شريط الأخبار
حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين
عاجل
 

المؤبد لسائق أردني ومساعده بتهمة ادخال مخدرات لمصر

جفرا نيوز

قضت محكمة جنايات جنوب سيناء في جلستها ، بمعاقبة (أ .هـ) أردني الجنسية و(ف . ل) بالسجن المؤبد وتغريم كل منهما 500 ألف جنيه لجلبهما مواد مخدرة إلى مصر.
وفي التفاصيل التي نقلتها صحيفة الاهرام المصرية، تعود أحداث القضية الى 2016 عندما وردت معلومات إلى رجال المباحث بميناء نويبع بتهريب مخدر الهيروين داخل إحدى الشاحنات التي يقودها المتهم أحمد عيد هويدى أردنى الجنسية.
وأفادت التحريات أن السيارة وقائدها موجودان في ميناء نويبع قادمة من ميناء العقبة وبالعرض على مدير عام جمرك نويبع قرر تشكيل لجنة جمركية لتفتيش السيارة ومشمول الرسالة المحملة بها وقائدها.
وبتفتيش السيارة، تم ضبط المخدر داخل مكان سرى بالسيارة، تم تحرير المحضر 257لسنة 2016 جنايات نويبع وإحالة المتهم ومساعده إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه احتياطيا على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد وتمت إحالته إلى محكمة جنايات جنوب سيناء التي قضت بحكمها المتقدم.