جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. إعتداء وحشي على مواطن أردني في البحرين.. وعطية يتواصل مع السفير
شريط الأخبار
النائب منال الضمور..الى سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية سير على دوار صويلح- فيديو ضبط 74 متسولا في الأيام الثلاثة الأولى من رمضان حسين هزاع المجالي... فاهم الطابق بيان سلطة العقبه الخاصه... ادانة المقاول الفرعي في حادثة صوامع العقبه وفاة خامسة بانفجار صوامع العقبة الخصاونة خلفا لـ وريكات بادارة مجلس السياسات صرف 100دينار لكل منتفع من صندوق الزكاة نهاية ايار وزير الزراعة يتفقد أسواق بيع الخضار والفواكه انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء إضراب مفتوح عن العمل لموظفي الاونروا غدا ترجيح زيادة أسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل ما يقارب مليوني اردني يعانون اضطرابات نفسية بالصور .. القبض على 13 شخصاً بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات الحكومة تُحيل "الدخل" لـ"النواب" استباقا لزيارة "النقد الدولي" الاحتلال يمنع 12 فلسطينيا من السفر عبر معبر الكرامة الضمان:شمول أصحاب العمل العاملين في منشآتهم بالضمان إلزامي وفاة و 98 إصابة في ثالث أيام رمضان وفاة رابعة بحريق صوامع العقبة اصابة طفل بجروح خطيرة اثر سقوطه عن درج منزله بالزرقاء
عاجل
 

بالفيديو .. إعتداء وحشي على مواطن أردني في البحرين.. وعطية يتواصل مع السفير

جفرا نيوز -

تعرض شاب من ابناء الجالية الاردنية الى حادث إعتداء من قبل 12 شخص في "منتزه عذاري" حيث يعمل الشب كموظف امن و حماية في منتزه عذاري.
حيث قام هؤلاء الأشخاص بالإعتداء عليه بأقسى أنواع الضرب ونتج عن هذا الإعتداء كسور في الجمجمه وعظمة العين وإلى إصابات متفرقة ، و تم إدخال الشخص لمستشفى السلمانية لسوء حالته الصحية علما الشاب ليس لديه عائلة تقوم بمتابعة حالته وموضوع القضية وهو الآن يرقد بمستشفى السلمانية .
جفرا نيوز تواصلت مع الشاب وأطمئنت على حالته الصحيه وستتابع قضيته خلال الايام القادمة مع الجهات المختصه.
من جهته تواصل النائب خليل عطية مع السفير الاردني في البحرين رامي وريكات بخصوص الاعتداء حيث أفاد انه وأفراد السفاره في البحرين متابعين للموضوع ، مشيرا الى ان حالة المواطن الاردني جيده ، وانه تم القبض على شخصين من المعتدين وجاري البحث عن الآخرين.