شريط الأخبار
منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية
 

ترامب :الفضل الرئيسي لتويتر

جفرا نيوز 
دافع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن استخدامه لوسائل التواصل الاجتماعي لا سيما موقع 'تويتر'، قائلا إنه ربما لم يكن ليصل إلى البيت الأبيض لولاه.

وفي مقابلة تبث اليوم الأحد، على شبكة 'فوكس بيزنس'، قال ترامب إن بإمكانه تجاوز ما يراها تغطية إعلامية غير عادلة من خلال التحدث بشكل مباشر.

وأضاف: 'كتابة التغريدات مثل الآلة الكاتبة...عندما تكتبها تنشرها فورا'، واصفا حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' و'تويتر' و'انستغرام' بأنها 'منصة هائلة'.

وكثيرا ما حث الزعماء الجمهوريون ترامب على تجنب التغريدات أو التقليل منها، وأقر شخصيا بأن بعض الأصدقاء اقترحوا عليه عدم استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

وعادة، يشن ترامب هجمات على 'تويتر'، لا سيما على وسائل الإعلام والمعارضين السياسيين، وينشر تغريداته في الصباح الباكر أو في وقت متأخر في المساء. وفي بعض الأحيان، تحتوي تغريداته على أمور غير دقيقة وهجمات شخصية.

وفي وقت سابق، قال وزير الخارجية الأمريكي السابق، جون كيري، إن دونالد ترامب تسبب بجو مدمر من 'سياسات الفوضى' بتغريداته من أجل تمرير إعلانات سياسية وملاحظات حادة.

وأفاد كيري بأن مثل هذه التغريدات لا تفيد إطلاقا بل تعطي نتائج عكسية، وأضاف: 'أعتقد من الصعب جدا شغل منصب وزير الخارجية عندما يقوض الرئيس موقفنا علنا كما فعل'.