شريط الأخبار
العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان صادر من المديرية العامة للدفاع المدني الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد
عاجل
 

53 قتيلا من الشرطة المصرية في اشتباكات مع مسلحين بالقاهرة

جفرا نيوز

ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أن 53 من عناصر الشرطة المصرية قتلوا في اشتباكات مع مسلحين مساء الجمعة في منطقة الصحراء الغربية.

ونقلت الهيئة عنمصدر بوزارة الداخلية أن القتلى هم 35 مجندا، و18 ضابطا (10 ضباط عمليات خاصة، و7 ضباط بالأمن الوطني، وضابط بالمباحث).

كما أكد مراسل قناة الحرة الأمريكية سقوط 52 قتيلا في صفوف قوات الأمن المصرية وفقا لمصادر من وزارة الداخلية كذلك.

وكانت مصادر أمنية قالت لوكالة رويترز إن 30 على الأقل من أفراد الشرطة المصرية قتلوا في الاشتباكات التي وقعت الجمعة مع مسلحين في صحراء الواحات على مسافة نحو 135 كيلومترا جنوب غربي القاهرة.

وقالت المصادر إن المسلحين استخدموا قذائف صاروخية (آر.بي.جي) وعبوات ناسفة ضد قوة أمنية كبيرة داهمت مخبأ لهم مما أوقع خسائر بشرية كبيرة في صفوف القوات.

وقالت وزارة الداخلية في بيان إن عددا من المتشددين قتلوا في الاشتباكات وإن قوات الأمن ما زالت تمشط المنطقة.

فيما كانت مصادر إعلامية مصرية، تحدثت عن ستة عشر من رجال الشرطة المصرية قتلوا وأصيب ثمانية آخرون في اشتباكات وقعت مع مسلحين بمنطقة صحراء الواحات بمحافظة الجيزة جنوب القاهرة.

ونقلت صحيفة اليوم السابع المصرية عن مصدر أمني قوله إن جميع أفراد القوة الأمنية التي وقعت معها الاشتباكات مع العناصر المسلحة بصحراء الواحات، قتلوا، فيما نجا ضابط و4 أفراد شرطة فقط.

ومن بين القتلى ستة من الضباط على الأقل من بينهم ضابط برتية عميد، فيما أصيب عدد من المسلحين بجراح.

وقال المصدر إن عدد من مسلحي حركة سواعد مصر (حسم) أطلقوا النار على قوة أمنية كانت متوجهة إلى مكان يختبئون به لإلقاء القبض عليهم، وأوقعوها في كمين محكم،وهو ما تسبب في زيادة الخسائر البشرية في صفوف الشرطة.