شريط الأخبار
الحسين للسرطان: لسنا طرفا بقرار الحكومة مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة بداية عمان تقضي بسجن "شخصية معارضة" على خلفية شيك بدون رصيد أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح النواب والحكومة: حجب أم ثقة جديدة؟ ‘‘الصحة‘‘ تعيد 76 ألف دينار لمرضى متظلمين
عاجل
 

ناشطة مغربية تطالب بـ(إخصاء الرجال)


 طالبت الناشطة المغربية، رئيسة جمعية "لا تقتربوا من أبنائي"، نجيبة أديب، بإخصاء الرجال في المغرب.

وقالت أديب في تقرير متلفز نشرته "بي بي سي عربي" حول ظاهرة التحرش بالمغرب، وحادثة الاغتصاب الجماعي بإحدى الحافلات في الدار البيضاء في آب الماضي: "من ثبت في حقه جريمة الاغتصاب الشنعاء، أنا شخصيا أطالب بالإخصاء أو البتر.. وانتهينا" .

وأظهر شريط فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب، في آب الماضي، عددا من الشباب وهم يحاولون اغتصاب فتاة داخل إحدى حافلات النقل العمومي، والمعروفة إعلاميا بحادثة " فتاة الحافلة البيضاء ".

وقد أثارت الحادثة جدلا حول القوانين والوسائل التي تتبعها الحكومة المغربية في مكافحة الظاهرة.

يذكر أن المغرب أنهى مؤخرا قانونا يسمح للمغتصب بالإفلات من السجن في حال تزوج ضحيته.