شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

بالصور .. ‘‘العمل الإسلامي‘‘ يحتفل بمرور 25 عاماً على تأسيسه بحضور الشبيلات و شخصيات

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
أقام حزب جبهة العمل الإسلامي مساء اليوم السبت في عمان احتفالاً بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيسه بحضور حشد من أعضاء الحزب ومشاركة شخصيات سياسية ووطنية وحزبية.
وتناول المتحدثون في كلماتهم تاريخ الحزب ورؤيته ورسالته ودوره في العمل الحزبي والوطني محليا وإقليمياً، مستعرضين تاريخ الحزب ومواقفه الوطنية الداخلية والخارجية ومشاركته السياسية بالمجالس النيابية ومجالس البلديات المتعاقبة.
وأكد المشاركون ضرورة العمل من أجل نهضة الوطن وتقدمة والعمل على تعزيز ازدهاره في جوانب الحياة المختلفة والحفاظ على نسيجه الواحد.
ودعوا إلى الحفاظ على ثوابت الوطن والإسهام في منظومة الأمن والاستقرار لخدمة الوطن وقضاياه لكي يبقى عصياً أمام التحديات التي تواجهه على الصعد كافة.
وشدد المتحدثون على ضرورة مكافحة الفساد والقيام بالاصلاح الشامل ورفع كفاءة الأجهزة العسكرية والأمنية وتكريس مبدأ السياسية الوطنية.
وحذروا من الأخطار التي تحاك ضد المنطقة العربية، داعين إلى اتخاذ إجراءات فعلية لإنجاز الإصلاح الشامل في المجالات كافة.
وعرض على هامش الحفل فلم وثائقي يحكي تاريخ الحزب والمراحل التي مر بها عبر سنوات تأسيسه