جفرا نيوز : أخبار الأردن | نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن
شريط الأخبار
الملك يستمع إلى ردي مجلسي الأعيان والنواب على خطبة العرش السامي تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة انتحار ثلاثيني في السلط سلطات الاحتلال تحتجز نائب امين عام جمعية الكشافة الاردنية اخلاء قاطني بناية في القويسمة (صور) الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة
عاجل
 

نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن


جفرا نيوز-  قالرئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، إن"خط دفاعنا الشرقي يبدأ في هذا المكان (غور الأردن) وإن لم نكن هنا فطهران وحماس ستكونان هنا ولن نسمح بحدوث ذلك".

وهدد نتنياهو، خلال كلمة القاها في اطار الاحتفالات التي اقيمت مساء الخميس في غور الأردن، لاحياء مرور 50 عاما على الاستيطان كل من يحاول الاعتداء على اسرائيل.

وأضاف: "نرى شمالا لنا ماذا يحدث عندما يحاولون التموضع في الطرف الآخر من حدودنا. لدينا سياسة واضحة – نضرب من يحاول أن يعتدي علينا". حسب قوله.

وتابع: "لن نقبل بإطلاق النار على أراضينا بشكل متقطر وإن أصابونا نرد النيران وبسرعة".

كما رحب نتنياهو، بمطالبة مبعوث الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلى الشرق الأوسط، جيسون غرينبلات، صباح أمس، لحركة حماس بنزع أسلحتها في إطار المصالحة الفلسطينية.

وقال نتنياهو إنه يرحب ببيان الإدارة الأميركية، وإنه "مسرور لأن مبعوث الرئيس ترامب قد أوضح أنه يجب على حماس أن تنزع أسلحتها، وأن تعترف بإسرائيل، وتمتثل لقرارات دولية سابقة".

وقال نتنياهو، إن الولايات المتحدة أوضحت أنه يجب على كل حكومة فلسطينية أن تكون ملتزمة بهذه المبادئ.

وزعم نتنياهو أنه "يرغب بسلام حقيقي، وأنه لهذا السبب لن يجري مفاوضات مع منظمة إرهابية تحت غطاء سياسي"، على حد تعبيره.