جفرا نيوز : أخبار الأردن | موظف يقتل رئيسه ثم ينتحر بالسعودية
شريط الأخبار
إجراءات تصعيدية لنقابة الصيادلة (لا ضريبة على المرض) اغلاق شارع الجاردنز بسبب انهيار و تصدعات بالشارع انهيارات في شارعي عبدالله غوشة ووصفي التل وزير المياه يوضح مصدر المياه العذبة المتدفقة بالبحر الميت - فيديو الأمانة : جميع الطرق في عمان سالكة تأمين 14 شخصاً يقطنون داخل خيم في الحلابات لسوء الأحوال الجوية و50 في البادية الوسطى مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘ شخصيات برلمانية وسياسية واقتصادية وشعبية تشيد بجهود الملك بعد الندم والاعتذار الاسرائيلي جفرا نيوز علامة فارقة بالصور - ريح المنخفض تقتلع الأشجار شاب عارٍ يهدد بالانتحار بالقاء نفسه من عمارة في عمان رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من الليلة ذوو الشهداء الجووادة والحمارنة وزعيتر: حصلنا على حقوقنا كافة ندم واعتذار اسرائيل صفعة في وجه شخصيات وجهات معروفة الولاء ! اسرائيل تعتذر عن حادثة السفارة وتلتزم بإحقاق العدالة والتعويض خلال اسبوع .. القبض على 321 شخصاً تورطوا بـ 354 قضية الملقي : لن نسمح بالابتزاز والبلطجة ضد المستثمرين كميات الأمطار من بداية الموسم حتى صباح اليوم الأرصاد توضح تفاصيل المنخفض القطبي مدونة أردنية ترفض جائزة دولية دعما للقضية الفلسطينية
عاجل
 

موظف يقتل رئيسه ثم ينتحر بالسعودية


 

جفرا نيوز- ذكرت وسائل إعلام سعودية أن موظفا قتل رئيس بلدية، الأحد، إثر خلاف نشب بينهما ثم انتحر.

وأكدت الشرطة مقتل رئيس بلدية القرى علي بن محمد الزهراني، على يد أحد موظفيه إثر خلاف نشب بينهما، وانتهى في حادث انتحار القاتل في المكان نفسه.

وقال العقيد سعد صالح طراد، الناطق الإعلامي باسم شرطة محافظة الباحة، التي تدخل ضمنها بلدية القرى: "في صباح هذا اليوم الأحد، وفي تمام الساعة الثامنة و25 دقيقة، ورد اتصال هاتفي من بلدية القرى لشرطة محافظة القرى، مفاده وجود حالة قتل داخل بلدية المحافظة".

وتابع: "بالانتقال للموقع اتضح مقتل رئيس بلدية القرى داخل مكتبه؛ نتيجة تعرضه لطلق ناري من سلاح (مسدس ربع جلوك) من قِبل أحد موظفي البلدية، الذي أجهز على نفسه فور قتل المجني عليه بطلقة نارية من المسدس نفسه، وتم اتخاذ الإجراءات الأولية من قبل الجهات الأمنية بحضور الطبيب الشرعي".

وأضاف طراد: "تم نقل جثماني (الجاني والمجني عليه) إلى ثلاجة المستشفى للتحفظ عليهما، واستكمال ما تبقى من إجراءات لمعرفة الملابسات والدوافع، علما بأنه يرجح أن السبب والدافع الرئيسي يعود لخلاف بينهما في العمل".

وأوضحت صحيفة "سبق" السعودية أن موظف البلدية القاتل، قد أمضى سنوات عدة في بلدية القرى وأشهرا عدة أمينا للمجلس البلدي، وكان يعمل في قسم الصيانة بالبلدية.