شريط الأخبار
العدل ترسل 6 مشاريع أنظمة الى رئاسة الوزراء تركيا تهاجم الجامعة العربية من أجل الاردن تعديل وزاري قريب بعد حصول الحكومة على ثقة جديدة من البرلمان مصادر: الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد ارتفاع درجات الحرارة نهارا وأجواء باردة ليلا بعد تجديد الثقة.. خيار التعديل الحكومي يتقدم الأردن لم يتسلم ترشيح إسرائيل لسفيرها الجديد الحسين للسرطان: لسنا طرفا بقرار الحكومة مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% ابو محفوظ : وضع العمال في العقبة "مؤلم" و يحدثونك عن بركات السماء !! توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر
عاجل
 

بعد تقرير حول " سمارت باي " ، شكاوى عديدة وصلت وملفات ستفتح لاحقا !!

جفرا نيوز - خاص

بعد ان فتحت جـفرا نيوز ملف شركة سمارت باي و تعاملها المهين مع العملاء والزبائن وعدم مصداقيتها معهم ، وردت شكاوى عديدة من المواطنين لـجفرا نيوز تحدثوا فيها عن مواقف تعرضوا لها من قبل الشركة سواء من خلال تعامل الموظفين او خدمة ما بعد البيع ، او حتى ذات الاجهزة التي تم بيعها.
تلك الشكاوى والتي ستقوم جفرا نيوز بنشرها لاحقا و ستقدمها للرأي العام ، ستكشف من خلالها مدى سوء المعاملة و الفوقية بالتعامل مع الزبائن ، اضافة لمواقف لا يمكن ان تقبل من اي شركة او موظف تجاه المواطن.
و نتسائل مجددا عن دور الرقابة عن مثل هكذا شركات من قبل الجهات المعنية كوزارة الصناعة والتجارة والحماية المستهلك والمواصفات والمقاييس ، ولماذا لا تتحقق من شكاوى المواطنين ضد تلك الشركة ، بل وتصمت عليها !!
من جهته مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الدكتور حيدر الزبن دعا أي مواطن يتعرض للاحتيال أو الغش إلى تقديم شكوى لدى المؤسسة ، فمن يحمي المواطن من تغوّل هذه الشركات ؟
وقال في تصريح لجفرا نيوز أن المؤسسة لن تتوانى في متابعة اية ملاحظة أو شكوى تصلها وأنه يتابع بشكل شخصي كافة الشكوى مهما كانت بسيطة أو مهما بلغ سعر السلعه التي يتم الشكوى عنها.
كما دعا المواطنين للابلاغ عن أي شكوى عبر الاتصال أو إرسال الرسائل على الرقم 0797448299