جدل بين وزارة الزراعة ووسائل الاعلام حول انخفاض اعداد الحمير في الأردن نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي الطراونة يطالب بالكشف عن المتورطين بقضية الدخان والمسؤولين عن تزوير توقيعي العلاف والرزاز اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الإثنين-2017-10-28 | 03:24 pm

التزم الصمت وعُد ادراجك... المرحلة الحالية لا تتناسب مع ادائك مطلقا

التزم الصمت وعُد ادراجك... المرحلة الحالية لا تتناسب مع ادائك مطلقا

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

ارجوك توقف..هكذا أظن حال لسان رئيس الوزراء هاني الملقي وبعض اعضاء حكومته ممن يتخوفون أن تؤدي تصريحات الوزير محمد المومني المستفزة والبعيدة كل البعد عن سياسة الحكومة بعد الاصطدام المباشر مع الشارع ، الى الاطاحة بهم جميعا.
المومني اذ يطل علينا بتصريحات غير مفهومة المغزى ،والقراءات الاولية لتغذيتها الراجعة تتحدث عن  تعمق حالة انعدام الثقة بحكومة الملقي ، عقد اليوم لقاءا مع من يطلق عليهم "ابرز ناشطي وسائل التواصل الاجتماعي" ، بغية استخدامهم وسيلة جديدة للسان الحكومة ، اعتقادا منه بأنهم مؤثرون في المجتمع.
عزيزي المومني ، واخاطبك زميلا :  ان رفع سعر مادة الخبز والمزيد من الضرائب ، لن يُسكت المواطن الجائع ، واذا كنت تعتقد بأن هؤلاء مؤثرين ! وكما يقولون "يا خسارة " ! ، فالجوع كفر !.
حتما عزيزي انك فقدت الثقة بالمؤسسات الاعلامية الرسمية ودورها في التأثير  ، وإلا لما لجأت لهؤلاء ؟، وبالمناسبة كما نحن لم تعد تؤثر بنا كتابات كتاب التدخل السريع ولا الاعلام الرسمي الذي أفرغ بفعل فاعل من دوره الوطني.
توقف عن تصريحاتك المستفزة والمحرجة للحكومة فقد اصبحت عبئا كبيرا عليها ، ووضعتها في مواضع التهكم والسخرية ، المواطن بحاجة لسماع اخر الاخبار عن جلب وليد الكردي واسترداد مئات الملايين منه ، ومحاكمة المزيد من الفاسدين ممن أوغلوا تجبرا ونهبا لخيراته ، لا عن بوليود تهريب الخبز لخارج الاردن ،  ولا عن مناجم الذهب ولا حتى عن هوليوود العاصمة الجديدة.
التزم الصمت وعُد ادراجك  ، فالمرحلة الحالية لا تتناسب مع ادائك مطلقا .