جفرا نيوز : أخبار الأردن | المسلماني يشيد بالبرلماني الكويتي الغانم
شريط الأخبار
الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟
عاجل
 

المسلماني يشيد بالبرلماني الكويتي الغانم

جفرا نيوز - أشاد النائب السابق أمجد المسلماني بموقف رئيس البرلمان الكويتي مرزوق الغانم والذي طالب الوفد الممثل للاحتلال الاسرائيلي بمغادرة قاعة المؤتمر الدولي للبرلمان والمنعقد في روسيا ، وذلك بسبب جرائمهم ضد الفلسطينين.
وأثنى المسلماني على مداخلة الغانم واصفا إياها بالشجاعة وذلك خلال مناقشة أوضاع البرلمانيين الفلسطينين المحتجزين في سجون الاحتلال ، والتي وصف بها رئيس البرلمان لدولة الاحتلال بقاتل الأطفال ومجرم ومغتصب الحقوق.
ووصف المسلماني كلمات الغانم بالصادقة موضحا : لقد عبرت عنا جميعا كشعوب عربية والتي نتمنى أن تتخذ جميع الدول العربية والإسلامية ذات الموقف ، ليتم محاصرة دولة الكيان وتعريتها أمام العالم ، والضغط باتجاه الاعتراف الدولي بقيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
وأكد المسلماني أن هذا الموقف العربي الأصيل من دولة الكويت ليس بالمستغرب وهو موقف قومي وإنساني.
وفي السياق ذات أكد المسلماني أن جهود البرلمانيين الأردنيين كبيرة وتنسجم مع نظيرتها العربية ولا سيما موقف البرلمان الكويتي السابق في مهاجمة دولة الاحتلال، حيث يسعى النواب الأردنيين وخلال مشاركتهم الدولية لفضح ممارسات الكيان الصهيوني وتعريف العالم لها.