شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

داخلية حماس تعلن نجاة قائد قواتها الأمنية من محاولة “اغتيال فاشلة”

جفرا نيوز -أعلنت وزارة الداخلية التابعة لحماس ان قائد قواتها الامنية تعرض الجمعة لمحاولة "اغتيال فاشلة” اثر انفجار وقع في سيارته وسط قطاع غزة واسفر عن اصابته بجروح.
وأكد اياد البزم المتحدث باسم الوزارة في بيان صحافي "نجاة اللواء توفيق أبو نعيم مدير عام قوى الأمن الداخلي من محاولة اغتيال فاشلة، ظهر اليوم الجمعة، إثر تعرض سيارته لتفجير بمخيم النصيرات وسط مدينة غزة، حيث أصيب بجراح متوسطة وهو بخير ويتلقى العلاج في المستشفى”.
وتابع ان "الأجهزة الأمنية باشرت على الفور تحقيقاتها لمعرفة ملابسات الحادث والوصول للجناة”.
وذكر مصدر أمني فضل عدم الكشف عن اسمه ان الانفجار وقع في سيارة ابو نعيم بعد خروجه من صلاة الجمعة في مسجد وسط القطاع.
وتنتشر قوات الامن التابعة لحماس في منطقة وقوع الحادث، بحسب مصور وكالة فرانس برس.
وأفاد مصدر أمني فلسطيني بإصابة مسؤول الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية التابعة لحركة حماس في قطاع غزة اللواء توفيق أبو نعيم اليوم الجمعة بجروح في محاولة اغتيال.
وذكر المصدر – في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية(دب ا) أن عبوة ناسفة انفجرت في سيارة أبو نعيم، أثناء خروجه من أداء صلاة الجمعة في وسط قطاع غزة، ما أدى إلى إصابته وعدد من مرافقيه والمارة بجروح متفاوتة.
ولم يصدر تعقيب رسمي على الحادثة.