جفرا نيوز : أخبار الأردن | استشهاد فلسطيني وإصابة شقيقته برصاص الاحتلال قرب رام الله
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

استشهاد فلسطيني وإصابة شقيقته برصاص الاحتلال قرب رام الله

جفرا نيوز -
استشهد مواطن وأصيبت شقيقته برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح الثلاثاء بزعم محاولة تنفيذ عملية دهس قرب مستوطنة "حلميش" شمال غرب رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر إسرائيلية إن المواطن استشهد خلال محاولات لإنقاذه بعد نقله للعلاج في أحد المستشفيات الإسرائيلية.

وفي وقت سابق قالت وزارة الصحة في بيان مقتضب إن مواطنة أصيبت بالرصاص الحي في الكتف وحالتها مستقرة، فيما جاري المتابعة للحصول على معلومات مؤكدة حول طبيعة إصابة المواطن.

وأفاد شهود عيان لوكالة "صفا" أن قوات الاحتلال فتحت النار على مركبة يستقلها المواطن وشقيقته على الطريق الرئيس المحاذي للمستوطنة المذكورة، ما أدى لإصابة السائق بجروح في الظهر توفى لاحقا على أثرها، فيما أصيبت شقيقته بجروح في الكتف وجرى نقلها إلى مستشفى العربي الاستشاري برام الله.

وأضاف الشهود أن الشاب كان ملقى على الأرض بعد إصابته، فيما أصيبت المركبة بأضرار وتهشم الزجاج بفعل إطلاق النار.

وبحسب الشهود، فإن الشهيد وشقيقته من قرية دير بلوط قضاء سلفيت.

وادعت وسائل إعلام إسرائيلية محاولة الشاب القيام بعملية دهس في المكان، فيما ذكر موقع "والا" العبري أنه لم يصب أي من جنود الجيش خلال الحادث.

يشار إلى أن الاحتلال ادعى قبل أيام قيام شاب بمحاولة دهس في المنطقة ذاتها، فيما تبين انزلاق المركبة عن مسارها لوجود دوار على مدخل المستوطنة.

ووضعت قوات الاحتلال قبل شهرين سواتر وحجارة على مقربة من دوار المستوطنة يعيق حركة المركبات الفلسطينية في المكان، فيما شددت من تواجدها بعد عملية قتل المستوطنين الثلاثة خلال أحداث بوابات الأقصى الالكترونية.