شريط الأخبار
"ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟ قرض ياباني للأردن بقيمة 300 مليون دولار قريبا فتاة موظفة في امانة عمان تشتم رجال الامن والدرك و تحاول استفزازهم بإهانتهم وفاة شخصين و إصابة (3) اخرين بحادث تدهور مركبتهم اثناء "الصيد" بيان صادر عن حزب المؤتمر الوطني "زمزم" حول الحراك الوطني صورة تعذيب احد المحتجين على الدوار الرابع "غير صحيحة" ومفبركة الارصاد الجوية : التغيرات والتقلبات المناخية "سيول وجفاف" ستحصل كل عام تفاصيل جديدة حول قانون العفو العام وما الذي سيشمله بدء امتحانات الشامل للدورة الشتوية اليوم الضريبة تدعو لعدم البدء بتسجيل دعم الخبز وتحذر من محتالين الداود: عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية اعتبارا من اذار الأمن يتوعد بإجراءات قانونية بحق ناشري مقاطع مضللة ومسيئة حريق كبير بمستودع بوسط البلد
عاجل
 

"نقيب المحروقات" يتوقع تثبيت أسعارها الشهر المقبل

جفرا نيوز 

توقع نقيب أصحاب محطات المحروقات نهار السعيدات تثبيت أسعار المحروقات للشهر المقبل على جميع المشتقات النفطية.
وقال السعيدات إنه تم رصد الأسعار العالمية وتين المؤشر انخفاضاً طفيفاً على سعر البنزين والديزل.
وأضاف أن خام برنت ارتفع بشكل طفيف، حيث إن الارتفاع لا يؤثر على تغير اسعار المحروقات في المملكة.
وأكد السعيدات أنه لا يوجد توجه بتغيير سعر أسطوانة الغاز المنزلي، مشيراً إلى أن الدخول في فصل الشتاء ليس له علاقة بارتفاع أو انخفاض سعر الاسطوانة.
وبحسب قرار لجنة التسعير للشهر الحالي فقد تم تخفيض أسعار البنزين أوكتان 90 من 665 فلسا للتر الواحد إلى 650 فلسا، وبنزين أوكتان 95 من 890 فلسا للتر إلى 865 فلسا وتخفيض سعر مادتي الديزل والكاز من 480 فلسا للتر الواحد إلى 465 فلسا.