شريط الأخبار
الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد صور .. إتلاف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بأحد المحلات في الزرقاء القبض على(49) من مروجي وحائزي ومتعاطي المواد المخدرة في عدد من المناطق.. صور دولة الرئيس.. انتبه جيداً بنك محلي يهدد بمقاضاة عوني مطيع ويطالبه باسترداد (750) ألف دينار "التربية" تدعو المهندسين لتغليب مصلحة الطلبة والعملية التربوية مسجد "ارطغرل" في جرش يثير الضجة على مواقع التواصل .. صور اصابة 4 اشخاص بتسمم غذائي بعمان العجارمة ينفي نص العفو العام الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي سيدة اردنية تقاضي طبيب بيطري تسبب بوفاة كلبتها ذات السلالة الأجنبية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحكومة تجيب على اسئلة النواب "المؤجلة" اليوم حالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي تتأثر بها المملكة اليوم - تفاصيل
عاجل
 

المؤبد لسائق أردني ومساعده بتهمة ادخال مخدرات لمصر

جفرا نيوز

قضت محكمة جنايات جنوب سيناء في جلستها ، بمعاقبة (أ .هـ) أردني الجنسية و(ف . ل) بالسجن المؤبد وتغريم كل منهما 500 ألف جنيه لجلبهما مواد مخدرة إلى مصر.
وفي التفاصيل التي نقلتها صحيفة الاهرام المصرية، تعود أحداث القضية الى 2016 عندما وردت معلومات إلى رجال المباحث بميناء نويبع بتهريب مخدر الهيروين داخل إحدى الشاحنات التي يقودها المتهم أحمد عيد هويدى أردنى الجنسية.
وأفادت التحريات أن السيارة وقائدها موجودان في ميناء نويبع قادمة من ميناء العقبة وبالعرض على مدير عام جمرك نويبع قرر تشكيل لجنة جمركية لتفتيش السيارة ومشمول الرسالة المحملة بها وقائدها.
وبتفتيش السيارة، تم ضبط المخدر داخل مكان سرى بالسيارة، تم تحرير المحضر 257لسنة 2016 جنايات نويبع وإحالة المتهم ومساعده إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه احتياطيا على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد وتمت إحالته إلى محكمة جنايات جنوب سيناء التي قضت بحكمها المتقدم.