شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

العثور على لقيطة في العقبة

جفرا نيوز
عثر مواطنون في مدينة العقبة على لقيطة حديثة الولادة ملقاة بالشارع العام في منطقة المحدود ،حيث كانت تبكي بصوت مرتفع، الأمر الذي لفت انتباه البعض.
وبحسب المعلومات الواردة فقد قدمت الأجهزة الأمنية للمكان وفتحت تحقيقاً بالحادثة بهدف التوصل إلى والديها، وفق ما أفاد به شهود عيان.
وتم نقل الطفلة الريعة التي لا يتجاوز عمرها اليوم الواحد إلى مستشفى الامير هاشم وحالتها الصحية حسنة ،زفق ما افاد به الطبيب المشرف على حالتها
نتسائل ما مدى الانسانية والرحمة التي بداخل الام وما هو الدافع الذي اجبرها على رمي طفلتها في الشارع تحت ظروف البرد القارص خلال ساعات الليل ؟