جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد مثوله صباح اليوم بتهمة سرقة الكهرباء .. هذا ما قاله " المشاقبة " للمدعي العام !
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

بعد مثوله صباح اليوم بتهمة سرقة الكهرباء .. هذا ما قاله " المشاقبة " للمدعي العام !

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

اكد المحامي هشام الرواشدة لـجفرا نيوز بأن موكله رجل الاعمال رائد المشاقبة والموقوف لدى الامن العام ، بتهمة سرقة كهرباء لاحدى المزارع في منطقة الحلابات بمحافظة الزرقاء ، قد مثل اليوم امام مدعي عام الزرقاء حسب الاصول.
و كشف ان المشاقبة قال للمدعي العام انهم كادارة مزرعة قد تقدموا لشركة الكهرباء بطلب للحصول على المزيد من الكهرباء لتغذية الاراضي التابعة لهم ، وتمت الموافقة من قبل الشركة وتم تنفيذ الاعمال حسب الاصول والمخططات ، وتم دفع كافة المبالغ المترتبة على ذلك بموجب وصولات مالية وشيكات بنكية ، شأنه شأن اي عمل اخر و بشكل طبيعي، مضيفا : اذا كان هناك اي خطأ او مشاكل من الشركة فليس لهم اي علاقة او علم بذلك.
و بين المحامي الرواشدة لـجفرا نيوز ان موكله ما زال موقوفا لدى الامن العام ، وان لا قرار قد صدر بشأن توقيفه من عدمه من قبل الادعاء العام ، ولم يتم توجيه اي تهمه لموكله للان ، حيث ان الادعاء ما زال يستمع لكافة اطراف القضية.
هذا واصدرت مديرية الامن العام بيانا صباح اليوم قالت فيه انه و على اثر المداهمة التي نفذتها الاجهزة الامنية برفقة مندوبين من شركة الكهرباء قبل اسبوعين لاحدى المزارع في منطقة الحلابات / محافظة الزرقاء بعد ورود معلومات حول قيام مالكها بسرقة الكهرباء , القي القبض في حينه على شخص يدير جزء من تلك المزرعة التي تضم كذلك مصنع للاعلاف , وجرى كذلك ضبط مجموعة من المحولات الكهربائية والكيبلات لسرقة الطاقة الكهربائية.
وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه وبعد التوسع بالتحقيق ثبت تورط ثلاثة موظفين في شركة الكهرباء بالاشتراك معه في القضية مقابل دفع مبالغ مالية لهم وللمعدات اللازمة لذلك ، وبالتحقيق معهم اعترفوا بالاتفاق مع مالك المزرعة على اجراء توصيلات كهربائية غير قانونية وانهم قاموا باحضار جزء من المعدات اللازمة لذلك من شركة الكهرباء دون علم الشركة .
واكدت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه حال انتهاء التحقيقات سيتم ارسالها والضبوطات وكافة الاوراق التحقيقية والاشخاص المضبوطين الى مدعي عام الزرقاء لاستكمال تحقيقاته معهم ومتابعة القضية والمتورطين بها واجراء المقتضيات القانونية .