شريط الأخبار
المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن ضبط 37 ألف حبة مخدرة داخل مركبة بعد مطاردتها لساعتين العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين
عاجل
 

عمره 27 عامًا.. الإمارات تعين وزيرًا للذكاء الاصطناعي

جفرا نيوز - أعلن نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد، الخميس، تعديلًا وزاريًّا شمل تعيين عمر بن سلطان (27 عامًا) وزير دولة للذكاء الاصطناعي، وهو منصب مُستحدَث بالدولة.

وشملت التعديلات الوزارية تعيين سارة الأميري (30 عامًا) وزيرة دولة مسؤولة عن ملف العلوم المتقدمة، ونورة الكعبي وزيرةً للثقافة وتنمية المجتمع، وناصر بن ثاني الهاملي وزيرًا للموارد البشرية والتوطين، ونهيان بن مبارك وزيرًا للتسامح.

كما أُسند إلى وزير الطاقة سهيل المزروعي ملف الصناعة، فيما عُينت حصة بنت عيسى وزيرةً لتنمية المجتمع، ومريم المهيري وزيرة دولة مسؤولة عن ملف الأمن الغذائي.

وعلق الشيخ محمد بن راشد على التعديلات الوزارية التي استعرضها على حسابه على تويتر، بقوله: "الحكومة الجديدة هي حكومة عبور للمئوية الإماراتية الجديدة.. هدفها تطوير المعرفة.. ودعم العلوم والأبحاث.. وإشراك الشباب في قيادة المسيرة".

كما أُسند إلى وزير الطاقة سهيل المزروعي ملف الصناعة، فيما عُينت حصة بنت عيسى وزيرة لتنمية المجتمع، ومريم المهيري وزيرة دولة مسؤولة عن ملف الأمن الغذائي.

وعلق الشيخ محمد بن راشد على التعديلات الوزارية التي استعرضها على حسابه على تويتر، بقوله: "الحكومة الجديدة هي حكومة عبور للمئوية الإماراتية الجديدة .. هدفها تطوير المعرفة .. ودعم العلوم والأبحاث .. وإشراك الشباب في قيادة المسيرة".