جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام
شريط الأخبار
مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف سمحت ثم تراجعت عن الموافقة لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود
عاجل
 

الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام

جفرا نيوز 
أكد مساعد الأمين العام لشؤون التسويق في وزارة الزراعة، صلاح الطراونة، أن الوزارة تقوم بحملات تفتيشية بالتعاون مع الشرطة البيئية لضبط ما تبقى من كميات البطاطا المتعفنة في الاسواق ومستودعات التجار.

وأضاف الطراونة ان الوزارة استوردت كميات كبيرة من محصول البطاطا الفلسطينية وهي عالية الجودة حيث تم توريد 600 طن إلى السوق المحلي، الاثنين، اضافة إلى 240 طن أخرى من الانتاج المحلي لتخفيض الاسعار وتحسين جودة المعروض.

وبين أن كميات البطاطا التي قام بتخزينها التجار تقدر بـ 600 طن تقريبا تم اتلاف 400 طن منها خلال اليومين الماضيين والباقي سيتم اتلافه حال ضبطه أو توريده إلى السوق، مشيرا الى ان سبب تلف هذه الكميات يعود الى سوء التخزين بدرجات حرارة غير ملائمة وظروف وتهوية سيئة.

وكشف عن تحويل أحد التجار الى المدعي العام بعد ضبط كميات من البطاطا المتعفنة لدية وعدم صلاحياتها للاستهلاك البشري.