إعلام اسرائيلي: الأردن اطلق سراح مستوطن عبر البحر الى العقبة الخارجية: التعرف على هوية الأردني المتوفى في سوريا العثور على جثة كويتي في عمان والسفارة تتابع غدا آخر ايام شتوية التوجيهي لعام 2019 السفارة الكويتية تتابع باهتمام حادثة وفاة مواطن كويتي في عمان شارك و توقع نتيجة مباراة النشامى و فيتنام مع مجوهرات ديفا للفوز بجوائز قيمة هل تراجع كثير من المواطنون عن شراء اراضي و بناء شقق جديدة ؟ 9.495 مليار دينار احتياطات البنك المركزي من العملات الأجنبية ماذا قال مدرب منتخب فيتنام عن "النشامى" ..؟ "تفاصيل" ولي العهد يتوجه للإمارات لحضور مباراة النشامى مع فيتنام البلقاء التطبيقية تقرر اعادة العلامات الى الكليات وتأجيل السحب والاضافة لاسبوع الرزاز : هناك ترهل في القطاع الصحي ؟ القبض على ٣٨شخصا تورطوا بقضايا مخدرات وضبط مواد مخدرة واسلحة نارية مندوبا عن الملك الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% حسين السلمان يطلق فيديو كليب" التحدي عشق النشامى" هل أصحاب رواتب الـ(24) ألف سنوي وعائلاتهم مدعوون لمراجعة ضريبة الدخل ؟ جفرا تنشر صور وتفاصيل جديدة حول العثور على اردنية مقتولة باحدى الشقق في إسنبطول "حقك تعرف" تخفيض ضريبة السلاحف والافاعي إشاعة الضمان: مهنة تنظيف المستشفيات من المهن الخطِرة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الإثنين-2017-10-23 | 11:54 am

بعد تقرير حول " سمارت باي " ، شكاوى عديدة وصلت وملفات ستفتح لاحقا !!

بعد تقرير حول " سمارت باي " ، شكاوى عديدة وصلت وملفات ستفتح لاحقا !!

جفرا نيوز - خاص

بعد ان فتحت جـفرا نيوز ملف شركة سمارت باي و تعاملها المهين مع العملاء والزبائن وعدم مصداقيتها معهم ، وردت شكاوى عديدة من المواطنين لـجفرا نيوز تحدثوا فيها عن مواقف تعرضوا لها من قبل الشركة سواء من خلال تعامل الموظفين او خدمة ما بعد البيع ، او حتى ذات الاجهزة التي تم بيعها.
تلك الشكاوى والتي ستقوم جفرا نيوز بنشرها لاحقا و ستقدمها للرأي العام ، ستكشف من خلالها مدى سوء المعاملة و الفوقية بالتعامل مع الزبائن ، اضافة لمواقف لا يمكن ان تقبل من اي شركة او موظف تجاه المواطن.
و نتسائل مجددا عن دور الرقابة عن مثل هكذا شركات من قبل الجهات المعنية كوزارة الصناعة والتجارة والحماية المستهلك والمواصفات والمقاييس ، ولماذا لا تتحقق من شكاوى المواطنين ضد تلك الشركة ، بل وتصمت عليها !!
من جهته مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الدكتور حيدر الزبن دعا أي مواطن يتعرض للاحتيال أو الغش إلى تقديم شكوى لدى المؤسسة ، فمن يحمي المواطن من تغوّل هذه الشركات ؟
وقال في تصريح لجفرا نيوز أن المؤسسة لن تتوانى في متابعة اية ملاحظة أو شكوى تصلها وأنه يتابع بشكل شخصي كافة الشكوى مهما كانت بسيطة أو مهما بلغ سعر السلعه التي يتم الشكوى عنها.
كما دعا المواطنين للابلاغ عن أي شكوى عبر الاتصال أو إرسال الرسائل على الرقم 0797448299