جفرا نيوز : أخبار الأردن | داخلية حماس تعلن نجاة قائد قواتها الأمنية من محاولة “اغتيال فاشلة”
شريط الأخبار
إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين من طالبي التوظيف عبر المنصة الإلكترونية رانيا العبدالله تكشف "وجهاً آخر" ل"المواطنة الملكة" قرارات”شعبية” لحكومة الاردن أملا في إحتواء عاصفة الاعتراض على”الضريبة”: مؤشرات على تبني مشروع″عفو عام” القبض على 3 اشخاص ارتكبوا 17 قضية سرقة بعمان مصادر امنية : "عمليات المداهمة في الكرك روتينية"
عاجل
 

داخلية حماس تعلن نجاة قائد قواتها الأمنية من محاولة “اغتيال فاشلة”

جفرا نيوز -أعلنت وزارة الداخلية التابعة لحماس ان قائد قواتها الامنية تعرض الجمعة لمحاولة "اغتيال فاشلة” اثر انفجار وقع في سيارته وسط قطاع غزة واسفر عن اصابته بجروح.
وأكد اياد البزم المتحدث باسم الوزارة في بيان صحافي "نجاة اللواء توفيق أبو نعيم مدير عام قوى الأمن الداخلي من محاولة اغتيال فاشلة، ظهر اليوم الجمعة، إثر تعرض سيارته لتفجير بمخيم النصيرات وسط مدينة غزة، حيث أصيب بجراح متوسطة وهو بخير ويتلقى العلاج في المستشفى”.
وتابع ان "الأجهزة الأمنية باشرت على الفور تحقيقاتها لمعرفة ملابسات الحادث والوصول للجناة”.
وذكر مصدر أمني فضل عدم الكشف عن اسمه ان الانفجار وقع في سيارة ابو نعيم بعد خروجه من صلاة الجمعة في مسجد وسط القطاع.
وتنتشر قوات الامن التابعة لحماس في منطقة وقوع الحادث، بحسب مصور وكالة فرانس برس.
وأفاد مصدر أمني فلسطيني بإصابة مسؤول الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية التابعة لحركة حماس في قطاع غزة اللواء توفيق أبو نعيم اليوم الجمعة بجروح في محاولة اغتيال.
وذكر المصدر – في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية(دب ا) أن عبوة ناسفة انفجرت في سيارة أبو نعيم، أثناء خروجه من أداء صلاة الجمعة في وسط قطاع غزة، ما أدى إلى إصابته وعدد من مرافقيه والمارة بجروح متفاوتة.
ولم يصدر تعقيب رسمي على الحادثة.