جفرا نيوز : أخبار الأردن | "نقيب المحروقات" يتوقع تثبيت أسعارها الشهر المقبل
شريط الأخبار
ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" ! سياسي أردني يناشد السلطات السعودية بالافراج عن العودة الصفدي : الركبان مسؤولية سورية وليست اردنية الجيش ينقذ لاجئين سوريين في ام الرصاص 273 ألف أسرة تسجل في "دعمك" ‘‘النقد الدولي‘‘: إجراءات الحكومة ضمن جهود الإصلاح السبت.. انحسار المنخفض وارتفاع الحرارة التربية: أسئلة امتحان إنجليزي التوجيهي المتداولة ‘‘مزورة‘‘ مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘
عاجل
 

"نقيب المحروقات" يتوقع تثبيت أسعارها الشهر المقبل

جفرا نيوز 

توقع نقيب أصحاب محطات المحروقات نهار السعيدات تثبيت أسعار المحروقات للشهر المقبل على جميع المشتقات النفطية.
وقال السعيدات إنه تم رصد الأسعار العالمية وتين المؤشر انخفاضاً طفيفاً على سعر البنزين والديزل.
وأضاف أن خام برنت ارتفع بشكل طفيف، حيث إن الارتفاع لا يؤثر على تغير اسعار المحروقات في المملكة.
وأكد السعيدات أنه لا يوجد توجه بتغيير سعر أسطوانة الغاز المنزلي، مشيراً إلى أن الدخول في فصل الشتاء ليس له علاقة بارتفاع أو انخفاض سعر الاسطوانة.
وبحسب قرار لجنة التسعير للشهر الحالي فقد تم تخفيض أسعار البنزين أوكتان 90 من 665 فلسا للتر الواحد إلى 650 فلسا، وبنزين أوكتان 95 من 890 فلسا للتر إلى 865 فلسا وتخفيض سعر مادتي الديزل والكاز من 480 فلسا للتر الواحد إلى 465 فلسا.