شريط الأخبار
حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم "التعليم العالي": لم نتلقّ أية أسماء مرشحة لرئاسة "الأردنية" شركة الكهرباء تنفي اعفاء المواطنين من الذمم المترتبة عليهم الأميرة غيداء: الحكم على مرضى السرطان بالموت عار
عاجل
 

نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن


جفرا نيوز-  قالرئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، إن"خط دفاعنا الشرقي يبدأ في هذا المكان (غور الأردن) وإن لم نكن هنا فطهران وحماس ستكونان هنا ولن نسمح بحدوث ذلك".

وهدد نتنياهو، خلال كلمة القاها في اطار الاحتفالات التي اقيمت مساء الخميس في غور الأردن، لاحياء مرور 50 عاما على الاستيطان كل من يحاول الاعتداء على اسرائيل.

وأضاف: "نرى شمالا لنا ماذا يحدث عندما يحاولون التموضع في الطرف الآخر من حدودنا. لدينا سياسة واضحة – نضرب من يحاول أن يعتدي علينا". حسب قوله.

وتابع: "لن نقبل بإطلاق النار على أراضينا بشكل متقطر وإن أصابونا نرد النيران وبسرعة".

كما رحب نتنياهو، بمطالبة مبعوث الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلى الشرق الأوسط، جيسون غرينبلات، صباح أمس، لحركة حماس بنزع أسلحتها في إطار المصالحة الفلسطينية.

وقال نتنياهو إنه يرحب ببيان الإدارة الأميركية، وإنه "مسرور لأن مبعوث الرئيس ترامب قد أوضح أنه يجب على حماس أن تنزع أسلحتها، وأن تعترف بإسرائيل، وتمتثل لقرارات دولية سابقة".

وقال نتنياهو، إن الولايات المتحدة أوضحت أنه يجب على كل حكومة فلسطينية أن تكون ملتزمة بهذه المبادئ.

وزعم نتنياهو أنه "يرغب بسلام حقيقي، وأنه لهذا السبب لن يجري مفاوضات مع منظمة إرهابية تحت غطاء سياسي"، على حد تعبيره.