جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحكم بحبس دكتورة من الجامعة الأردنية شهرا
شريط الأخبار
يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة متقاعد عسكري للوزير حسان: توقَّعناك نجمًا في هوليود أو مُصارعًا أما أن تُصبح لاعبًا أساسيًّا فتِلك مُصيبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات شمول عمال صوامع العقبة بالضمان الملك والملكة يزوران أكاديمية المكفوفين في طبربور .. صور الأميرة بسمة في وسط البلد تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية - اسماء لا حقوق عمالية لمتوفي صوامع العقبة .. والشركة تتكفل بتعويض ذويهم تمهيدا لرفع أسعار المياه .. (4,76) مليار دينار ستنفقها الحكومة لتطوير القطاع هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟ الزراعة تبدأ بتطوير سلسلة إنتاج القمح في الأردن (الفريكة) دعوى بحق النائب محمد الرياطي لدى مدعي عام العقبة "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف الضمان يتابع اجراءات شمول متضرري انفجار صوامع العقبة بمبادرة ملكية، تجديد فرش عدد من أمهات المساجد في مختلف محافظات المملكة
عاجل
 

الحكم بحبس دكتورة من الجامعة الأردنية شهرا

جفرا نيوز

عقدت محكمة صلح جزاء شمال عمان جلسة يوم الخميس الواقع في 19/10/2017 للنظر في الشكوى التي أقامتها الدكتورة سناء الشعلان بواسطة وكيلها المحامي الدكتور أحمد محمد العثمان ضد الدكتورة (ف.ع) من الجامعة الأردنية موضوعها استعمال السلطة لعرقلة تنفيذ القوانين والأنظمة خلافاً للمادة (182) عقوبات.
 وبعد سماع البينات ومرافعة وكيل المشتكية المدعية بالحق الشخصي المحامي الدكتور أحمد محمد العثمان و وكيل المشتكى عليها المدعى عليها بالحق الشخصي ، قررت المحكمة إدانة الدكتورة(ف.ع) بالجرم المسند إليها وحبسها مدة شهر واحد بالإضافة لإلزامها بالتعويض عن الأضرار المادية والأدبية التي قدرها الخبير بمبلغ خمسة آلاف دينار بالإضافة للرسوم والمصاريف والفائدة القانونية وأتعاب المحاماة حكماً وجاهياً بحق الطرفين .
ويُذكر إنّ د.سناء الشعلان قد رفعت عدّة قضايا ضد الجامعة الأردنية وعدد من أفراد هيئتها التدريسيّة والإدارية،والقضايا لا تزال منظورة في القضاء الأردني إلى حين صدور الحكم فيها.