جفرا نيوز : أخبار الأردن | بن سلمان والـ 500 " سيلفي " !!
شريط الأخبار
انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار
عاجل
 

بن سلمان والـ 500 " سيلفي " !!

جفرا نيوز - فاجأ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الحُضور في عشاء منتدى مُبادرة الاستشمار، الذي انطلق يوم الثلاثاء الماضي في الرياض، بعد أن قام بالتقاط عدد كبير وغير مسبوق من صور "السيلفي” بالنسبة لمسؤول مع الحُضور.
وقالت صحيفة "سبق” المحليّة الإلكترونية، إن بن سلمان دخل ساحة مطعم فندق مُخصّص لإقامة عشاء لضُيوف منتدى مُبادرة الاستثمار، وعلى الرّغم من ازدحام جدول أعمال ولي العهد، تقول الصحيفة المُقرّبة من السلطات، إلا أن الأمير الشاب خصّص وقتًا طويلاً لالتقاط عددٍ ضخم من صور "السيلفي” مع الحُضور، ومُصافحتهم والتعرّف إليهم.
وقال حمود الحمود، رئيس تحرير مجلة "هارفارد بزنس ريفيو عربية”: كانت فرصة عظيمة، فجأة وجدت الأمير بقربي، شاهدت الناس حوله بكل أريحية، دون محاولات لمنعهم من الوصول إليه، فتقدّمت حتى وصلت إليه، ثم صافحته وعرفته بنفسي، وتعامل معي بكل رقي وطلبت التقاط الصورة معه، فرحّب بكل سرور، بعدها ناولته كارت العمل، فأجابني بقوله: "يسعدني”، ثم أعطاه أحد مُرافقيه.
وشهدت ساحة المطعم المُقام به العشاء حُضورًا كبيرًا من مُختلف الجنسيات، وسط نغمات الموسيقى عربية وأهازيج وفنون شعبية، ما هيأ الظروف لمشهد الالتفاف حول الأمير ومُصافحته شخصيًّا، والتقاط الصور التذكاريّة معه، وجاء ذلك بعد وقتٍ قصير من إعلان بن سلمان إطلاق مشروع "نيوم”، والذي انقسمت الآراء حوله بين مُرحّب ومُشكّك بجديّة تحقيقه على أرض الواقع.
واستمر الأمير لأكثر من 100 دقيقة، برِفقة الحُضور حتى تجاوز عدد الصور "السيلفي” التي التقطها معهم أكثر من 500 صورة، كما شارك العاملين بالمطعم في هذا الحدث، والتقطوا الصور مع الأمير.