جفرا نيوز : أخبار الأردن | ترامب :الفضل الرئيسي لتويتر
شريط الأخبار
4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز
عاجل
 

ترامب :الفضل الرئيسي لتويتر

جفرا نيوز 
دافع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن استخدامه لوسائل التواصل الاجتماعي لا سيما موقع 'تويتر'، قائلا إنه ربما لم يكن ليصل إلى البيت الأبيض لولاه.

وفي مقابلة تبث اليوم الأحد، على شبكة 'فوكس بيزنس'، قال ترامب إن بإمكانه تجاوز ما يراها تغطية إعلامية غير عادلة من خلال التحدث بشكل مباشر.

وأضاف: 'كتابة التغريدات مثل الآلة الكاتبة...عندما تكتبها تنشرها فورا'، واصفا حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' و'تويتر' و'انستغرام' بأنها 'منصة هائلة'.

وكثيرا ما حث الزعماء الجمهوريون ترامب على تجنب التغريدات أو التقليل منها، وأقر شخصيا بأن بعض الأصدقاء اقترحوا عليه عدم استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

وعادة، يشن ترامب هجمات على 'تويتر'، لا سيما على وسائل الإعلام والمعارضين السياسيين، وينشر تغريداته في الصباح الباكر أو في وقت متأخر في المساء. وفي بعض الأحيان، تحتوي تغريداته على أمور غير دقيقة وهجمات شخصية.

وفي وقت سابق، قال وزير الخارجية الأمريكي السابق، جون كيري، إن دونالد ترامب تسبب بجو مدمر من 'سياسات الفوضى' بتغريداته من أجل تمرير إعلانات سياسية وملاحظات حادة.

وأفاد كيري بأن مثل هذه التغريدات لا تفيد إطلاقا بل تعطي نتائج عكسية، وأضاف: 'أعتقد من الصعب جدا شغل منصب وزير الخارجية عندما يقوض الرئيس موقفنا علنا كما فعل'.