جفرا نيوز : أخبار الأردن | مرايا تكتب: نضال الفراعنة الكرم بوابة القلوب
شريط الأخبار
الضمان تصنف مهنة "التحميل و التنزيل "العتالة" من المهن الخطرة (2200) مقترع في انتخابات الموقر و تسجيل مخالفة واحدة .. تحديث مستمر "الصيادلة" تصعد ضد شركات التأمين المخالفة بدء الاقتراع بالانتخابات البلدية ومجالس المحافظات في الموقر السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون إدخال السيارات السورية العالقة في الأردن عبر "نصيب" لتسوية أوضاعها 108 لاجئين سوريين يغادرون عبر جابر السعودية تلغي رسوما كانت فرضتها قبل أيام على الشاحنات الأردنية الرحامنة ومساعديه يزورون مركز جمرك جابر وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً بيان صادر عن حزب ( زمزم ) حول الأراضي الأردنية "الباقورة والغمر" مسيرة شعبية للمطالبة باستعادة الباقورة والغمر الفايز : الجغرافيا والمناطقية بالتعديل الوزاري جزء من ثقافة الأردنيين رئيس مجلس الشعب السوري يستقبل وفدا من نقابة المحامين الأردنيين
عاجل
 

مرايا تكتب: نضال الفراعنة الكرم بوابة القلوب

جفرا نيوز - مرايا
بقي على صداقته مع الصحافة والصحفيين , وعلى حواف السياسة والسياسيين , فهو ابن بيت سياسي بأمتياز , كان مهر الشقيقة هو الانتماء الحزبي لا سواه , ربما واقول ربما , انه بقي ينظر ويستعلم , حتى غافل الجميع بمشروعه الصحفي , جفرا , اسم ضارب في الجذور واهزوجة وطنية تتردد على اللسان , ونجحت ان تكون اهزوجة صحفية تتردد على العقول والقلوب لنشاط كادرها وقبل ذلك قُرب واقتراب نضال من السياسة ومن القلب .
يكبر بزملائه ويكبرون به , رغم انه يردد كل يوم انه ليس صحفيا , لكنه ناشر نشيط ويلج الى ابواب القلب من اوسعها , نضال فراعنة اختار الكرم الذي هو اغلى واعلى فضيلة كي يدخل الباب الواسع الى القلوب , وهذه شهادتي وعليها اوقع .