جفرا نيوز : أخبار الأردن | مستثمر ياباني: سنصنع مكّتين جديدتين.. وابن سلمان يرد
شريط الأخبار
هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور
 

مستثمر ياباني: سنصنع مكّتين جديدتين.. وابن سلمان يرد

جفرا نيوز

قال الاقتصادي الياباني البارز،ماسا يوشي سون،رئيس مجموعة سوفت بنك اليابان، إنهم يسعون لصناعة "مكّتين" جديدتين، على غرار مكة المكرمة.

 

ماسا يوشي، خلال حضوره مؤتمر "مبادرة مستقبل الاستثمار" في الرياض؛ للكشف عن مشروع "نيوم"، رفقة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، قال: "السعودية لديها مكة عظيمة، وسنصنع مكتين إضافيتين".

 

وبعد دهشة، وضحك الحضور، رد ابن سلمان قائلا: "سأشرح الأمر ماسا"، متابعا: "مكة أصبحت مثالا لنقاط الجذب، وماسا يوشي يقصد نقاط جذب جديدة".

 

وبحسب ابن سلمان، فإن "مصطلح مكة يطلق على نقاط الجذب".

 

بدوره، قال ماسا يوشي، إنه كان يقصد "التكنولوجيا الجديدة".