جفرا نيوز : أخبار الأردن | هجوم على ترامب داخل الكونغرس - فيديو
شريط الأخبار
مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
عاجل
 

هجوم على ترامب داخل الكونغرس - فيديو



جفرا نيوز- تمكّن شخص من الاقتراب من الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الثلاثاء 24 أكتوبر/تشرين الأول، داخل مبنى الكونغرس رغم الإجراءات الأمنية القائمة، ورماه بأعلام روسية صغيرة.

وصاح الرجل بالرئيس الأميركي وهو على بعد أمتار منه: "ترامب يعني الخيانة"، إلا أن ترامب أكمل طريقه بشكل عادي برفقة السيناتور ميتش ماكونيل.

وأضاف الرجل بعد أن ألقى عناصر شرطة مبنى الكابيتول القبض عليه بهدوء: "هذا الرئيس تآمر مع عميل للحكومة الروسية لسرقة الانتخابات".

ووقف الرجل الى جانب الصحفيين الذين كانوا يغطون زيارة ترامب الى أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين خلال غداء أسبوعي لهم، قبل أن يقوم بفعلته.

وبقي الرجل على بعد أمتار من الرئيس الأميركي الذي لم تصبه الأعلام الروسية.

وقدم الرجل المحتج نفسه على أنه راين كلايتون من منظمة تدعى "أميريكانز تايك أكشين" التي تطالب بإقالة ترامب. وهو سبق أن وزّع أعلاماً روسية خلال مؤتمر محافظ قرب واشنطن.

والمعروف أن هناك تحقيقات عدة قائمة في الكونغرس، ومن قبل المحقق العام الخاص روبرت مولر حول تدخل روسي محتمل في الانتخابات الرئاسية الأميركية الأخيرة التي جرت عام 2016، خصوصاً حول احتمال وجود اتصالات بين فريق ترامب ومسؤولين من روسيا.

ولم يصدر أي تقرير بعد عن هذه التحقيقات.