شريط الأخبار
بيان من الأمن العام حول اعتصام الخميس - تفاصيل 3 وفيات و4 إصابات بحادث سير مروع في إربد رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام"
عاجل
 

ترامب :الفضل الرئيسي لتويتر

جفرا نيوز 
دافع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن استخدامه لوسائل التواصل الاجتماعي لا سيما موقع 'تويتر'، قائلا إنه ربما لم يكن ليصل إلى البيت الأبيض لولاه.

وفي مقابلة تبث اليوم الأحد، على شبكة 'فوكس بيزنس'، قال ترامب إن بإمكانه تجاوز ما يراها تغطية إعلامية غير عادلة من خلال التحدث بشكل مباشر.

وأضاف: 'كتابة التغريدات مثل الآلة الكاتبة...عندما تكتبها تنشرها فورا'، واصفا حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' و'تويتر' و'انستغرام' بأنها 'منصة هائلة'.

وكثيرا ما حث الزعماء الجمهوريون ترامب على تجنب التغريدات أو التقليل منها، وأقر شخصيا بأن بعض الأصدقاء اقترحوا عليه عدم استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

وعادة، يشن ترامب هجمات على 'تويتر'، لا سيما على وسائل الإعلام والمعارضين السياسيين، وينشر تغريداته في الصباح الباكر أو في وقت متأخر في المساء. وفي بعض الأحيان، تحتوي تغريداته على أمور غير دقيقة وهجمات شخصية.

وفي وقت سابق، قال وزير الخارجية الأمريكي السابق، جون كيري، إن دونالد ترامب تسبب بجو مدمر من 'سياسات الفوضى' بتغريداته من أجل تمرير إعلانات سياسية وملاحظات حادة.

وأفاد كيري بأن مثل هذه التغريدات لا تفيد إطلاقا بل تعطي نتائج عكسية، وأضاف: 'أعتقد من الصعب جدا شغل منصب وزير الخارجية عندما يقوض الرئيس موقفنا علنا كما فعل'.