جفرا نيوز : أخبار الأردن | التزم الصمت وعُد ادراجك... المرحلة الحالية لا تتناسب مع ادائك مطلقا
شريط الأخبار
إغلاق صناديق الاقتراع في الموقر أمانة النواب: جلسات النواب غدا خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين الملك يجتمع بشخصيات سياسية الأحد 46.5% نسبة الاقتراع حتى الخامسة مساء في الموقر ورؤساء لجان قاموا بختم اوراق الاقتراع مسبقا %41 نسبة الاقتراع في الموقر بعد مرور 9 ساعات "الصحة": يوم السبت عطلة رسمية لجميع المستشفيات الحكومية قرار حكومي برفض السماح لسائقي خط (عمان - دمشق) العودة للعمل نشطاء ينشرون صوراً للسعود و الغانم تاييداً لدفاعهما الدائم عن القضية الفلسطينية بكافة المحافل (8) دوائر في الموقر فاز اعضاؤها بالتزكية (أسماء) اول تعليق للرزاز حول إعادة فتح الحدود مع سوريا "امانة عمان" تقرر إغلاق شارع حيوي في وسط البلد لمدة (5) شهور غنيمات لجفرا بعد فتح الحدود : لن نجبر اللاجئين على العودة لبلادهم وسنضمن عودتهم "الطوعية" "المستقلة": خطة أمنية محكمة لإنجاح انتخابات الموقر قرار بإعفاء شركات التخليص في "جابر" من رسوم ترخيص السنوات السابقة بلدية الرصيفة تقر زيادة 30 دينارا لموظفيها وانشاء صندوق ادخار ورفع اجور عمال الوطن الصحة" و"الاطباء" تتفقان على رفع الحوافز وحل قضية المقيمين وحملة الشهادات وتعيين اطباء راصد : حوادث عديدة وخرق لسرية الاقتراع بانتخابات الموقر - صور الضمان تصنف مهنة "التحميل و التنزيل "العتالة" من المهن الخطرة (2200) مقترع في انتخابات الموقر و تسجيل مخالفة واحدة .. تحديث مستمر "الصيادلة" تصعد ضد شركات التأمين المخالفة
عاجل
 

التزم الصمت وعُد ادراجك... المرحلة الحالية لا تتناسب مع ادائك مطلقا

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

ارجوك توقف..هكذا أظن حال لسان رئيس الوزراء هاني الملقي وبعض اعضاء حكومته ممن يتخوفون أن تؤدي تصريحات الوزير محمد المومني المستفزة والبعيدة كل البعد عن سياسة الحكومة بعد الاصطدام المباشر مع الشارع ، الى الاطاحة بهم جميعا.
المومني اذ يطل علينا بتصريحات غير مفهومة المغزى ،والقراءات الاولية لتغذيتها الراجعة تتحدث عن  تعمق حالة انعدام الثقة بحكومة الملقي ، عقد اليوم لقاءا مع من يطلق عليهم "ابرز ناشطي وسائل التواصل الاجتماعي" ، بغية استخدامهم وسيلة جديدة للسان الحكومة ، اعتقادا منه بأنهم مؤثرون في المجتمع.
عزيزي المومني ، واخاطبك زميلا :  ان رفع سعر مادة الخبز والمزيد من الضرائب ، لن يُسكت المواطن الجائع ، واذا كنت تعتقد بأن هؤلاء مؤثرين ! وكما يقولون "يا خسارة " ! ، فالجوع كفر !.
حتما عزيزي انك فقدت الثقة بالمؤسسات الاعلامية الرسمية ودورها في التأثير  ، وإلا لما لجأت لهؤلاء ؟، وبالمناسبة كما نحن لم تعد تؤثر بنا كتابات كتاب التدخل السريع ولا الاعلام الرسمي الذي أفرغ بفعل فاعل من دوره الوطني.
توقف عن تصريحاتك المستفزة والمحرجة للحكومة فقد اصبحت عبئا كبيرا عليها ، ووضعتها في مواضع التهكم والسخرية ، المواطن بحاجة لسماع اخر الاخبار عن جلب وليد الكردي واسترداد مئات الملايين منه ، ومحاكمة المزيد من الفاسدين ممن أوغلوا تجبرا ونهبا لخيراته ، لا عن بوليود تهريب الخبز لخارج الاردن ،  ولا عن مناجم الذهب ولا حتى عن هوليوود العاصمة الجديدة.
التزم الصمت وعُد ادراجك  ، فالمرحلة الحالية لا تتناسب مع ادائك مطلقا .