جفرا نيوز : أخبار الأردن | موظف يقتل رئيسه ثم ينتحر بالسعودية
شريط الأخبار
العمل تطالب "الملكية الاردنية" بضم موظفي الاجنحة الملكية بعد تلويحها بفصلهم تعسفياً ومقاطعة المفاوضات حقيبة نفق الجامعة الاردنية تحوي "ملابس مهترئة" "التربية" تعلن جدول امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية .. صور تفاصيل جديدة حول الـ (100) مليون دولار التي قدمتها الإمارات للأردن "صمت" على جبهة النقابات بعد "الضريبة" وبيان للمعلمين يصف الرزاز بـ"المندوب السامي" القبض على (11) شخصاً و ضبط كميات من الاسلحة بمداهمات امنية لمكافحة المخدرات .. صور ترحيل أكثر من (170) عائلة في عجلون تقطن في مجاري السيول و الأودية ‘‘الأعيان‘‘ يقر اليوم ‘‘الضريبة‘‘ والخلاف مع النواب مرشح لجلسة مشتركة "الداخلية" تخصص 4 آلاف دينار شهريا لمجلس المحافظة رمان: ‘‘معدل الضريبة‘‘ يهدد استدامة الاستثمار في المناطق الحرة طقس خريفي مائل للبرودة اليوم وغدا الدفاع المدني يوقف تسرب مادة «سامة وسريعة الاشتعال» في الجمرك (صور) الصناعيون يلوحون بالتصعيد ضد تعديلات "مالية الاعيان" مدير الامن العام يوعز بالتحقيق في شكوى اعتداء من خفير مركز أمني في الزرقاء السفير الكويتي في عمان : القضية الفلسطينية هي بوصلة اهتمامتنا رئاسة الوزراء تنشر وثيقة أولويات عمل الحكومة إصابة خمسة من ضباط الصف بمركز أمن المقابلين أثناء إنقاذهم لعائلة شب حريق بمنزلهم - صور في ذكرى المولد النبوي .. الملك يكرم عددا من المواطنين الذين قاموا بأعمال جليلة .. صور رفع مخصصات البلديات من عوائد المحروقات الأسد يعد الأردنيين بإغلاق ملف شائك انتظروه طويلا
 

موظف يقتل رئيسه ثم ينتحر بالسعودية


 

جفرا نيوز- ذكرت وسائل إعلام سعودية أن موظفا قتل رئيس بلدية، الأحد، إثر خلاف نشب بينهما ثم انتحر.

وأكدت الشرطة مقتل رئيس بلدية القرى علي بن محمد الزهراني، على يد أحد موظفيه إثر خلاف نشب بينهما، وانتهى في حادث انتحار القاتل في المكان نفسه.

وقال العقيد سعد صالح طراد، الناطق الإعلامي باسم شرطة محافظة الباحة، التي تدخل ضمنها بلدية القرى: "في صباح هذا اليوم الأحد، وفي تمام الساعة الثامنة و25 دقيقة، ورد اتصال هاتفي من بلدية القرى لشرطة محافظة القرى، مفاده وجود حالة قتل داخل بلدية المحافظة".

وتابع: "بالانتقال للموقع اتضح مقتل رئيس بلدية القرى داخل مكتبه؛ نتيجة تعرضه لطلق ناري من سلاح (مسدس ربع جلوك) من قِبل أحد موظفي البلدية، الذي أجهز على نفسه فور قتل المجني عليه بطلقة نارية من المسدس نفسه، وتم اتخاذ الإجراءات الأولية من قبل الجهات الأمنية بحضور الطبيب الشرعي".

وأضاف طراد: "تم نقل جثماني (الجاني والمجني عليه) إلى ثلاجة المستشفى للتحفظ عليهما، واستكمال ما تبقى من إجراءات لمعرفة الملابسات والدوافع، علما بأنه يرجح أن السبب والدافع الرئيسي يعود لخلاف بينهما في العمل".

وأوضحت صحيفة "سبق" السعودية أن موظف البلدية القاتل، قد أمضى سنوات عدة في بلدية القرى وأشهرا عدة أمينا للمجلس البلدي، وكان يعمل في قسم الصيانة بالبلدية.