شريط الأخبار
الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. و تصدر بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟ قرض ياباني للأردن بقيمة 300 مليون دولار قريبا فتاة موظفة في امانة عمان تشتم رجال الامن والدرك و تحاول استفزازهم بإهانتهم وفاة شخصين و إصابة (3) اخرين بحادث تدهور مركبتهم اثناء "الصيد" بيان صادر عن حزب المؤتمر الوطني "زمزم" حول الحراك الوطني صورة تعذيب احد المحتجين على الدوار الرابع "غير صحيحة" ومفبركة الارصاد الجوية : التغيرات والتقلبات المناخية "سيول وجفاف" ستحصل كل عام
 

15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل

جفرا نيوز 

 أصيب 15 شخص من بينهم أطفال في حالات تسمم غذائي في بلدة دوقرا في مدينة اربد.
وقال مدير صحة محافظة اربد الدكتور قاسم مياس إنه راجع يوم أمس 15 شخص من بينهم أطفال إلى المركز الصحي في بلدة دوقر وعليهم أعراض التسمم الغذائي،وأدخل من بينهم 5 أطفال إلى مستشفى الأميرة رحمة للأطفال لتلقي العلاج.

وأضاف مياس إن فريق الاستقصاء الوبائي في مديرية صحة محافظة اربد يتواجد في الموقع لإجراء اللازم،حيث أن المعلومات الأولية تشير إلى تناول الحمص الفلافل من أحد مطاعم البلدة يوم الجمعة الماضي و راجعت الحلات يوم أمس المركز الصحي.
وبين مياس نه تم أخذ بعض العينات من المطعم والعاملين لإجراء الفحوصات لمطابقتها مع عينات المختبر للتأكد من مصدر الاصابات، وحتى هذه اللحظة ننتظر النتائج المخبرية وفريق الاستقصاء.
ونوه الدكتور قاسم مياس أننا نطمئن المواطنين أن وضع الحالات جيد ولا يوجد شيء مقلق ،ومن المرجح خروج الاصابات من المستشفى اليوم أو غدا بعد التأكد من سلامتهم.