جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو .. جولة إعلامية أردنية في فندق "كونكورد السلام " -شرم الشيخ
شريط الأخبار
في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية
عاجل
 

بالصور والفيديو .. جولة إعلامية أردنية في فندق "كونكورد السلام " -شرم الشيخ

جفرا نيوز - جمال فخيده
بدعوة من مجموعة مالترانس للسياحة والسفر ورئيس مجلس إدارة فندق كونكورد السلام رجل الاعمال مطيع إسماعيل زار عدد من الاعلاميين الاردنيين وعدد من وسائل الإعلام الأردنية الاسبوع الماضي مدينة شرم الشيخ وتحديدا لفندق كونكورد السلام وذلك ضمن رحلة سياحية تهدف لدعم السياحة في شرم الشيخ والترويج السياحي المشترك لحث الأردنيين وبلاد الشام لزيارة الفندق وجاء تنظيم هذه الزيارة دعماً للسياحة المصرية في شرم الشيخ حيث يلعب الإعلام السياحي دوراً كبيراً في هذا المجال من خلال وسائل الإعلان المختلفة أو طرق الترويج المتمثلة بالوسائل المقروءة والمسموعة والمرئية والمعارض والأفلام والتبادل العيني والمطبوعات وغيرها.
و إستقبل الوفد الإعلامي خلال الزيارة السيد سمير رشوان المدير العام لإدارة فندق كونكورد السلام .
واكد رشوان : ان إدارة الفندق عملت على توفر خدمات عديدة و بالأخص توفير شيف خاص ذو خبرة عالية بمطبخ بلاد الشام لتجهيز افضل المأكولات الأردنية و الفلسطينية والسورية و اللبنانية.
وأضاف رشوان :ان هذا الفندق يعد من أفخم و أضخم الفنادق بالعالم حيث يوفر 725 غرفة و جناح ملكي فاخر، إضافة إلى مطاعم متنوعة، ومنتجع صحي فاخر، ومركز لياقة بدنية، وحمام سباحة داخلي، وقاعات اجتماعات ومؤتمرات، وقاعات مناسبات وحفلات زفاف، و ملاعب و إسطبل للخيل ,يديرها خبراء وفرسان بكفائة عالية.
ويمتاز الفندق الواقع عل بوابة منطقة شرم الشيخ بقربه من المطار حيث لا يلزم السائح سوى 8 دقائق للوصول بكل سهولة وتعتبر أسعاره من اقل الأسعار المحلية في شرم الشيخ بأسعار منخفضة تشمل هذه التكلفة خدمة استخدام الكثير من المرافق في الفندق.
وتعتبر شركة مالترانس المختصه في مجال السياحه و تذاكر الطيران التي تأسست 2001 كجزء من مجموعة شركات أسست في عام 1978 حيث تمتلك وكلات حصريه لشركات طيران عدة مثل شركة ناس السعودية و الجزيرة الكويتية للطيران والتي تقدم الخدمات اللوجستية بمجال الشحن