شريط الأخبار
التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" .. اسماء مصدر أمني: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا الطراونة يطوق أزمة منع دخول طلبة أردنيين لليبيا بعد تواصله مع نظيره الليبي مجلس التعليم العالي يقر اجراءات تعيين رئيس "الاردنية" والتخصصات الجامعية لطلبة التوجيهي "الكهرباء": لا "تهكير" لذمم المشتركين وسنقاضي مروجي الاشاعات تسفير 3975 عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام الامم المتحدة : "الالاف يتجهون الى الحدود الاردنية" الامانة تزيل 4 آلاف لوحة ويافطة إعلانية مخالفة منذ مطلع العام الضمان تُطلق حزمة خدمات الكترونية جديدة للاشتراك الاختياري على تطبيق الهاتف الذكي وزير المياه يعتذر لمواطني جرش حريق يأتي على 70 دونما في برقش والزراعة بصدد تفعيل قانون"سلوك المتنزهين" الاطباء تدين الاعتداء على طبيب وممرضين في مستشفى حمزة "التوجيهي" في الثلاثين من الشهر الجاري وتخصيص474 مدرسة لعقده صحيفة: قطر ستدعم الاردن بحجم كل المساعدات الخليجة الأمير وليام يزور الأردن والأراضي الفلسطينية والكيان الاتصالات تحجب لعبة الحوت الازرق لعنة التغريدات تلاحق الرزاز..هل وصف نائب حالي بـ"قوار زريعة" ؟..صورة 14 اصابة بحادثي تصادم في الطفيلة وعمان النائب الرياطي بعد أن أزاله خوري من «قروب» النواب: يخططون لأمر لا يريدون للشعب معرفته
 

هجوم على ترامب داخل الكونغرس - فيديو



جفرا نيوز- تمكّن شخص من الاقتراب من الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الثلاثاء 24 أكتوبر/تشرين الأول، داخل مبنى الكونغرس رغم الإجراءات الأمنية القائمة، ورماه بأعلام روسية صغيرة.

وصاح الرجل بالرئيس الأميركي وهو على بعد أمتار منه: "ترامب يعني الخيانة"، إلا أن ترامب أكمل طريقه بشكل عادي برفقة السيناتور ميتش ماكونيل.

وأضاف الرجل بعد أن ألقى عناصر شرطة مبنى الكابيتول القبض عليه بهدوء: "هذا الرئيس تآمر مع عميل للحكومة الروسية لسرقة الانتخابات".

ووقف الرجل الى جانب الصحفيين الذين كانوا يغطون زيارة ترامب الى أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين خلال غداء أسبوعي لهم، قبل أن يقوم بفعلته.

وبقي الرجل على بعد أمتار من الرئيس الأميركي الذي لم تصبه الأعلام الروسية.

وقدم الرجل المحتج نفسه على أنه راين كلايتون من منظمة تدعى "أميريكانز تايك أكشين" التي تطالب بإقالة ترامب. وهو سبق أن وزّع أعلاماً روسية خلال مؤتمر محافظ قرب واشنطن.

والمعروف أن هناك تحقيقات عدة قائمة في الكونغرس، ومن قبل المحقق العام الخاص روبرت مولر حول تدخل روسي محتمل في الانتخابات الرئاسية الأميركية الأخيرة التي جرت عام 2016، خصوصاً حول احتمال وجود اتصالات بين فريق ترامب ومسؤولين من روسيا.

ولم يصدر أي تقرير بعد عن هذه التحقيقات.