شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

عندما ينتقم الوزير و يحتمي بعباءة الرئيس .. المصري مثلا !!

جفرا نوز - شـادي الزيـناتي

ما زال وزير البلديات وليد المصري يحتمي بعباءة رئيس الوزراء هاني الملقي ،و هو المقرب اليه عن باقي الوزراء ، ويصول و يجول بقراراته وتصفية حساباته مع رؤساء البلديات المعترضين على سياساته التي اثبتت فشلها في ادارة ملفات البلديات في المملكة .
المصري الذي يشنّ هجوما غير مسبوق على رئيس بلدية الزرقاء على ابو السكر ويرفض التعاطي معه ، و المشاركة في تسديد ديون ثاني اكبر محافظة في الاردن ، بعدما تبوأ الاخير مقعد الرئاسة عكس توجهات ورغبات الوزير الذي كان يدعم بشكل او اخر ويمنّي النفس برئيس اخر محسوب عليه.
اخر فصول المصري هذه الايام شنّ حرب علنية على بلدية سحاب تحت بند الانتقام من رئيسها عباس المحارمة ، بعد ان كشف الاخير طريقة تعامل الوزير بفوقية مع رؤساء البلديات والمح الى اجنداته الخاصة مع بعض تلك البلديات ، وذلك خلال اللقاء الذي جمع رؤساء البلديات برئيس الحكومة مؤخرا في امانة عمان.
المصري اوقف كافة عطاءات بلدية سحاب المخصصة لتعبيد الطرق رغم اننا على ابواب فصل الشتاء ، اضافة لعرقلة كافة المعاملات لموظفي البلدية المذكورة ولجانها اللوائية وغيرها برسالة انتقامية واضحة تجاه موقف رئيسها منه.
بلديات اخرى حالها حال بلدية سحاب تشكو معاملة المصري بين البلديات والتفريق بينهم ، فمن يطيع و يصفق يغدق لبلديته العطايا ، ومن يفتح فمه ويعترض ستتم معاقبته وافشال كافة مخططاته التنموية .
ويبدو ان الملقي ورغم كل ما سمع من شكاوى و ملاحظات حول الوزير وادائه خلال اجتماعه مع رؤساء البلديات الا انه ما زال يصر على اغلاق اذنيه والصد عن كل سلبيات وتجاوزات الوزير السابقة واللاحقة ، خاصة والجميع يعلم ما قام به المصري من تجاوزات عديدة بتعيين المحاسيب والاصدقاء في لجان البلديات في المجالس الجديدة والسابقة .
رؤساء بلديات ناشدوا جلالة الملك التدخل لانهاء معاناتهم مع الوزير ، خاصة بعد ان فشلت كل دعواتهم لرئيس الوزراء بالتدخل و وقف الوزير المحبب له عند حده او القيام باخراجه من فريقه بالتعديل الوزاري المنتظر قريبا.