جفرا نيوز : أخبار الأردن | داخلية حماس تعلن نجاة قائد قواتها الأمنية من محاولة “اغتيال فاشلة”
شريط الأخبار
قطع اشجار معمرة تاريخية لتنفيذ مشروع "الباص السريع" في محيط الجامعة الاردنية مصدر حكومي : قرارات متوقعة اليوم بشأن تقريري «البحر الميت» تعرف على تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغداً الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً توصية بإحالة 70 قضية في تقرير ‘‘المحاسبة‘‘ لـ‘‘مكافحة الفساد‘‘ أجواء مستقرة واستمرار البرودة شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الضريبة تنفي إلزام من بلغ عمره ١٨ سنة بتقديم إقرار ضريبي . الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة
عاجل
 

داخلية حماس تعلن نجاة قائد قواتها الأمنية من محاولة “اغتيال فاشلة”

جفرا نيوز -أعلنت وزارة الداخلية التابعة لحماس ان قائد قواتها الامنية تعرض الجمعة لمحاولة "اغتيال فاشلة” اثر انفجار وقع في سيارته وسط قطاع غزة واسفر عن اصابته بجروح.
وأكد اياد البزم المتحدث باسم الوزارة في بيان صحافي "نجاة اللواء توفيق أبو نعيم مدير عام قوى الأمن الداخلي من محاولة اغتيال فاشلة، ظهر اليوم الجمعة، إثر تعرض سيارته لتفجير بمخيم النصيرات وسط مدينة غزة، حيث أصيب بجراح متوسطة وهو بخير ويتلقى العلاج في المستشفى”.
وتابع ان "الأجهزة الأمنية باشرت على الفور تحقيقاتها لمعرفة ملابسات الحادث والوصول للجناة”.
وذكر مصدر أمني فضل عدم الكشف عن اسمه ان الانفجار وقع في سيارة ابو نعيم بعد خروجه من صلاة الجمعة في مسجد وسط القطاع.
وتنتشر قوات الامن التابعة لحماس في منطقة وقوع الحادث، بحسب مصور وكالة فرانس برس.
وأفاد مصدر أمني فلسطيني بإصابة مسؤول الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية التابعة لحركة حماس في قطاع غزة اللواء توفيق أبو نعيم اليوم الجمعة بجروح في محاولة اغتيال.
وذكر المصدر – في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية(دب ا) أن عبوة ناسفة انفجرت في سيارة أبو نعيم، أثناء خروجه من أداء صلاة الجمعة في وسط قطاع غزة، ما أدى إلى إصابته وعدد من مرافقيه والمارة بجروح متفاوتة.
ولم يصدر تعقيب رسمي على الحادثة.