جفرا نيوز : أخبار الأردن | 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل
شريط الأخبار
في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا هل يطيح تراجع القطاع العام والاتصالات بالوزيرة شويكة؟ ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية أمن الدولة تنظر غدا في قضية السطو على بنك الاتحاد - تفاصيل العملية الملقي يوعز باستمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان العراق يعفي 540 سلعة أردنية من الرسوم الجمركية القضاة وشحادة: منح المستثمرين الجنسية او الاقامة الدائمة من الآن وبلا بيروقراطية الملك يزور معان ويلتقي بمجموعة من ابنائها الحواتمة يفتتح الموسم الثقافي للدرك في مدارس وزارة التربية اكثر من 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
عاجل
 

15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل

جفرا نيوز 

 أصيب 15 شخص من بينهم أطفال في حالات تسمم غذائي في بلدة دوقرا في مدينة اربد.
وقال مدير صحة محافظة اربد الدكتور قاسم مياس إنه راجع يوم أمس 15 شخص من بينهم أطفال إلى المركز الصحي في بلدة دوقر وعليهم أعراض التسمم الغذائي،وأدخل من بينهم 5 أطفال إلى مستشفى الأميرة رحمة للأطفال لتلقي العلاج.

وأضاف مياس إن فريق الاستقصاء الوبائي في مديرية صحة محافظة اربد يتواجد في الموقع لإجراء اللازم،حيث أن المعلومات الأولية تشير إلى تناول الحمص الفلافل من أحد مطاعم البلدة يوم الجمعة الماضي و راجعت الحلات يوم أمس المركز الصحي.
وبين مياس نه تم أخذ بعض العينات من المطعم والعاملين لإجراء الفحوصات لمطابقتها مع عينات المختبر للتأكد من مصدر الاصابات، وحتى هذه اللحظة ننتظر النتائج المخبرية وفريق الاستقصاء.
ونوه الدكتور قاسم مياس أننا نطمئن المواطنين أن وضع الحالات جيد ولا يوجد شيء مقلق ،ومن المرجح خروج الاصابات من المستشفى اليوم أو غدا بعد التأكد من سلامتهم.