المصري الذي يشنّ هجوما غير مسبوق على رئيس بلدية الزرقاء على ابو السكر ويرفض التعاطي معه ، و المشاركة في تسديد ديون ثاني اكبر محافظة في الاردن ، بعدما تبوأ الاخير مقعد الرئاسة عكس توجهات ورغبات الوزير الذي كان يدعم بشكل او اخر ويمنّي النفس برئيس اخر محسوب عليه.
اخر فصول المصري هذه الايام شنّ حرب علنية على بلدية سحاب تحت بند الانتقام من رئيسها عباس المحارمة ، بعد ان كشف الاخير طريقة تعامل الوزير بفوقية مع رؤساء البلديات والمح الى اجنداته الخاصة مع بعض تلك البلديات ، وذلك خلال اللقاء الذي جمع رؤساء البلديات برئيس الحكومة مؤخرا في امانة عمان.
المصري اوقف كافة عطاءات بلدية سحاب المخصصة لتعبيد الطرق رغم اننا على ابواب فصل الشتاء ، اضافة لعرقلة كافة المعاملات لموظفي البلدية المذكورة ولجانها اللوائية وغيرها برسالة انتقامية واضحة تجاه موقف رئيسها منه.
بلديات اخرى حالها حال بلدية سحاب تشكو معاملة المصري بين البلديات والتفريق بينهم ، فمن يطيع و يصفق يغدق لبلديته العطايا ، ومن يفتح فمه ويعترض ستتم معاقبته وافشال كافة مخططاته التنموية .
ويبدو ان الملقي ورغم كل ما سمع من شكاوى و ملاحظات حول الوزير وادائه خلال اجتماعه مع رؤساء البلديات الا انه ما زال يصر على اغلاق اذنيه والصد عن كل سلبيات وتجاوزات الوزير السابقة واللاحقة ، خاصة والجميع يعلم ما قام به المصري من تجاوزات عديدة بتعيين المحاسيب والاصدقاء في لجان البلديات في المجالس الجديدة والسابقة .
رؤساء بلديات ناشدوا جلالة الملك التدخل لانهاء معاناتهم مع الوزير ، خاصة بعد ان فشلت كل دعواتهم لرئيس الوزراء بالتدخل و وقف الوزير المحبب له عند حده او القيام باخراجه من فريقه بالتعديل الوزاري المنتظر قريبا.