جفرا نيوز : أخبار الأردن | أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
شريط الأخبار
استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي النواب ينهون انتخاب اللجان الدائمة.. والأحد موعد لخطاب الموازنة السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء مضطربة نفسيا تنهي حياتها طعنا 543 مليون دينار العجز المتوقع في موازنة 2018 بعد المنح "النواب" يرد على خطاب العرش ظهر الاربعاء إتلاف 617 تنكة زيت زيتون مغشوش ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي
عاجل
 

أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا

جفرا نيوز- استقر سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية عند 26 دينارا نتيجة الاستقرار النسبي الذي شهدته الأونصة في البورصة العالمية حول مستوى 1280 دولارا، بحسب أمين سر نقابة الحلي والمجوهرات ربحي علان.
وبين علان أن سعر الغرام من عيار 24 بلغ نحو 29.5 دينارا والغرام من عيار 18 نحو 22.2 دينارا، في حين بلغ سعر الليرة الرشادي 185 دينارا، والليرة الإنجليزي 211 دينارا.
وأوضح أن سعر أونصة الذهب تذبذت ضمن نطاق ضيق خلال الأسبوعين الماضيين؛ إذ كان يرتفع وينخفض بالمقدار نفسه بناء على بعض البيانات الاقتصادية الأميركية التي كانت تصدر.
وأكد أن حالة الترقب سوف تستمر في بورصة الذهب حتى مطلع شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل، مع الكشف عن قرار الفدرالي الأميركي حول سعر الفائدة على الدولار.
ورأى علان أنه من المتوقع أن يتم رفع سعر الفائدة على الدولار، وبالتالي الاحتمالية الأكبر أن تشهد أسعار الذهب نزولا خلال تلك الفترة.
وبحسب تقارير عالمية، لامست أسعار الذهب أدنى مستوى في أكثر من أسبوع يوم أمس مع تماسك الدولار بفعل زيادة العائد على السندات الأميركية في الوقت الذي يترقب فيه المستثمرون الشخصية التي ستخلف جانيت يلين رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي).
وهناك تكهنات بأن من قد يخلف جانيت يلين سيؤيد المزيد من الزيادات في أسعار الفائدة الأميركية، وسيكون أكثر ميلا لتشديد السياسة النقدية، الأمر الذي شجع على المزيد من المبيعات في المعدن النفيس. وسجل الدولار أعلى مستوى في نحو أسبوعين مقابل الين بدعم من ارتفاع العائد على السندات هذا الأسبوع. وأما بالنسبة للإقبال على محال الذهب محليا، فبين علان أن الحركة متوسطة وبين العرض والطلب على الحلي والمجوهرات والأونصات الذهبية.

 
< script> window.speakol_pid = 886