جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد تقرير حول " سمارت باي " ، شكاوى عديدة وصلت وملفات ستفتح لاحقا !!
شريط الأخبار
الحوار الوطني تلتقي مدير الامن العام-صور واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين الصفدي: التحقيق بمجزرة الاحتلال بغزة ضرورة انتصار العدوان مديرا لادارة التعليم الخاص الحمود: النزاهة والعدالة المجتمعية ابرز محاور الاستراتيجية الأمنية الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات ! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد النورين بساحة امانة عمان اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% "متضرري أحداث الخليج" تنفي ايداع التعويضات لدى البنك المركزي القبض على شخص قام بتصريف 21 الف يورو مزورة يريدونها فتنة
عاجل
 

بعد تقرير حول " سمارت باي " ، شكاوى عديدة وصلت وملفات ستفتح لاحقا !!

جفرا نيوز - خاص

بعد ان فتحت جـفرا نيوز ملف شركة سمارت باي و تعاملها المهين مع العملاء والزبائن وعدم مصداقيتها معهم ، وردت شكاوى عديدة من المواطنين لـجفرا نيوز تحدثوا فيها عن مواقف تعرضوا لها من قبل الشركة سواء من خلال تعامل الموظفين او خدمة ما بعد البيع ، او حتى ذات الاجهزة التي تم بيعها.
تلك الشكاوى والتي ستقوم جفرا نيوز بنشرها لاحقا و ستقدمها للرأي العام ، ستكشف من خلالها مدى سوء المعاملة و الفوقية بالتعامل مع الزبائن ، اضافة لمواقف لا يمكن ان تقبل من اي شركة او موظف تجاه المواطن.
و نتسائل مجددا عن دور الرقابة عن مثل هكذا شركات من قبل الجهات المعنية كوزارة الصناعة والتجارة والحماية المستهلك والمواصفات والمقاييس ، ولماذا لا تتحقق من شكاوى المواطنين ضد تلك الشركة ، بل وتصمت عليها !!
من جهته مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الدكتور حيدر الزبن دعا أي مواطن يتعرض للاحتيال أو الغش إلى تقديم شكوى لدى المؤسسة ، فمن يحمي المواطن من تغوّل هذه الشركات ؟
وقال في تصريح لجفرا نيوز أن المؤسسة لن تتوانى في متابعة اية ملاحظة أو شكوى تصلها وأنه يتابع بشكل شخصي كافة الشكوى مهما كانت بسيطة أو مهما بلغ سعر السلعه التي يتم الشكوى عنها.
كما دعا المواطنين للابلاغ عن أي شكوى عبر الاتصال أو إرسال الرسائل على الرقم 0797448299