جفرا نيوز : أخبار الأردن | أخطر وجهة سياحية في العالم
شريط الأخبار
حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات ويعارض التوقيف زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف سمحت ثم تراجعت عن الموافقة لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا..
عاجل
 

أخطر وجهة سياحية في العالم


 

- يسافر الإنسان حتى يكتشف مناطق ومعالم جديدة، كما يرغب في تجربة أشياء لم يجربها من قبل، لهذا السبب يختار عدد كبير من المسافرين "مسبح الشيطان".

ويتم افتتاح "مسبح الشيطان" سنويا خلال موسم الجفاف عند شلالات فيكتوريا في زامبيا.

ووفق ما ذكرته صحيفة "ذا الصن" البريطانية، فإن الشلال يرتفع على طول 100 متر، مما يجعله من أكبر الشلالات في العالم.

ومن منتصف أغسطس إلى منتصف يناير، يقلل موسم الجفاف من مستويات المياه لإنشاء بركة الصخور، وهو ما يعطي جمالية ومنظرا خاصا للمكان.

وأطلق عليه هذا الاسم المخيف "مسبح الشيطان" لكونه يطل على منظر رهيب، إذ يرتفع بنحو 110 أمتار عن سطح البحر.

وتستقبل هذه المنطقة وهي من أخطر الوجهات السياحية في العالم محبي اﻹثارة والمتعة، الذين لا يخشون الغرق.

ولقي عدد لابأس به من الأشخاص حتفهم في هذا المسبح خلال استحمامهم.