جفرا نيوز : أخبار الأردن | حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !!
شريط الأخبار
هل تسببت رسالة الى الملك باحالة موظف على الاستيداع..؟! الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة الأردن يتجه لاستكشاف باطن أراضيه بحثا عن الطاقة اعادة فتح طريق النقب بالاتجاهين بعد اغلاقه لإنعدام الرؤية طفل يقتل صديقة بالخطأ في عمان لمصلحة من تفريغ الكفاءات من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات وظلم الموظفين ؟ استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء
عاجل
 

حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !!

جفرا نيوز

شخص يدعي انه باحث قانوني رغم انه ليس بمحـامي او قاضي ، يعمل على ابتزاز الشركات والمستثمرين والشخصيات العامة  و التشهير ضدهـا.
سياسته تقوم على ابتزاز تلك الجهات التي يختارها بعناية لتكون ضمن فرائسه ، حيث يقوم بتهديدهم بنشر أكاذيب او قضايا تخصهم اذا لم يمتثلوا لرغباته بالدفع مقابل عدم النشر !!
هذا المدعي يبدو ان هناك من يسهل له الحصول على معلومات تخص شخصيات اقتصادية وشركات استثمارية في عدة جهات من المؤسسات الرسمية حيث يستخدمها في عمليته الابتزازية المبتذلة.
هذا الشخص المدعو مؤيد احمد محمود المجـالي ، و حين العودة لسجله القضائي في المحاكم تجد انه متهم بعديد القضايا ومسجل بحقه دعاوى قضائية من جهات عدة تصب بذات التهمة ،كقضايا المطبوعات والنشر والتهديد و الذم والتشهير ، ومنها :
التهديد بفضح امر ينال من قدر الشخص لدى محكمة جزاء عين الباشا والمدعي نعمان الجنيدي
و توجيه رسائل تهديد منافية للاداب والمدعي رمضان الصادق
والذم والتشهير من قبل سامح مول واكاسيا للمطاعم
اضافة الى تسجيل قضية الهوية الكاذبة " انتحال شخصية " في العام 2011.

الشكاوى تجاه هذا الشخص بدأت بالازدياد من قبل جهات عدة و شركات ومستثمرين كانوا قد عانوا من ابتزاز وتهديد ذلك الشحص المدعي ، حيث سيتم تسجيل عدة قضايا بحقه خلال الايام القليلة المقبلة حسبما علمت جفرا نيوز، والتي بدورها تحذر كافة الشركات و رجال الاعمال والمستثمرين من مغبة التعامل مع هذا الشخص او الرضوخ لمطالبه وتهديداته وتهيب بهم وبكل من قام ذلك المدعو بمحاولة ابتزازه التوجه للقضاء وتسجيل دعوى بحقه.
علما ان مثل هؤلاء المدعين يؤثرون سلبا على المجتمع والاقتصاد الاردني من خلال ممارساتهم المرفوضة والمبتذلة والتي تنال من سمعة و كيان عديد الشخصيات والشركات.
مطالبين الجهات الرسمية ونقابة المحامين الوقوف بوجه منتحلي ومدعي العمل بالقانون وملاحقتهم والوقوف على حيثيات عملهم ومن يقوم خلفهم و يعمل على تسهيل مهامهم واعطائهم كافة المعلومات الخاصة والحساسة عن الشخصيات و الشركات الوطنية في المملكة ,