جفرا نيوز : أخبار الأردن | التزم الصمت وعُد ادراجك... المرحلة الحالية لا تتناسب مع ادائك مطلقا
شريط الأخبار
بيان عن عقلاء بنى حميدة: نرفض التطاول و الإساءة لرمزنا مراد وزيرا للعمل والغزاوي للمياة جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي و اليمين الدستورية غدا القوات المسلحة توضح حول الأراضي المخصصة لها وقفة أمام الأمم المتحدة في عمان تنديداً بمجازر الغوطة الملقي يجتمع بالطراونة لاجل "التعديل المرتقب" ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز
 

التزم الصمت وعُد ادراجك... المرحلة الحالية لا تتناسب مع ادائك مطلقا

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

ارجوك توقف..هكذا أظن حال لسان رئيس الوزراء هاني الملقي وبعض اعضاء حكومته ممن يتخوفون أن تؤدي تصريحات الوزير محمد المومني المستفزة والبعيدة كل البعد عن سياسة الحكومة بعد الاصطدام المباشر مع الشارع ، الى الاطاحة بهم جميعا.
المومني اذ يطل علينا بتصريحات غير مفهومة المغزى ،والقراءات الاولية لتغذيتها الراجعة تتحدث عن  تعمق حالة انعدام الثقة بحكومة الملقي ، عقد اليوم لقاءا مع من يطلق عليهم "ابرز ناشطي وسائل التواصل الاجتماعي" ، بغية استخدامهم وسيلة جديدة للسان الحكومة ، اعتقادا منه بأنهم مؤثرون في المجتمع.
عزيزي المومني ، واخاطبك زميلا :  ان رفع سعر مادة الخبز والمزيد من الضرائب ، لن يُسكت المواطن الجائع ، واذا كنت تعتقد بأن هؤلاء مؤثرين ! وكما يقولون "يا خسارة " ! ، فالجوع كفر !.
حتما عزيزي انك فقدت الثقة بالمؤسسات الاعلامية الرسمية ودورها في التأثير  ، وإلا لما لجأت لهؤلاء ؟، وبالمناسبة كما نحن لم تعد تؤثر بنا كتابات كتاب التدخل السريع ولا الاعلام الرسمي الذي أفرغ بفعل فاعل من دوره الوطني.
توقف عن تصريحاتك المستفزة والمحرجة للحكومة فقد اصبحت عبئا كبيرا عليها ، ووضعتها في مواضع التهكم والسخرية ، المواطن بحاجة لسماع اخر الاخبار عن جلب وليد الكردي واسترداد مئات الملايين منه ، ومحاكمة المزيد من الفاسدين ممن أوغلوا تجبرا ونهبا لخيراته ، لا عن بوليود تهريب الخبز لخارج الاردن ،  ولا عن مناجم الذهب ولا حتى عن هوليوود العاصمة الجديدة.
التزم الصمت وعُد ادراجك  ، فالمرحلة الحالية لا تتناسب مع ادائك مطلقا .