جفرا نيوز : أخبار الأردن | نقيب المعلمين يحذر مدير تربية الزرقاء من تهديد المعلم " السردية " !!
شريط الأخبار
الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الاردن حصل على اكثر من "مليار دولار" كمساعدات منذ بداية العام "عشيرة العبيدات" توجه إنذاراً عدلياً لرئيس الوزراء "الرزاز" حول اراضي الباقورة و الغمر "وثيقة" كارثة اقتصادية تحل على بورصة عمان و الحكومة تقف عاجزة عن اي قرار الخارجية : (279) مواطناً سورياً من الخوذ البيضاء غادروا الاردن توقيف 6 اشخاص بحوزتهم حفارة مخالفة في وادي السير خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا الكشف عن مخططات لإقامة منطقة حرة مشتركة بين الاردن و العراق وزير سابق يستعين بمشعوذة "فتاحة" لمعرفة حظه كشف المستقبل .. تفاصيل القبض على (33) شخصاً مسجل بحقهم طلبات بملايين الدنانير "تفاصيل"
عاجل
 

نقيب المعلمين يحذر مدير تربية الزرقاء من تهديد المعلم " السردية " !!

جفرا نيوز - حذر نقيب المعلمين الأردنيين الأستاذ باسل فريحات من محاولة تغول أي مسؤول على حقوق منتسبي النقابة ،أو استخدامهم سلطتهم في تهديد أي معلم ليتنازل عن حقوقه وسحب شكواه بعد أن تم الاعتداء عليه.
وجاء هذا التحذير أثر محاولة مدير تربية الزرقاء الأولى(محمد كلوب) استخدام سلطته لابتزاز المعلم ليث السردية من مدرسة محمد بن القاسم لسحب شكواه التي تقدم بها على أحد أولياء الأمور بعد أن اعتدى عليه داخل الإدارة المدرسية بأداة حادة أدخلته المستشفى منذ أمس ،الأحد، وصرح فريحات أنه سيتواصل مع وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز للوقوف على تهديدات (كلوب) للمعلم مباشرة أو من خلال المواقع الإخبارية.
كما أكد فريحات ان النقابة ستقف إلى جانب المعلم ولن تسمح أن تمر قضية الاعتداء عليه دون أن ينال المعتدي جزاءه القانوني، وستبقى النقابة هي الدرع الحصين في الدفاع عن منتسبيها.