جفرا نيوز : أخبار الأردن | نقيب المعلمين يحذر مدير تربية الزرقاء من تهديد المعلم " السردية " !!
شريط الأخبار
ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم!
عاجل
 

نقيب المعلمين يحذر مدير تربية الزرقاء من تهديد المعلم " السردية " !!

جفرا نيوز - حذر نقيب المعلمين الأردنيين الأستاذ باسل فريحات من محاولة تغول أي مسؤول على حقوق منتسبي النقابة ،أو استخدامهم سلطتهم في تهديد أي معلم ليتنازل عن حقوقه وسحب شكواه بعد أن تم الاعتداء عليه.
وجاء هذا التحذير أثر محاولة مدير تربية الزرقاء الأولى(محمد كلوب) استخدام سلطته لابتزاز المعلم ليث السردية من مدرسة محمد بن القاسم لسحب شكواه التي تقدم بها على أحد أولياء الأمور بعد أن اعتدى عليه داخل الإدارة المدرسية بأداة حادة أدخلته المستشفى منذ أمس ،الأحد، وصرح فريحات أنه سيتواصل مع وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز للوقوف على تهديدات (كلوب) للمعلم مباشرة أو من خلال المواقع الإخبارية.
كما أكد فريحات ان النقابة ستقف إلى جانب المعلم ولن تسمح أن تمر قضية الاعتداء عليه دون أن ينال المعتدي جزاءه القانوني، وستبقى النقابة هي الدرع الحصين في الدفاع عن منتسبيها.