جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد مثوله صباح اليوم بتهمة سرقة الكهرباء .. هذا ما قاله " المشاقبة " للمدعي العام !
شريط الأخبار
مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز مؤشرات كبيرة على وجود "النفط والغاز" في المملكة يديعوت: قرار الملك بانهاء تأجير الباقورة والغمر فاجأ تل أبيب.. وسيقلل من شأن معاهدة وادي عربه الدرك : لن نسمح لمباراة رياضية أن تفرق بين أبناء الوطن الخارجية تسلم نظيرتها الاسرائيلية مذكرتين حول الباقورة والغمر جلسة طارئة للحكومة لتنفيذ القرار الملكي بانهاء ملحقي الباقورة والغمر وفاة عشريني بحادث تدهور في عمان وزارة الشباب تبرم اتفاقا مع نادي الوحدات بشأن رسوم الانتساب عاجل.. الى متصرف لواء وادي السير! الملك يستقبل إليانا روس ليتينن الملك : قررنا انهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع اسرائيل مصدر رسمي لجفرا : بيان مرتقب حول قضية الباقورة والغمر ضبط ( 4) اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في الطنيب والجيزة وخلدا العراق يطالب الاردن بإسترداد تمثال "صدام حسين" الأمن الوقائي يحبط محاولة (3) اشخاص بيع تماثيل ذهب و قطع اثرية (صور) ادارة السير : لا نية لتحرير مخالفات "غيابية" للتحميل مقابل الأجر تحذير لسائقي الشاحنات و السيارات .. تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحرواي سيدة اردنية تروي تفاصيل اكتشاف إدمان ابنها القاصر لجرعات المخدرات باستخدام حقن بالوريد "الجبولوجيين" تحذر من انهيارات كارثية على طريق جرش - عمان استمرار الأجواء الخريفية المُعتدلة الأحد
 

بعد مثوله صباح اليوم بتهمة سرقة الكهرباء .. هذا ما قاله " المشاقبة " للمدعي العام !

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

اكد المحامي هشام الرواشدة لـجفرا نيوز بأن موكله رجل الاعمال رائد المشاقبة والموقوف لدى الامن العام ، بتهمة سرقة كهرباء لاحدى المزارع في منطقة الحلابات بمحافظة الزرقاء ، قد مثل اليوم امام مدعي عام الزرقاء حسب الاصول.
و كشف ان المشاقبة قال للمدعي العام انهم كادارة مزرعة قد تقدموا لشركة الكهرباء بطلب للحصول على المزيد من الكهرباء لتغذية الاراضي التابعة لهم ، وتمت الموافقة من قبل الشركة وتم تنفيذ الاعمال حسب الاصول والمخططات ، وتم دفع كافة المبالغ المترتبة على ذلك بموجب وصولات مالية وشيكات بنكية ، شأنه شأن اي عمل اخر و بشكل طبيعي، مضيفا : اذا كان هناك اي خطأ او مشاكل من الشركة فليس لهم اي علاقة او علم بذلك.
و بين المحامي الرواشدة لـجفرا نيوز ان موكله ما زال موقوفا لدى الامن العام ، وان لا قرار قد صدر بشأن توقيفه من عدمه من قبل الادعاء العام ، ولم يتم توجيه اي تهمه لموكله للان ، حيث ان الادعاء ما زال يستمع لكافة اطراف القضية.
هذا واصدرت مديرية الامن العام بيانا صباح اليوم قالت فيه انه و على اثر المداهمة التي نفذتها الاجهزة الامنية برفقة مندوبين من شركة الكهرباء قبل اسبوعين لاحدى المزارع في منطقة الحلابات / محافظة الزرقاء بعد ورود معلومات حول قيام مالكها بسرقة الكهرباء , القي القبض في حينه على شخص يدير جزء من تلك المزرعة التي تضم كذلك مصنع للاعلاف , وجرى كذلك ضبط مجموعة من المحولات الكهربائية والكيبلات لسرقة الطاقة الكهربائية.
وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه وبعد التوسع بالتحقيق ثبت تورط ثلاثة موظفين في شركة الكهرباء بالاشتراك معه في القضية مقابل دفع مبالغ مالية لهم وللمعدات اللازمة لذلك ، وبالتحقيق معهم اعترفوا بالاتفاق مع مالك المزرعة على اجراء توصيلات كهربائية غير قانونية وانهم قاموا باحضار جزء من المعدات اللازمة لذلك من شركة الكهرباء دون علم الشركة .
واكدت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه حال انتهاء التحقيقات سيتم ارسالها والضبوطات وكافة الاوراق التحقيقية والاشخاص المضبوطين الى مدعي عام الزرقاء لاستكمال تحقيقاته معهم ومتابعة القضية والمتورطين بها واجراء المقتضيات القانونية .