جفرا نيوز : أخبار الأردن | عملاء سابقون لـ " سمارت باي " يحذرون من التعامل معها !!
شريط الأخبار
سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق السلط: اجتماع يضم وزير الداخلية ووجهاء البلقاء بشأن الاحتجاجات قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على «المطبخ» وتقلص ظاهرة «الاسيتزار» وتمثيل الكرك والسلط «أصعب مهمة» عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة
عاجل
 

عملاء سابقون لـ " سمارت باي " يحذرون من التعامل معها !!

جفرا نيوز

ما زالت شكاوى المواطنين تتوالى على شركة سمارت باي ، وتعاملها غير اللائق معهم ، وشكواهم من جودة الاجهزة التي يتم بيعها للعملاء ، حيث انها تعاني من خلل و اعطال لا تتناسب و سمعة الشركات الصانعة.
فبعد الشكاوى من الاعطال في سماعات الاجهزة الخلوية و غيرها ، اشتكى الزميل الصحفي خالد السرحان من ذات الشركة  و اسلوبها في معاملة الزبائن ايضا ، حيث قام بالنشر عبر صفحته على موقع التواصل فيس بوك حول بطارية لـجهاز " اي باد " كان قد اشتراه من سمارت باي ، الا انه تفاجيء بوضعه بعد عدة ايام حيثق وجد البطارية منتفخة وعلى وشك الانفجار ، حامدا الله على سلامة عائلته !!
الزميل السرحان وحال مراجعته للشركة لتبديل البطارية ، انكرت الشركة عليه ذلك ورفضت التبديل ، بل وطالبته بمبلغ يماثل قيمة الجهاز كاملا لبيعه بطارية جديدة !
هذا كله وما زالت الاجهزة الرسمية تتغافل عن الشركة،بتواطيء غير مفهوم.