العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق بدء تقديم طلبات دعم الخبز غدا..وبدء الصرف الشهر المقبل - تفاصيل بعد جهود اردنية مكثفة .. الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
السبت-2017-10-21 | 12:24 am

بالفيديو .. إعتداء وحشي على مواطن أردني في البحرين.. وعطية يتواصل مع السفير

بالفيديو .. إعتداء وحشي على مواطن أردني في البحرين.. وعطية يتواصل مع السفير

جفرا نيوز -

تعرض شاب من ابناء الجالية الاردنية الى حادث إعتداء من قبل 12 شخص في "منتزه عذاري" حيث يعمل الشب كموظف امن و حماية في منتزه عذاري.
حيث قام هؤلاء الأشخاص بالإعتداء عليه بأقسى أنواع الضرب ونتج عن هذا الإعتداء كسور في الجمجمه وعظمة العين وإلى إصابات متفرقة ، و تم إدخال الشخص لمستشفى السلمانية لسوء حالته الصحية علما الشاب ليس لديه عائلة تقوم بمتابعة حالته وموضوع القضية وهو الآن يرقد بمستشفى السلمانية .
جفرا نيوز تواصلت مع الشاب وأطمئنت على حالته الصحيه وستتابع قضيته خلال الايام القادمة مع الجهات المختصه.
من جهته تواصل النائب خليل عطية مع السفير الاردني في البحرين رامي وريكات بخصوص الاعتداء حيث أفاد انه وأفراد السفاره في البحرين متابعين للموضوع ، مشيرا الى ان حالة المواطن الاردني جيده ، وانه تم القبض على شخصين من المعتدين وجاري البحث عن الآخرين.