جفرا نيوز : أخبار الأردن | توقيف 15 متطرف يهددون رجال عرب يواعدون نساء يهوديات
شريط الأخبار
توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً
 

توقيف 15 متطرف يهددون رجال عرب يواعدون نساء يهوديات

جفرا نيوز -
أعلنت الشرطة الإسرائيلية، الأحد، توقيف 15 متطرفا يهوديا، عقب تحقيقات سرية في مجموعة تتهم بملاحقة وتهديد رجال عرب يواعدون نساء يهوديات.
وقالت الإذاعة العامة إنه من بين الموقوفين زعيم حركة "لاهافا" اليمينية المتطرفة بنزي غوبشتاين. ولم تؤكد الشرطة أو تنف اعتقال غوبشتاين.
ونقلت فرانس برس عن بيان للشرطة "تم اعتقال واحتجاز 15 مشتبها، كانوا معروفين للشرطة كناشطين في منظمة لاهافا للاستجواب خلال الليل".
وتشتبه الشرطة في أنهم "عملوا للبحث وتهديد شبان عرب، يرتبطون بعلاقات مع نساء وفتيات يهوديات".
وقال المتحدث باسم الشرطة، ميكي روزنفيلد، إن المشتبه فيهم يخضعون حاليا للاستجواب، وليس من الواضح بعد ما إن كانت ستُوجه تهم إليهم.
ومنظمة الشعلة (لاهافا) يمينية متطرفة تنشط ضد "اختلاط اليهود والزيجات المختلطة"، وتستمد أفكارها من حركة كاخ العنصرية المعادية للعرب، التي أسسها مئير كاهانا العام 1971.