جفرا نيوز : أخبار الأردن | المؤبد لسائق أردني ومساعده بتهمة ادخال مخدرات لمصر
شريط الأخبار
ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار مبيضين :اضافة نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة الى الانشطة التي تتطلب موافقات امنية مسبقة الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة
عاجل
 

المؤبد لسائق أردني ومساعده بتهمة ادخال مخدرات لمصر

جفرا نيوز

قضت محكمة جنايات جنوب سيناء في جلستها ، بمعاقبة (أ .هـ) أردني الجنسية و(ف . ل) بالسجن المؤبد وتغريم كل منهما 500 ألف جنيه لجلبهما مواد مخدرة إلى مصر.
وفي التفاصيل التي نقلتها صحيفة الاهرام المصرية، تعود أحداث القضية الى 2016 عندما وردت معلومات إلى رجال المباحث بميناء نويبع بتهريب مخدر الهيروين داخل إحدى الشاحنات التي يقودها المتهم أحمد عيد هويدى أردنى الجنسية.
وأفادت التحريات أن السيارة وقائدها موجودان في ميناء نويبع قادمة من ميناء العقبة وبالعرض على مدير عام جمرك نويبع قرر تشكيل لجنة جمركية لتفتيش السيارة ومشمول الرسالة المحملة بها وقائدها.
وبتفتيش السيارة، تم ضبط المخدر داخل مكان سرى بالسيارة، تم تحرير المحضر 257لسنة 2016 جنايات نويبع وإحالة المتهم ومساعده إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه احتياطيا على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد وتمت إحالته إلى محكمة جنايات جنوب سيناء التي قضت بحكمها المتقدم.