جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو .. جولة إعلامية أردنية في فندق "كونكورد السلام " -شرم الشيخ
شريط الأخبار
هل تسببت رسالة الى الملك باحالة موظف على الاستيداع..؟! الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة الأردن يتجه لاستكشاف باطن أراضيه بحثا عن الطاقة اعادة فتح طريق النقب بالاتجاهين بعد اغلاقه لإنعدام الرؤية طفل يقتل صديقة بالخطأ في عمان لمصلحة من تفريغ الكفاءات من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات وظلم الموظفين ؟ استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء
عاجل
 

بالصور والفيديو .. جولة إعلامية أردنية في فندق "كونكورد السلام " -شرم الشيخ

جفرا نيوز - جمال فخيده
بدعوة من مجموعة مالترانس للسياحة والسفر ورئيس مجلس إدارة فندق كونكورد السلام رجل الاعمال مطيع إسماعيل زار عدد من الاعلاميين الاردنيين وعدد من وسائل الإعلام الأردنية الاسبوع الماضي مدينة شرم الشيخ وتحديدا لفندق كونكورد السلام وذلك ضمن رحلة سياحية تهدف لدعم السياحة في شرم الشيخ والترويج السياحي المشترك لحث الأردنيين وبلاد الشام لزيارة الفندق وجاء تنظيم هذه الزيارة دعماً للسياحة المصرية في شرم الشيخ حيث يلعب الإعلام السياحي دوراً كبيراً في هذا المجال من خلال وسائل الإعلان المختلفة أو طرق الترويج المتمثلة بالوسائل المقروءة والمسموعة والمرئية والمعارض والأفلام والتبادل العيني والمطبوعات وغيرها.
و إستقبل الوفد الإعلامي خلال الزيارة السيد سمير رشوان المدير العام لإدارة فندق كونكورد السلام .
واكد رشوان : ان إدارة الفندق عملت على توفر خدمات عديدة و بالأخص توفير شيف خاص ذو خبرة عالية بمطبخ بلاد الشام لتجهيز افضل المأكولات الأردنية و الفلسطينية والسورية و اللبنانية.
وأضاف رشوان :ان هذا الفندق يعد من أفخم و أضخم الفنادق بالعالم حيث يوفر 725 غرفة و جناح ملكي فاخر، إضافة إلى مطاعم متنوعة، ومنتجع صحي فاخر، ومركز لياقة بدنية، وحمام سباحة داخلي، وقاعات اجتماعات ومؤتمرات، وقاعات مناسبات وحفلات زفاف، و ملاعب و إسطبل للخيل ,يديرها خبراء وفرسان بكفائة عالية.
ويمتاز الفندق الواقع عل بوابة منطقة شرم الشيخ بقربه من المطار حيث لا يلزم السائح سوى 8 دقائق للوصول بكل سهولة وتعتبر أسعاره من اقل الأسعار المحلية في شرم الشيخ بأسعار منخفضة تشمل هذه التكلفة خدمة استخدام الكثير من المرافق في الفندق.
وتعتبر شركة مالترانس المختصه في مجال السياحه و تذاكر الطيران التي تأسست 2001 كجزء من مجموعة شركات أسست في عام 1978 حيث تمتلك وكلات حصريه لشركات طيران عدة مثل شركة ناس السعودية و الجزيرة الكويتية للطيران والتي تقدم الخدمات اللوجستية بمجال الشحن