جفرا نيوز : أخبار الأردن | "كيا الأردن" تحصد جائزة كيا موتورز العالمية للأداء المتميز في خدمات ما بعد البيع
شريط الأخبار
بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية
 

"كيا الأردن" تحصد جائزة كيا موتورز العالمية للأداء المتميز في خدمات ما بعد البيع

جفرا نيوز -  أعلنت الشركة الوطنية العربية للسيارات - كيا الاردن عن فوزها بأعلى تكريم تمنحه شركة كيا موتورز العالمية على مستوى وكلائها حول العالم، وهي جائزة الأداء المتميز لخدمات ما بعد البيع "Performance Excellence"، وذلك على مستوى وكلائها في العالم خلال مؤتمر خدمات ما بعد البيع الذي عقدته شركة كيا موتورز في سيول كوريا في السابع عشر من اكتوبر الماضي، بحضور وكلاء شركة كيا من جميع انحاء العالم.

وجاء اختيار كيا موتورز كوربوريشن للشركة الوطنية العربية للسيارات تقديراً وتكريماً لأدائها المتميز على صعيد خدمات ما بعد البيع وسعيها الدائم للارتقاء في جودة الخدمات المقدمة و حرصها الراسخ على تلبية احتياجات وتطلعات عملائها، وتسلم الجائزة مدير خدمات ما بعد البيع في الشركة الوطنية العربية للسيارات المهندس وسام الطويل.

وبهذه المناسبة قال السيد محمد عليان نائب رئيس الشركة الوطنية العربية للسيارات - كيا الاردن: "نحن فخورون بهذا الإنجاز الكبير لفريق خدمات ما بعد البيع في الشركة الوطنية العربية للسيارات، وهي تضاف الى سجل الجوائز الطويل والمشرف للشركة، حيث حصلنا في 2017 على جائزة الوكيل الأفضل في مجال خدمة العملاء على مستوى العالم، وتعد أنفسنا وزبائننا الكرام أن نستمر على ذات النهج الذي نواصل من خلاله تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، ساعين دوماً للارتقاء برضا العملاء الكرام، وإبقاء سيارات كيا خيار لسيارات الأفضل في السوق الأردنية" .