شريط الأخبار
الحسين للسرطان: لسنا طرفا بقرار الحكومة مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة بداية عمان تقضي بسجن "شخصية معارضة" على خلفية شيك بدون رصيد أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح النواب والحكومة: حجب أم ثقة جديدة؟ ‘‘الصحة‘‘ تعيد 76 ألف دينار لمرضى متظلمين
عاجل
 

حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !!

جفرا نيوز

شخص يدعي انه باحث قانوني رغم انه ليس بمحـامي او قاضي ، يعمل على ابتزاز الشركات والمستثمرين والشخصيات العامة  و التشهير ضدهـا.
سياسته تقوم على ابتزاز تلك الجهات التي يختارها بعناية لتكون ضمن فرائسه ، حيث يقوم بتهديدهم بنشر أكاذيب او قضايا تخصهم اذا لم يمتثلوا لرغباته بالدفع مقابل عدم النشر !!
هذا المدعي يبدو ان هناك من يسهل له الحصول على معلومات تخص شخصيات اقتصادية وشركات استثمارية في عدة جهات من المؤسسات الرسمية حيث يستخدمها في عمليته الابتزازية المبتذلة.
هذا الشخص المدعو مؤيد احمد محمود المجـالي ، و حين العودة لسجله القضائي في المحاكم تجد انه متهم بعديد القضايا ومسجل بحقه دعاوى قضائية من جهات عدة تصب بذات التهمة ،كقضايا المطبوعات والنشر والتهديد و الذم والتشهير ، ومنها :
التهديد بفضح امر ينال من قدر الشخص لدى محكمة جزاء عين الباشا والمدعي نعمان الجنيدي
و توجيه رسائل تهديد منافية للاداب والمدعي رمضان الصادق
والذم والتشهير من قبل سامح مول واكاسيا للمطاعم
اضافة الى تسجيل قضية الهوية الكاذبة " انتحال شخصية " في العام 2011.

الشكاوى تجاه هذا الشخص بدأت بالازدياد من قبل جهات عدة و شركات ومستثمرين كانوا قد عانوا من ابتزاز وتهديد ذلك الشحص المدعي ، حيث سيتم تسجيل عدة قضايا بحقه خلال الايام القليلة المقبلة حسبما علمت جفرا نيوز، والتي بدورها تحذر كافة الشركات و رجال الاعمال والمستثمرين من مغبة التعامل مع هذا الشخص او الرضوخ لمطالبه وتهديداته وتهيب بهم وبكل من قام ذلك المدعو بمحاولة ابتزازه التوجه للقضاء وتسجيل دعوى بحقه.
علما ان مثل هؤلاء المدعين يؤثرون سلبا على المجتمع والاقتصاد الاردني من خلال ممارساتهم المرفوضة والمبتذلة والتي تنال من سمعة و كيان عديد الشخصيات والشركات.
مطالبين الجهات الرسمية ونقابة المحامين الوقوف بوجه منتحلي ومدعي العمل بالقانون وملاحقتهم والوقوف على حيثيات عملهم ومن يقوم خلفهم و يعمل على تسهيل مهامهم واعطائهم كافة المعلومات الخاصة والحساسة عن الشخصيات و الشركات الوطنية في المملكة ,