شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

"نقيب المحروقات" يتوقع تثبيت أسعارها الشهر المقبل

جفرا نيوز 

توقع نقيب أصحاب محطات المحروقات نهار السعيدات تثبيت أسعار المحروقات للشهر المقبل على جميع المشتقات النفطية.
وقال السعيدات إنه تم رصد الأسعار العالمية وتين المؤشر انخفاضاً طفيفاً على سعر البنزين والديزل.
وأضاف أن خام برنت ارتفع بشكل طفيف، حيث إن الارتفاع لا يؤثر على تغير اسعار المحروقات في المملكة.
وأكد السعيدات أنه لا يوجد توجه بتغيير سعر أسطوانة الغاز المنزلي، مشيراً إلى أن الدخول في فصل الشتاء ليس له علاقة بارتفاع أو انخفاض سعر الاسطوانة.
وبحسب قرار لجنة التسعير للشهر الحالي فقد تم تخفيض أسعار البنزين أوكتان 90 من 665 فلسا للتر الواحد إلى 650 فلسا، وبنزين أوكتان 95 من 890 فلسا للتر إلى 865 فلسا وتخفيض سعر مادتي الديزل والكاز من 480 فلسا للتر الواحد إلى 465 فلسا.