شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

بن سلمان والـ 500 " سيلفي " !!

جفرا نيوز - فاجأ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الحُضور في عشاء منتدى مُبادرة الاستشمار، الذي انطلق يوم الثلاثاء الماضي في الرياض، بعد أن قام بالتقاط عدد كبير وغير مسبوق من صور "السيلفي” بالنسبة لمسؤول مع الحُضور.
وقالت صحيفة "سبق” المحليّة الإلكترونية، إن بن سلمان دخل ساحة مطعم فندق مُخصّص لإقامة عشاء لضُيوف منتدى مُبادرة الاستثمار، وعلى الرّغم من ازدحام جدول أعمال ولي العهد، تقول الصحيفة المُقرّبة من السلطات، إلا أن الأمير الشاب خصّص وقتًا طويلاً لالتقاط عددٍ ضخم من صور "السيلفي” مع الحُضور، ومُصافحتهم والتعرّف إليهم.
وقال حمود الحمود، رئيس تحرير مجلة "هارفارد بزنس ريفيو عربية”: كانت فرصة عظيمة، فجأة وجدت الأمير بقربي، شاهدت الناس حوله بكل أريحية، دون محاولات لمنعهم من الوصول إليه، فتقدّمت حتى وصلت إليه، ثم صافحته وعرفته بنفسي، وتعامل معي بكل رقي وطلبت التقاط الصورة معه، فرحّب بكل سرور، بعدها ناولته كارت العمل، فأجابني بقوله: "يسعدني”، ثم أعطاه أحد مُرافقيه.
وشهدت ساحة المطعم المُقام به العشاء حُضورًا كبيرًا من مُختلف الجنسيات، وسط نغمات الموسيقى عربية وأهازيج وفنون شعبية، ما هيأ الظروف لمشهد الالتفاف حول الأمير ومُصافحته شخصيًّا، والتقاط الصور التذكاريّة معه، وجاء ذلك بعد وقتٍ قصير من إعلان بن سلمان إطلاق مشروع "نيوم”، والذي انقسمت الآراء حوله بين مُرحّب ومُشكّك بجديّة تحقيقه على أرض الواقع.
واستمر الأمير لأكثر من 100 دقيقة، برِفقة الحُضور حتى تجاوز عدد الصور "السيلفي” التي التقطها معهم أكثر من 500 صورة، كما شارك العاملين بالمطعم في هذا الحدث، والتقطوا الصور مع الأمير.