جفرا نيوز : أخبار الأردن | عمره 27 عامًا.. الإمارات تعين وزيرًا للذكاء الاصطناعي
شريط الأخبار
الدكتورة عبلة عماوي أمينا عاما للمجلس الأعلى للسكان الأردن يتسلم "فاسدا" من الإنتربول و"النزاهة" توقف موظفا في بلدية عين الباشا الرزاز يعمم: ضريبة الابنية والاراضي يدفعها المالك وليس المستأجر الملك يغادر إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة الأمن يشرك ضباطا في برنامج الماجستير (اسماء) الرزاز: الحكومة تتطلع لزيادة عدد فرص العمل إلى 30 ألف فرصة الامن العام يؤمن الحماية لمستثمر بعد مناشدته لهم عويس : إجراءات قاسية ضد العابثين ببرنامج توزيع المياه القبض على 6 أشخاص في اربع مداهمات امنية متفرقة لمروجي المخدرات إغلاق مصنع ألبسة في بصيرا بسبب "البق" انسحاب الفريق الوزاري من لقاء اهالي جرش بعد تعذر الحوار معهم عامل الوطن بالفحيص يعمل منذ 1992 والبلدية انهت خدماته احتراما لعمره عجلون : مغادرة الفريق الوزاري للقاء بعد توتر المناقشات مع الاهالي صندوق الاستثمار العالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن الجواز الأردني من أقوى الجوازات العربية تعرف على عشرات الدول التي تدخلها دون فيزا محطات الشحن اهم العقبات التي تعيق انتشار السيارات الكهربائية في الأردن الحاجة رؤوفه درويش الكردي في ذمة الله الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار
عاجل
 

عمره 27 عامًا.. الإمارات تعين وزيرًا للذكاء الاصطناعي

جفرا نيوز - أعلن نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد، الخميس، تعديلًا وزاريًّا شمل تعيين عمر بن سلطان (27 عامًا) وزير دولة للذكاء الاصطناعي، وهو منصب مُستحدَث بالدولة.

وشملت التعديلات الوزارية تعيين سارة الأميري (30 عامًا) وزيرة دولة مسؤولة عن ملف العلوم المتقدمة، ونورة الكعبي وزيرةً للثقافة وتنمية المجتمع، وناصر بن ثاني الهاملي وزيرًا للموارد البشرية والتوطين، ونهيان بن مبارك وزيرًا للتسامح.

كما أُسند إلى وزير الطاقة سهيل المزروعي ملف الصناعة، فيما عُينت حصة بنت عيسى وزيرةً لتنمية المجتمع، ومريم المهيري وزيرة دولة مسؤولة عن ملف الأمن الغذائي.

وعلق الشيخ محمد بن راشد على التعديلات الوزارية التي استعرضها على حسابه على تويتر، بقوله: "الحكومة الجديدة هي حكومة عبور للمئوية الإماراتية الجديدة.. هدفها تطوير المعرفة.. ودعم العلوم والأبحاث.. وإشراك الشباب في قيادة المسيرة".

كما أُسند إلى وزير الطاقة سهيل المزروعي ملف الصناعة، فيما عُينت حصة بنت عيسى وزيرة لتنمية المجتمع، ومريم المهيري وزيرة دولة مسؤولة عن ملف الأمن الغذائي.

وعلق الشيخ محمد بن راشد على التعديلات الوزارية التي استعرضها على حسابه على تويتر، بقوله: "الحكومة الجديدة هي حكومة عبور للمئوية الإماراتية الجديدة .. هدفها تطوير المعرفة .. ودعم العلوم والأبحاث .. وإشراك الشباب في قيادة المسيرة".