الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز نشامى مديرية شرطة عجلون يتبرعون بالدم لامرأة مسنة أمن الدّولة تحذّر من تداول معلومات غير صحيحة بقضيّة الدخان الطراونة: لا يجوز الكيل بمكيالين وفد أردني في سورية لبحث استخدام مجالها الجوي “العفو العام” سيشمل 10 آلاف متعاطي مخدرات ارتفاع على درجات الحرارة نهارا .. وتحذير من الغبار في بعض المناطق ترجيح بدء إنشاء تلفريك عجلون في آذار وفاة أردني في طوكيو بحادث سير و"الخارجية" تتابع الأردن يعفي 120 فلسطينيا من رسوم العبور الحجز على أموال الموقوفين بقضية الدخان احتجاجات في ايدون على خلفية توقيف اللواء الحمود .. صور (1985) أوكرانية تزوجن أردنيين- تفاصيل قرارات جديدة لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي ابو رمان يهاتف طالباً أردنياً في روسيا بسبب تغريدة ! تشكيلات إدارية واسعة في اليرموك (اسماء) التنمية جمعيات المركز الاسلامي لها صلاحيات قانونية شحادة : "دافوس 2019" فرصة مهمة لتوثيق العلاقات الثنائية بين الدول ما هي الخطوة التالية المنتظرة من سوريا بعد رفع مستوى التمثيل الدبلوماسي للأردن في دمشق ؟ 41% من الأردنيين يعتقدون أن الحكومة قادرة على تحمل المسؤولية
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الثلاثاء-2017-10-31 | 12:37 pm

"كيا الأردن" تحصد جائزة كيا موتورز العالمية للأداء المتميز في خدمات ما بعد البيع

"كيا الأردن" تحصد جائزة كيا موتورز العالمية للأداء المتميز في خدمات ما بعد البيع

جفرا نيوز -  أعلنت الشركة الوطنية العربية للسيارات - كيا الاردن عن فوزها بأعلى تكريم تمنحه شركة كيا موتورز العالمية على مستوى وكلائها حول العالم، وهي جائزة الأداء المتميز لخدمات ما بعد البيع "Performance Excellence"، وذلك على مستوى وكلائها في العالم خلال مؤتمر خدمات ما بعد البيع الذي عقدته شركة كيا موتورز في سيول كوريا في السابع عشر من اكتوبر الماضي، بحضور وكلاء شركة كيا من جميع انحاء العالم.

وجاء اختيار كيا موتورز كوربوريشن للشركة الوطنية العربية للسيارات تقديراً وتكريماً لأدائها المتميز على صعيد خدمات ما بعد البيع وسعيها الدائم للارتقاء في جودة الخدمات المقدمة و حرصها الراسخ على تلبية احتياجات وتطلعات عملائها، وتسلم الجائزة مدير خدمات ما بعد البيع في الشركة الوطنية العربية للسيارات المهندس وسام الطويل.

وبهذه المناسبة قال السيد محمد عليان نائب رئيس الشركة الوطنية العربية للسيارات - كيا الاردن: "نحن فخورون بهذا الإنجاز الكبير لفريق خدمات ما بعد البيع في الشركة الوطنية العربية للسيارات، وهي تضاف الى سجل الجوائز الطويل والمشرف للشركة، حيث حصلنا في 2017 على جائزة الوكيل الأفضل في مجال خدمة العملاء على مستوى العالم، وتعد أنفسنا وزبائننا الكرام أن نستمر على ذات النهج الذي نواصل من خلاله تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، ساعين دوماً للارتقاء برضا العملاء الكرام، وإبقاء سيارات كيا خيار لسيارات الأفضل في السوق الأردنية" .