"المياه" تكشف عن كميات الامطار التي هطلت على المملكة وفي السدود اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين تعرف على الطرق المغلقة والطرق السالكة بحذر في المملكة "اسماء" الارصاد : تجدد تساقط الثلوج في عدد من مناطق المملكة اليوم .. اسماء (الأعيان) يناقش مشروع قانوني الموازنة العامة .. اليوم انحسار المنخفض الجوي الخميس .. وارتفاع على درجات الحرارة نهارا رئيس مركز أمني في محافظة الزرقاء يغيث مسنة طلبت العون... فماذا فعل رئيس المركز؟ "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2017-10-31 | 10:02 am

نقيب المعلمين يحذر مدير تربية الزرقاء من تهديد المعلم " السردية " !!

نقيب المعلمين يحذر مدير تربية الزرقاء من تهديد المعلم " السردية " !!

جفرا نيوز - حذر نقيب المعلمين الأردنيين الأستاذ باسل فريحات من محاولة تغول أي مسؤول على حقوق منتسبي النقابة ،أو استخدامهم سلطتهم في تهديد أي معلم ليتنازل عن حقوقه وسحب شكواه بعد أن تم الاعتداء عليه.
وجاء هذا التحذير أثر محاولة مدير تربية الزرقاء الأولى(محمد كلوب) استخدام سلطته لابتزاز المعلم ليث السردية من مدرسة محمد بن القاسم لسحب شكواه التي تقدم بها على أحد أولياء الأمور بعد أن اعتدى عليه داخل الإدارة المدرسية بأداة حادة أدخلته المستشفى منذ أمس ،الأحد، وصرح فريحات أنه سيتواصل مع وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز للوقوف على تهديدات (كلوب) للمعلم مباشرة أو من خلال المواقع الإخبارية.
كما أكد فريحات ان النقابة ستقف إلى جانب المعلم ولن تسمح أن تمر قضية الاعتداء عليه دون أن ينال المعتدي جزاءه القانوني، وستبقى النقابة هي الدرع الحصين في الدفاع عن منتسبيها.