شريط الأخبار
تحقيق في وفاة رضيعة توزيع بطاقات جلوس التوجيهي قبل نهاية الأسبوع الحالي عمان الأغلى عربيا حريق 60 دونم شعير في اربد الأمانة ترفع 35 ألف طن نفايات خلال الأيام العشرة الماضية حريق محدود بمستشفى العقبة الحديث اصابة طفل بجروح ورضوض متنوعة اثر حادث دهس بالزرقاء الأمن العام : فيديو توزيع المعونات قديم وخارج الأردن (فيديو) 17 إصابة بينهم رجال أمن بتصادم زنزانة سجناء وشاحنة ..صور «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي الفحيص تشكو وزير البلديات ! بروناي تعتزم بيع حصتها في ’الفوسفات‘ حتر : أهالي الفحيص يرفضون مصادرة حقهم في رسم مُستقبل مدينتهم النقابات المهنية تدعو منتسبيها للاضراب الاربعاء رفضا لقانون الضريبة الصناعيون: سنغلق مصانعنا ونسرح عمالنا اذا استمرت الحكومة بقانون الضريبة سيدة تضع مولودها داخل تكسي على مكتب وزير الصحة طفل يصارع المرض فهل تنقذه ؟ الاناضول التركية : "ضنك العيش يخيم على اجواء اللاجئين في الاردن" إخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار العُمانية إصابة شخصين دهساً في الجاردنز
عاجل
 

التزم الصمت وعُد ادراجك... المرحلة الحالية لا تتناسب مع ادائك مطلقا

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

ارجوك توقف..هكذا أظن حال لسان رئيس الوزراء هاني الملقي وبعض اعضاء حكومته ممن يتخوفون أن تؤدي تصريحات الوزير محمد المومني المستفزة والبعيدة كل البعد عن سياسة الحكومة بعد الاصطدام المباشر مع الشارع ، الى الاطاحة بهم جميعا.
المومني اذ يطل علينا بتصريحات غير مفهومة المغزى ،والقراءات الاولية لتغذيتها الراجعة تتحدث عن  تعمق حالة انعدام الثقة بحكومة الملقي ، عقد اليوم لقاءا مع من يطلق عليهم "ابرز ناشطي وسائل التواصل الاجتماعي" ، بغية استخدامهم وسيلة جديدة للسان الحكومة ، اعتقادا منه بأنهم مؤثرون في المجتمع.
عزيزي المومني ، واخاطبك زميلا :  ان رفع سعر مادة الخبز والمزيد من الضرائب ، لن يُسكت المواطن الجائع ، واذا كنت تعتقد بأن هؤلاء مؤثرين ! وكما يقولون "يا خسارة " ! ، فالجوع كفر !.
حتما عزيزي انك فقدت الثقة بالمؤسسات الاعلامية الرسمية ودورها في التأثير  ، وإلا لما لجأت لهؤلاء ؟، وبالمناسبة كما نحن لم تعد تؤثر بنا كتابات كتاب التدخل السريع ولا الاعلام الرسمي الذي أفرغ بفعل فاعل من دوره الوطني.
توقف عن تصريحاتك المستفزة والمحرجة للحكومة فقد اصبحت عبئا كبيرا عليها ، ووضعتها في مواضع التهكم والسخرية ، المواطن بحاجة لسماع اخر الاخبار عن جلب وليد الكردي واسترداد مئات الملايين منه ، ومحاكمة المزيد من الفاسدين ممن أوغلوا تجبرا ونهبا لخيراته ، لا عن بوليود تهريب الخبز لخارج الاردن ،  ولا عن مناجم الذهب ولا حتى عن هوليوود العاصمة الجديدة.
التزم الصمت وعُد ادراجك  ، فالمرحلة الحالية لا تتناسب مع ادائك مطلقا .