جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. إعتداء وحشي على مواطن أردني في البحرين.. وعطية يتواصل مع السفير
شريط الأخبار
اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية
 

بالفيديو .. إعتداء وحشي على مواطن أردني في البحرين.. وعطية يتواصل مع السفير

جفرا نيوز -

تعرض شاب من ابناء الجالية الاردنية الى حادث إعتداء من قبل 12 شخص في "منتزه عذاري" حيث يعمل الشب كموظف امن و حماية في منتزه عذاري.
حيث قام هؤلاء الأشخاص بالإعتداء عليه بأقسى أنواع الضرب ونتج عن هذا الإعتداء كسور في الجمجمه وعظمة العين وإلى إصابات متفرقة ، و تم إدخال الشخص لمستشفى السلمانية لسوء حالته الصحية علما الشاب ليس لديه عائلة تقوم بمتابعة حالته وموضوع القضية وهو الآن يرقد بمستشفى السلمانية .
جفرا نيوز تواصلت مع الشاب وأطمئنت على حالته الصحيه وستتابع قضيته خلال الايام القادمة مع الجهات المختصه.
من جهته تواصل النائب خليل عطية مع السفير الاردني في البحرين رامي وريكات بخصوص الاعتداء حيث أفاد انه وأفراد السفاره في البحرين متابعين للموضوع ، مشيرا الى ان حالة المواطن الاردني جيده ، وانه تم القبض على شخصين من المعتدين وجاري البحث عن الآخرين.