جفرا نيوز : أخبار الأردن | رئيس الوزراء العراقي يزور المملكة اليوم
شريط الأخبار
اعتقال 3 محتالين في عمان ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا
عاجل
 

رئيس الوزراء العراقي يزور المملكة اليوم

جفرا نيوز

جفرا نيوز
يزور رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، المملكة اليوم، على رأس وفد كبير.
وقالت سفيرة جمهورية العراق لدى الأردن صفية طالب السهيل إن رئيس الوزراء العراقي سيقوم بزيارة رسمية سريعة إلى الأردن اليوم، ضمن جولة له لعدد من الدول.
وأوضحت أن رئيس الوزراء العراقي سيلتقي جلالة الملك عبد الله الثاني، ليبحثا آفاق العلاقات الثنائية وسبل تطويرها، فضلا عن القضايا العربية وتطورات الحرب ضد داعش، والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
وأضافت العبادي أعلن أنه يحمل معه مشروع رؤية عربية يتضمن طي صفحة الخلافات والحروب بين دول المنطقة والتركيز على التنمية وبسط الأمن والاستقرار، خصوصا أن الصراعات لم تجلب للمنطقة سوى الدمار والتخلف.
وشددت على أن العراق حريص على بناء علاقات استراتيجية مع الأردن، كما أن القيادة العراقية تحرص على التواصل مع جلالة الملك وإطلاعه على المستجدات على الساحة العراقية، خصوصا أن الاردن يرأس جامعة الدول العربية في الدورة الحالية.
ويصل العبادي المملكة قادما من مصر، وتستغرق زيارته لعمان عدة ساعات ، حيث كشفت مصادر سياسية عراقية أن العبادي سيزور كلا من تركيا وإيران ضمن جولته الحالية التي بدأت أمس من السعودية.