شريط الأخبار
الاتصالات تحجب لعبة الحوت الازرق لعنة التغريدات تلاحق الرزاز..هل وصف نائب حالي بـ"قوار زريعة" ؟..صورة 14 اصابة بحادثي تصادم في الطفيلة وعمان النائب الرياطي بعد أن أزاله خوري من «قروب» النواب: يخططون لأمر لا يريدون للشعب معرفته بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع
عاجل
 

رئيس الوزراء العراقي يزور المملكة اليوم

جفرا نيوز

جفرا نيوز
يزور رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، المملكة اليوم، على رأس وفد كبير.
وقالت سفيرة جمهورية العراق لدى الأردن صفية طالب السهيل إن رئيس الوزراء العراقي سيقوم بزيارة رسمية سريعة إلى الأردن اليوم، ضمن جولة له لعدد من الدول.
وأوضحت أن رئيس الوزراء العراقي سيلتقي جلالة الملك عبد الله الثاني، ليبحثا آفاق العلاقات الثنائية وسبل تطويرها، فضلا عن القضايا العربية وتطورات الحرب ضد داعش، والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
وأضافت العبادي أعلن أنه يحمل معه مشروع رؤية عربية يتضمن طي صفحة الخلافات والحروب بين دول المنطقة والتركيز على التنمية وبسط الأمن والاستقرار، خصوصا أن الصراعات لم تجلب للمنطقة سوى الدمار والتخلف.
وشددت على أن العراق حريص على بناء علاقات استراتيجية مع الأردن، كما أن القيادة العراقية تحرص على التواصل مع جلالة الملك وإطلاعه على المستجدات على الساحة العراقية، خصوصا أن الاردن يرأس جامعة الدول العربية في الدورة الحالية.
ويصل العبادي المملكة قادما من مصر، وتستغرق زيارته لعمان عدة ساعات ، حيث كشفت مصادر سياسية عراقية أن العبادي سيزور كلا من تركيا وإيران ضمن جولته الحالية التي بدأت أمس من السعودية.