جفرا نيوز : أخبار الأردن | مستثمر ياباني: سنصنع مكّتين جديدتين.. وابن سلمان يرد
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

مستثمر ياباني: سنصنع مكّتين جديدتين.. وابن سلمان يرد

جفرا نيوز

قال الاقتصادي الياباني البارز،ماسا يوشي سون،رئيس مجموعة سوفت بنك اليابان، إنهم يسعون لصناعة "مكّتين" جديدتين، على غرار مكة المكرمة.

 

ماسا يوشي، خلال حضوره مؤتمر "مبادرة مستقبل الاستثمار" في الرياض؛ للكشف عن مشروع "نيوم"، رفقة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، قال: "السعودية لديها مكة عظيمة، وسنصنع مكتين إضافيتين".

 

وبعد دهشة، وضحك الحضور، رد ابن سلمان قائلا: "سأشرح الأمر ماسا"، متابعا: "مكة أصبحت مثالا لنقاط الجذب، وماسا يوشي يقصد نقاط جذب جديدة".

 

وبحسب ابن سلمان، فإن "مصطلح مكة يطلق على نقاط الجذب".

 

بدوره، قال ماسا يوشي، إنه كان يقصد "التكنولوجيا الجديدة".