جفرا نيوز : أخبار الأردن | اخبار خاصة جدا .. مع ممدوح حوامدة
شريط الأخبار
يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة متقاعد عسكري للوزير حسان: توقَّعناك نجمًا في هوليود أو مُصارعًا أما أن تُصبح لاعبًا أساسيًّا فتِلك مُصيبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات شمول عمال صوامع العقبة بالضمان الملك والملكة يزوران أكاديمية المكفوفين في طبربور .. صور الأميرة بسمة في وسط البلد تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية - اسماء لا حقوق عمالية لمتوفي صوامع العقبة .. والشركة تتكفل بتعويض ذويهم تمهيدا لرفع أسعار المياه .. (4,76) مليار دينار ستنفقها الحكومة لتطوير القطاع هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟ الزراعة تبدأ بتطوير سلسلة إنتاج القمح في الأردن (الفريكة) دعوى بحق النائب محمد الرياطي لدى مدعي عام العقبة "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف الضمان يتابع اجراءات شمول متضرري انفجار صوامع العقبة بمبادرة ملكية، تجديد فرش عدد من أمهات المساجد في مختلف محافظات المملكة
عاجل
 

اخبار خاصة جدا .. مع ممدوح حوامدة



رسالة عاجلة للرئيس الملقي

* د . هاني الملقي رئيس الوزراء.. أرجوك.. أرجوك.. لا تنزل إلى الشارع "متخفياً".. التخفي ليس لدولتك... ولا لأي مسؤول مهما كان؟!.. هناك زعيم واحد من زعماء العالم ينزل للشارع "متخفياً" للوقوف على واقع الخدمات التي تقدم لأبناء شعبه هو.. جلالة الملك عبدالله الثاني.... هل وصلت الرسالة..؟!

×××××××××××××××

خبر يسرك.. مؤقتاً!

* الحكومة.. حتى كتابة هذا الخبر أول من أمس.. لم تقرر رفع سعر جرة.. الـ (غاز) في العام 2018..!!

×××××××××××××××

تحية حب.. لرجال المخابرات العامة

* رجال المخابرات العامة.. فرداً فرداً.. حجزتم من زمان زمان مكاناً محترماً في قلب كل أردني وأردنية.. فأنتم تعملون بصمت و بعيون يقظة لا تنام... سهرانة على أمن الوطن والمواطن..!

×××××××××××××××


وزير.. شجاع جداً!

* أعجبتني شجاعة.. وصراحة ومصداقية عمر ملحس وزير المالية؟!.. حينما قال قبل أيام لمسؤول حكومي كبير: "اعذرني.. الواسطة والمحسوبية انتهت في أول يوم تسلمت فيه وزارتي.."... وها نحن نقول للوزير ملحس.. أحسنت!

×××××××××××××××

أسنان نواب الطفيلة.. سليمة

* الطفيلة.. بدون طبيب تقويم أسنان من سنتين!!.. وأسأل : لماذا الشكوى طالما أن.. أسنان نواب الطفيلة سليمة... وتعمل بكفاءة عالية جداً!!

×××××××××××××××


خلاف بين الوزير وزوجته الجميلة

* علاقة الحب بين د. حازم الناصر وزوجته الجميلة "شروق" معمرة.. وتكبر يوماً بعد يوم.. غير أن هناك خلافاً واحداً (كبيراً) بينهما؟!.. من فضلك تابع حكاية خلافهما بعد الفاصل....

* شروق لا تحب الثلج لأنه كما تقول: "يعيق حركتي ويجعلني حبيسة البيت".. أما "أبو كمال" فهو يسعد جداً جداً بقدوم الأبيض.. لأنه يملأ السدود ويروي الأرض العطشى بالمياه!!

×××××××××××××××

للجميلات.. وغير الجميلات أيضاً !

* بشرى (مكلفة) للرجل: البنطلون العريض جداً جداً القادم من باريس عاد موضة جديدة للجميلات وغير الجميلات أيضاً.. ومهمة الأب والزوج محددة: دفع ثمن الطويل.. بدون مناقشة!!

* نصيحتي لك سيدتي: لا تتلفي بنطلوناتك الضيقة.. احفظيها في خزانة ملابسك.. فـ (المكسّم) عائد إليك من جديد موضة بعد 3- 4 سنوات!!

×××××××××××××××


أبو زهير قارئ.. و مثقف

* العين د. عبد الله النسور.. مثقف وقارئ ممتاز.. ساعات الصباح يمضيها بالقراءة.. والمساء في المناسبات الاجتماعية.. واستقبال الأصدقاء بدارته الجميلة..


القطارنة.. سفيراً في عاصمة يعشقها وزيره!

* الدبلوماسي ماجد القطارنة قنصل سفارتنا في جدة.. عائد قريباً إلى عمان.. سفيراً في عاصمة يعشقها وزيره المتألق أيمن الصفدي..!

سري وليس للنشر

* النائب الأسبق عيسى الريموني.. استمزجه مضر باشا بدران لدخول وزارته الـ (4) في اليوم الأول من العام 1991 فوافق.. وانتظر تليفون الباشا من أجل أداء القسم.. إلا أنّ نائباً يثق به بدران.. وقف في طريق عيسى.. فطارت حقيبة الشباب من .. الريموني!!

×××××××××××××××

فاتورة الكهرباء.. بدون رحمة!!

* فاتورة الكهرباء لشهر تشرين أول.. هبطت عليك فجأة.. بدون رحمة على جيوبك الخاوية!!.. وستكون (الفاتورة) في العام 2018 أكثر قسوة.. نسأل الله أن يعينك على ثمن (كاز) الشتاء!!

×××××××××××××××


المحامية لين عبد الهادي:

نحن مع الدعوة.. بجانب كل رجل عظيم امرأة

* لين عبد الهادي.. سيدة محامية.. ثقافة.. واتزان.. وتميّز في عملها.. قالت في أمسية نسائية: دعوة السيدة فاتنة الكباريتي "بجانب كل رجل عظيم امرأة" بدلاً من مقولة.. وراء كل رجل عظيم امرأة.. دعوة جاءت في محلها.. ونأمل أن تكون دعوة السيدة أم عون استطاعت بسهولة فتح عقول الرجال المحترمين لأهمية المرأة في حياتنا وقدرتها على العطاء إلى جانبهم..

* وأَضافت السيدة لين: زميلاتي المحاميات وأنا.. سعدن كثيراً بالمبادرة.. الـ (كباريتية)..

××××××××××××××× 

نصيحة لخيرك وخير أولادك!

* عزيزي المدخن: أطفئ سيجارتك الآن.. واسمع ماذا يقول لك الصحفي المصري الكبير مفيد فوزي.. عن تجربة : "هل تعلم أن قطار التدخين يتوقف بك في محطات الأزمات الصدرية.. وجلطات القلب.. والمحطة الأخيرة.. السرطان".. مرة أخرى اطفئ سيجارتك.. طاوعني تسلم!

×××××××××××××××


الوزيرة.. "زيها زيك"!

* المحترمة هالة لطوف وزيرة التنمية الاجتماعية.. "زيها زيك" متضايقة جداً من المتسولين الأطفال الذين يحيطون سيارتها الحكومية.. على الاشارات الضوئية!

الأدوية المختفية.. أمام الوزير!

* اختفاء الأدوية المهمة من المستشفيات والمراكز الصحية الحكومية مشكلة (فاقت التصور).. إننا نتحمل اختفاء السلع وارتفاع الأسعار.. لكن الاهمال بصحة المواطن.. مرفوض مرفوض يا وزير صحتنا د. محمود الشياب.. مرفوض!!!

×××××××××××××××


سفير فوق العادة.. عملاً وقولاً

* رامي وريكات سفيرنا لدى البحرين.. والله كبرت في نظرنا وأنت تواصل السهر على صحة المواطن الأردني الذي تعرض لاعتداء أثناء عمله... وشكراً مرة أخرى على رعايتك وطاقم السفارة للجالية الأردنية.. فرداً فرداً هناك..

×××××××××××××××

ابن اربد: يا فرحة.. ما تمت!!

* حبيبي "الاربداوي".. افرح.. ماأمامك الآن "فرصة ذهبية"؟!.. البنوك تدعوك: شقة تمليك بالتقسيط المريح "جداً"!!.. بـ 65 ألف دينار فقط.. تابع الفرحة يا حبيبي تابع....

* حبيبي.. أوقف فرحتك حالاً؟! ستدفع 65 ألف دينار أخرى وهي : فوائد البنك... وكل صدمة... تصبح على خير..!!

×××××××××××××××

وحشني وأنت أُصاد عيني!

ميشيل حمارنة.. أين أنت؟.. غيابك طال!.. "وحشني أبو عمر وأنت أُصاد عيني.. وشغلني وأنت بعيد"..!

نصيحة "لوزية" ابتسم يا عمر!

* عتاب "لوزي"... المهندس عمرسلامة اللوزي مدير مدينة عمان... عمرنا (ما شفناك) بتضحك.. دائماً "مكشر"... ابتسم واجعل الابتسامة سلاح حياتك!

قل كلمة خير في.. الأمانة

* من كان يؤمن بالله واليوم الآخر.. فليقل كلمة خير بأداء مناطق أمانة عمان الكبرى الـ (22) منطقة... أو ليصمت!!.. ولا أقصد منطقة "صويلح"!!!

×××××××××××××××

"أرجيلة" دليفري!

* شاب مهندس تحدى ثقافة العيب.. ابتكر خدمة توصيل "الأرجيلة" لمنزلك.. وأتاح لك فرصة الاحتفاظ بالأرجيلة لمدة 24 ساعة.. و سعر الأرجيلة برأسين 6 دنانير فقط.. !

×××××××××××××××


المهندس ليث.. لماذا نختلف؟!

* المهندس ليث شبيلات.. "وريث" الوطني الراحل الكبير والدك فرحان.. الغالبية تختلف معك؟!.. لأن الأردن للجميع وأكبر منك ومني ومن أي شخص كان..!

انصحك العودة.. باتجاه لوطنك!

* د. أحمد عويدي العبادي.. نائب سابق.. و "معارض"حالي.. تخصص فم.. وأذن.. و"شغب".. انصحك أن تشق طريقك في اتجاه وطنك... فالرجوع للحق لصالح الأردن ورجالاته.. فضيلة..!

×××××××××××××××


نتذكرك.. و لا ننساك

* د. سليمان عربيات.. مرت ذكرى رحيله الـ (4).. وطنياً كان.. وانساناً بسيطاً عرفناه حتى رحيله.. ساندني.. وكان يَسعد بنجاحاتي الصحفية.. وأتمنى أن يتذكره كل محبيه..

×××××××××××××××


عودة إلى أحضان الأم الثانية

* الدبلوماسي الوسيم سامي عاصم غوشة.. عاد من سفارتنا في البحرين.. إلى أحضان وزارة الخارجية.... وكرمته بترفيعه الى وزير مفوض ..

نائب الزرقاء.. صلي على النبي!

* نائب الزرقاء السابق وربما اللاحق.. "ميرزا بولاد".. أكثر من الصلاة والسلام على النبي صلى الله عليه وسلم وأنت تقود سيارتك.. رافقتك السلامة من حفر ومطبات شوارع المدينة..!

×××××××××××××××


سيدتي فيروز.. حرام عليك!

* فيروز.. أنتِ من تراث لبنان الخالد.. ما أروع اطلالتك علينا كل صباح وأنت تغردين: "زوروني كل سنة مرة.. حرام تنسوني بالمرة.. حرام"..

* سيدتي فيروز.. حرام عليك؟!.. نحنُ لا ننساكِ.. ألا تكفيك زيارتنا لك كل صباح.. عبر شاشة "رؤيا"؟!