جفرا نيوز : أخبار الأردن | أخطر وجهة سياحية في العالم
شريط الأخبار
استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي النواب ينهون انتخاب اللجان الدائمة.. والأحد موعد لخطاب الموازنة السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء مضطربة نفسيا تنهي حياتها طعنا 543 مليون دينار العجز المتوقع في موازنة 2018 بعد المنح "النواب" يرد على خطاب العرش ظهر الاربعاء إتلاف 617 تنكة زيت زيتون مغشوش ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي
عاجل
 

أخطر وجهة سياحية في العالم


 

- يسافر الإنسان حتى يكتشف مناطق ومعالم جديدة، كما يرغب في تجربة أشياء لم يجربها من قبل، لهذا السبب يختار عدد كبير من المسافرين "مسبح الشيطان".

ويتم افتتاح "مسبح الشيطان" سنويا خلال موسم الجفاف عند شلالات فيكتوريا في زامبيا.

ووفق ما ذكرته صحيفة "ذا الصن" البريطانية، فإن الشلال يرتفع على طول 100 متر، مما يجعله من أكبر الشلالات في العالم.

ومن منتصف أغسطس إلى منتصف يناير، يقلل موسم الجفاف من مستويات المياه لإنشاء بركة الصخور، وهو ما يعطي جمالية ومنظرا خاصا للمكان.

وأطلق عليه هذا الاسم المخيف "مسبح الشيطان" لكونه يطل على منظر رهيب، إذ يرتفع بنحو 110 أمتار عن سطح البحر.

وتستقبل هذه المنطقة وهي من أخطر الوجهات السياحية في العالم محبي اﻹثارة والمتعة، الذين لا يخشون الغرق.

ولقي عدد لابأس به من الأشخاص حتفهم في هذا المسبح خلال استحمامهم.

 
< script> window.speakol_pid = 886