الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب و عدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية ترجيح بدء دخول الشاحنات الأردنية إلى العراق الشهر المقبل الامن: ضبط سائق قاد مركبته بطريقة متهورة في شارع المدينة المنورة .. صور فصل (9) مدققي حسابات تلاعبوا ببيانات مالية 5 أشخاص يسرقون 8 ملايين م3 مياه سنويا بالأردن تراكمات للثلوج فوق مرتفعات ال 900 متر عصر الاربعاء هزة أرضية بقوة 3.7 تضرب غرب العقبة 1573 طلب للإنضمام لبرنامج "خدمة وطن" باليوم الأول 633 مليون دينار فائض مالي لمؤسسة الضمان
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأحد-2017-10-22 | 11:42 am

بعد مثوله صباح اليوم بتهمة سرقة الكهرباء .. هذا ما قاله " المشاقبة " للمدعي العام !

بعد مثوله صباح اليوم بتهمة سرقة الكهرباء .. هذا ما قاله " المشاقبة " للمدعي العام !

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

اكد المحامي هشام الرواشدة لـجفرا نيوز بأن موكله رجل الاعمال رائد المشاقبة والموقوف لدى الامن العام ، بتهمة سرقة كهرباء لاحدى المزارع في منطقة الحلابات بمحافظة الزرقاء ، قد مثل اليوم امام مدعي عام الزرقاء حسب الاصول.
و كشف ان المشاقبة قال للمدعي العام انهم كادارة مزرعة قد تقدموا لشركة الكهرباء بطلب للحصول على المزيد من الكهرباء لتغذية الاراضي التابعة لهم ، وتمت الموافقة من قبل الشركة وتم تنفيذ الاعمال حسب الاصول والمخططات ، وتم دفع كافة المبالغ المترتبة على ذلك بموجب وصولات مالية وشيكات بنكية ، شأنه شأن اي عمل اخر و بشكل طبيعي، مضيفا : اذا كان هناك اي خطأ او مشاكل من الشركة فليس لهم اي علاقة او علم بذلك.
و بين المحامي الرواشدة لـجفرا نيوز ان موكله ما زال موقوفا لدى الامن العام ، وان لا قرار قد صدر بشأن توقيفه من عدمه من قبل الادعاء العام ، ولم يتم توجيه اي تهمه لموكله للان ، حيث ان الادعاء ما زال يستمع لكافة اطراف القضية.
هذا واصدرت مديرية الامن العام بيانا صباح اليوم قالت فيه انه و على اثر المداهمة التي نفذتها الاجهزة الامنية برفقة مندوبين من شركة الكهرباء قبل اسبوعين لاحدى المزارع في منطقة الحلابات / محافظة الزرقاء بعد ورود معلومات حول قيام مالكها بسرقة الكهرباء , القي القبض في حينه على شخص يدير جزء من تلك المزرعة التي تضم كذلك مصنع للاعلاف , وجرى كذلك ضبط مجموعة من المحولات الكهربائية والكيبلات لسرقة الطاقة الكهربائية.
وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه وبعد التوسع بالتحقيق ثبت تورط ثلاثة موظفين في شركة الكهرباء بالاشتراك معه في القضية مقابل دفع مبالغ مالية لهم وللمعدات اللازمة لذلك ، وبالتحقيق معهم اعترفوا بالاتفاق مع مالك المزرعة على اجراء توصيلات كهربائية غير قانونية وانهم قاموا باحضار جزء من المعدات اللازمة لذلك من شركة الكهرباء دون علم الشركة .
واكدت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه حال انتهاء التحقيقات سيتم ارسالها والضبوطات وكافة الاوراق التحقيقية والاشخاص المضبوطين الى مدعي عام الزرقاء لاستكمال تحقيقاته معهم ومتابعة القضية والمتورطين بها واجراء المقتضيات القانونية .