جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. ‘‘العمل الإسلامي‘‘ يحتفل بمرور 25 عاماً على تأسيسه بحضور الشبيلات و شخصيات
شريط الأخبار
يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة متقاعد عسكري للوزير حسان: توقَّعناك نجمًا في هوليود أو مُصارعًا أما أن تُصبح لاعبًا أساسيًّا فتِلك مُصيبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات شمول عمال صوامع العقبة بالضمان الملك والملكة يزوران أكاديمية المكفوفين في طبربور .. صور الأميرة بسمة في وسط البلد تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية - اسماء لا حقوق عمالية لمتوفي صوامع العقبة .. والشركة تتكفل بتعويض ذويهم تمهيدا لرفع أسعار المياه .. (4,76) مليار دينار ستنفقها الحكومة لتطوير القطاع هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟ الزراعة تبدأ بتطوير سلسلة إنتاج القمح في الأردن (الفريكة) دعوى بحق النائب محمد الرياطي لدى مدعي عام العقبة "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف الضمان يتابع اجراءات شمول متضرري انفجار صوامع العقبة بمبادرة ملكية، تجديد فرش عدد من أمهات المساجد في مختلف محافظات المملكة
عاجل
 

بالصور .. ‘‘العمل الإسلامي‘‘ يحتفل بمرور 25 عاماً على تأسيسه بحضور الشبيلات و شخصيات

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
أقام حزب جبهة العمل الإسلامي مساء اليوم السبت في عمان احتفالاً بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيسه بحضور حشد من أعضاء الحزب ومشاركة شخصيات سياسية ووطنية وحزبية.
وتناول المتحدثون في كلماتهم تاريخ الحزب ورؤيته ورسالته ودوره في العمل الحزبي والوطني محليا وإقليمياً، مستعرضين تاريخ الحزب ومواقفه الوطنية الداخلية والخارجية ومشاركته السياسية بالمجالس النيابية ومجالس البلديات المتعاقبة.
وأكد المشاركون ضرورة العمل من أجل نهضة الوطن وتقدمة والعمل على تعزيز ازدهاره في جوانب الحياة المختلفة والحفاظ على نسيجه الواحد.
ودعوا إلى الحفاظ على ثوابت الوطن والإسهام في منظومة الأمن والاستقرار لخدمة الوطن وقضاياه لكي يبقى عصياً أمام التحديات التي تواجهه على الصعد كافة.
وشدد المتحدثون على ضرورة مكافحة الفساد والقيام بالاصلاح الشامل ورفع كفاءة الأجهزة العسكرية والأمنية وتكريس مبدأ السياسية الوطنية.
وحذروا من الأخطار التي تحاك ضد المنطقة العربية، داعين إلى اتخاذ إجراءات فعلية لإنجاز الإصلاح الشامل في المجالات كافة.
وعرض على هامش الحفل فلم وثائقي يحكي تاريخ الحزب والمراحل التي مر بها عبر سنوات تأسيسه