شريط الأخبار
ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع هل تجاوز (التعليم العالي) صلاحية (أمناء الأردنية)؟ الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات مهرجان جرش 33 وتحديات جديدة.. الامن يكشف ملابسات حادثة سلب لمحال تجاري ويقبض على الفاعل المالية" توضح مفهوم "التزامات سابقة" المدرج بقانون الموازنة العامة سنويا الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان
عاجل
 

بن سلمان والـ 500 " سيلفي " !!

جفرا نيوز - فاجأ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الحُضور في عشاء منتدى مُبادرة الاستشمار، الذي انطلق يوم الثلاثاء الماضي في الرياض، بعد أن قام بالتقاط عدد كبير وغير مسبوق من صور "السيلفي” بالنسبة لمسؤول مع الحُضور.
وقالت صحيفة "سبق” المحليّة الإلكترونية، إن بن سلمان دخل ساحة مطعم فندق مُخصّص لإقامة عشاء لضُيوف منتدى مُبادرة الاستثمار، وعلى الرّغم من ازدحام جدول أعمال ولي العهد، تقول الصحيفة المُقرّبة من السلطات، إلا أن الأمير الشاب خصّص وقتًا طويلاً لالتقاط عددٍ ضخم من صور "السيلفي” مع الحُضور، ومُصافحتهم والتعرّف إليهم.
وقال حمود الحمود، رئيس تحرير مجلة "هارفارد بزنس ريفيو عربية”: كانت فرصة عظيمة، فجأة وجدت الأمير بقربي، شاهدت الناس حوله بكل أريحية، دون محاولات لمنعهم من الوصول إليه، فتقدّمت حتى وصلت إليه، ثم صافحته وعرفته بنفسي، وتعامل معي بكل رقي وطلبت التقاط الصورة معه، فرحّب بكل سرور، بعدها ناولته كارت العمل، فأجابني بقوله: "يسعدني”، ثم أعطاه أحد مُرافقيه.
وشهدت ساحة المطعم المُقام به العشاء حُضورًا كبيرًا من مُختلف الجنسيات، وسط نغمات الموسيقى عربية وأهازيج وفنون شعبية، ما هيأ الظروف لمشهد الالتفاف حول الأمير ومُصافحته شخصيًّا، والتقاط الصور التذكاريّة معه، وجاء ذلك بعد وقتٍ قصير من إعلان بن سلمان إطلاق مشروع "نيوم”، والذي انقسمت الآراء حوله بين مُرحّب ومُشكّك بجديّة تحقيقه على أرض الواقع.
واستمر الأمير لأكثر من 100 دقيقة، برِفقة الحُضور حتى تجاوز عدد الصور "السيلفي” التي التقطها معهم أكثر من 500 صورة، كما شارك العاملين بالمطعم في هذا الحدث، والتقطوا الصور مع الأمير.