جفرا نيوز : أخبار الأردن | التزم الصمت وعُد ادراجك... المرحلة الحالية لا تتناسب مع ادائك مطلقا
شريط الأخبار
ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر القبض على شخصين قاما بسرقة مجموعة من الإبل في البادية الوسطى سرقة تبرعات مسجد الجامعة الاردنية النقابات: الحكومة تكرر اخطاء سابقتها بشان "ضريبة الدخل" الاونروا تؤكد فتح ابواب مدارسها امام الطلبة في موعدها بالفيديو ...وصل الملك وانتهت المعاناة احالة عدد من ضباط الامن العام الى التقاعد - اسماء وزير العدل يستمع للمواطنين حول مستوى الخدمات في محكمة صلح المزار الشمالي ورقة التعديل الوزاري : الرزاز يطمح بـ اعادة التشكيل ولا يتحمس لبقاء بعض الوجوه الجديدة الرفاعي : لا أدافع عن احد الا عن وطني عشائر الزعبية تتقدم بالشكر لعشائر بني يونس والباشا الحمود ارتفاع الدين العام لنحو 28 مليار دينار شجرة تتسبب بحوادث متكررة وسط شارع في طبربور ! باراك: حماس باتت ضابطة الإيقاع وحكومة نتنياهو مشلولة مطلوبون لأمن الدولة - أسماء طعن شقيقين في النصر طلب قوي على الليرة التركية في الاردن والسبب ..المضاربة ! اجواء صيفية عادية اليوم وغدا زيادة التخليص على مركبات الهايبرد 10 اضعاف بعد تخفيض الضريبة
 

التزم الصمت وعُد ادراجك... المرحلة الحالية لا تتناسب مع ادائك مطلقا

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

ارجوك توقف..هكذا أظن حال لسان رئيس الوزراء هاني الملقي وبعض اعضاء حكومته ممن يتخوفون أن تؤدي تصريحات الوزير محمد المومني المستفزة والبعيدة كل البعد عن سياسة الحكومة بعد الاصطدام المباشر مع الشارع ، الى الاطاحة بهم جميعا.
المومني اذ يطل علينا بتصريحات غير مفهومة المغزى ،والقراءات الاولية لتغذيتها الراجعة تتحدث عن  تعمق حالة انعدام الثقة بحكومة الملقي ، عقد اليوم لقاءا مع من يطلق عليهم "ابرز ناشطي وسائل التواصل الاجتماعي" ، بغية استخدامهم وسيلة جديدة للسان الحكومة ، اعتقادا منه بأنهم مؤثرون في المجتمع.
عزيزي المومني ، واخاطبك زميلا :  ان رفع سعر مادة الخبز والمزيد من الضرائب ، لن يُسكت المواطن الجائع ، واذا كنت تعتقد بأن هؤلاء مؤثرين ! وكما يقولون "يا خسارة " ! ، فالجوع كفر !.
حتما عزيزي انك فقدت الثقة بالمؤسسات الاعلامية الرسمية ودورها في التأثير  ، وإلا لما لجأت لهؤلاء ؟، وبالمناسبة كما نحن لم تعد تؤثر بنا كتابات كتاب التدخل السريع ولا الاعلام الرسمي الذي أفرغ بفعل فاعل من دوره الوطني.
توقف عن تصريحاتك المستفزة والمحرجة للحكومة فقد اصبحت عبئا كبيرا عليها ، ووضعتها في مواضع التهكم والسخرية ، المواطن بحاجة لسماع اخر الاخبار عن جلب وليد الكردي واسترداد مئات الملايين منه ، ومحاكمة المزيد من الفاسدين ممن أوغلوا تجبرا ونهبا لخيراته ، لا عن بوليود تهريب الخبز لخارج الاردن ،  ولا عن مناجم الذهب ولا حتى عن هوليوود العاصمة الجديدة.
التزم الصمت وعُد ادراجك  ، فالمرحلة الحالية لا تتناسب مع ادائك مطلقا .