جفرا نيوز : أخبار الأردن | ناشطة مغربية تطالب بـ(إخصاء الرجال)
شريط الأخبار
الملك يستمع إلى ردي مجلسي الأعيان والنواب على خطبة العرش السامي تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة انتحار ثلاثيني في السلط سلطات الاحتلال تحتجز نائب امين عام جمعية الكشافة الاردنية اخلاء قاطني بناية في القويسمة (صور) الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة
عاجل
 

ناشطة مغربية تطالب بـ(إخصاء الرجال)


 طالبت الناشطة المغربية، رئيسة جمعية "لا تقتربوا من أبنائي"، نجيبة أديب، بإخصاء الرجال في المغرب.

وقالت أديب في تقرير متلفز نشرته "بي بي سي عربي" حول ظاهرة التحرش بالمغرب، وحادثة الاغتصاب الجماعي بإحدى الحافلات في الدار البيضاء في آب الماضي: "من ثبت في حقه جريمة الاغتصاب الشنعاء، أنا شخصيا أطالب بالإخصاء أو البتر.. وانتهينا" .

وأظهر شريط فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب، في آب الماضي، عددا من الشباب وهم يحاولون اغتصاب فتاة داخل إحدى حافلات النقل العمومي، والمعروفة إعلاميا بحادثة " فتاة الحافلة البيضاء ".

وقد أثارت الحادثة جدلا حول القوانين والوسائل التي تتبعها الحكومة المغربية في مكافحة الظاهرة.

يذكر أن المغرب أنهى مؤخرا قانونا يسمح للمغتصب بالإفلات من السجن في حال تزوج ضحيته.