شريط الأخبار
الحسين للسرطان: لسنا طرفا بقرار الحكومة مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة بداية عمان تقضي بسجن "شخصية معارضة" على خلفية شيك بدون رصيد أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح النواب والحكومة: حجب أم ثقة جديدة؟ ‘‘الصحة‘‘ تعيد 76 ألف دينار لمرضى متظلمين
عاجل
 

نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن


جفرا نيوز-  قالرئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، إن"خط دفاعنا الشرقي يبدأ في هذا المكان (غور الأردن) وإن لم نكن هنا فطهران وحماس ستكونان هنا ولن نسمح بحدوث ذلك".

وهدد نتنياهو، خلال كلمة القاها في اطار الاحتفالات التي اقيمت مساء الخميس في غور الأردن، لاحياء مرور 50 عاما على الاستيطان كل من يحاول الاعتداء على اسرائيل.

وأضاف: "نرى شمالا لنا ماذا يحدث عندما يحاولون التموضع في الطرف الآخر من حدودنا. لدينا سياسة واضحة – نضرب من يحاول أن يعتدي علينا". حسب قوله.

وتابع: "لن نقبل بإطلاق النار على أراضينا بشكل متقطر وإن أصابونا نرد النيران وبسرعة".

كما رحب نتنياهو، بمطالبة مبعوث الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلى الشرق الأوسط، جيسون غرينبلات، صباح أمس، لحركة حماس بنزع أسلحتها في إطار المصالحة الفلسطينية.

وقال نتنياهو إنه يرحب ببيان الإدارة الأميركية، وإنه "مسرور لأن مبعوث الرئيس ترامب قد أوضح أنه يجب على حماس أن تنزع أسلحتها، وأن تعترف بإسرائيل، وتمتثل لقرارات دولية سابقة".

وقال نتنياهو، إن الولايات المتحدة أوضحت أنه يجب على كل حكومة فلسطينية أن تكون ملتزمة بهذه المبادئ.

وزعم نتنياهو أنه "يرغب بسلام حقيقي، وأنه لهذا السبب لن يجري مفاوضات مع منظمة إرهابية تحت غطاء سياسي"، على حد تعبيره.