جفرا نيوز : أخبار الأردن | السفارة الاردنية بالقاهرة تكشف لـجفرا نيوز تفاصيل " مقتل سبعيني " على يد اربعة اشخاص
شريط الأخبار
‘‘التربية‘‘: استمرار النشاطات وايقاف الرحلات المدرسية أمطار متوقعة على فترات في الشمال والوسط ارادة ملكية بإنهاء مهام باسم عوض الله مقال الزميل ابو بيدر في جفرا قبل أسبوع كشف قصه قنديل... الأمن :التحقيقات تكشف حقيقة ادعاء قنديل بتعرضه للاختطاف ويحيل القضية للمدعي العام توقيف 5 أشخاص على خلفية "حفرة" خريبة السوق وفاة جديدة ترفع حصيلة ضحايا فاجعة البحر الميت إلى 22 إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبداالله الثاني للتنمية .. اسماء الرزاز: الحكومة ستطلق خلال أيام أولويات عملها وستطلع الرأي العام الملك والرئيس العراقي يتفقان على توسيع التعاون الاقتصادي بين البلدين الرزاز يلتقي القطاعين التجاري والصناعي "تفاصيل اللقاء" انقطاع متكرر للكهرباء في مدينة الزرقاء حي الزواهرة احد اطراف فاجعة البحر الميت يسقط حقه الشخصي عن كافة الموقوفين بلدية الزرقاء تشكل لجنة تحقيق بعدم توريد مبلغ مالي لخزينتها الغذاء و الدواء تضبط معمل يقوم بتزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية .. صور إحالة قضية "الحفرة الامتصاصية" للمدعي العام والامانه تكشف "الحفرة مرخصة كبئر ماء" من هي الشخصيات الاردنية التي استضافتها السفارة الاسرائيلية في عيد استقلال " الكيان" ؟ رب أسرة فقيرة يناشد اهل الخير : اطفالي بحاجة الطعام ولا أجد ما يقيهم برد الشتاء الرزاز بلقائه القطاعين الصناعي والتجاري : تقديم قانون الضريبة الان ضرب من الجنون السياحة النيابية تتابع أوضاع حمامات ماعين وتوصي بمصدات للمياه وحواجز لها
عاجل
 

السفارة الاردنية بالقاهرة تكشف لـجفرا نيوز تفاصيل " مقتل سبعيني " على يد اربعة اشخاص

جفرا نيوز - خاص

أخبر مصدر مسؤول في السفارة الاردنية في القاهرة جفرا نيوز ، انه وحال ورود معلومات حول مقتل أردني في احدى مناطق محافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية ، تابعت السفارة الاردنية في القاهرة الحادثة.
و كشف المصدر ان المواطن الاردني " في العقد السابع "من عمره ، وجد متوفيآ في شقته الواقعة في مدينة ٦ أكتوبر في محافظة الجيزة يوم الأربعاء الماضي بعد ان عثر حارس العقار على جثته ، و كان مفارقا للحياة و مكبل اليدين ، مما استدعى التحقيق في وجود شبهة جنائيه في الحادثة.
وعلى الفور قامت السفارة الاردنية بالاتصال مع الاجهزة الامنية المختصة لمتابعة الحادثة والسير باجراءات التحقيق والتشريح الشرعي للجثة .
و بين المصدر لـجفرا نيوز أن السلطات المصرية ابلغت السفارة الاردنية بأن المواطن الاردني قد تعرض لعملية سرقة وقتل من قبل أربعة أشخاص مصريين تم القبض عليهم يوم أمس وجار التحقيق معهم حتى الآن.
هذا وقامت السفارة بعد صدور قرار النيابة بالافراج عن الجثمان بالسير باجراءات نقله الى المملكه بناءا على طلب من ذويه والذي سيتم خلال الايام القليله القادمه.
و اكد المصدر ان السفارة ستتابع ايضا كافة إجراءات تقديم المتهمين الى القضاء لنيل عقابهم .
و كانت جفرا نيوز قد نشرت صباح اليوم اعترافات متهمون بقتل مهندس أردنى الجنسية فى مدينة 6 أكتوبر، بعد ارتكابهم الواقعة بداعي السرقة .
وقال المتهمون فى تحقيقات النيابة، إنهم أعدوا أسلحة نارية وبيضاء وتوجهوا إلى منزل المجنى عليه؛ لسرقته، وهددوه بالأسلحة، فاستسلم لهم ولم يحاول مقاومتهم.
وأضاف المتهمون بأنهم قيدوه بحبال وقتلوه خنقاً، بعدها سددوا له طعنة نافذة فى الصدر، وتوجهوا إلى غرفة النوم، حيث سرقوا مبلغا كان يحتفظ به فى منزله، وأجهزة، عبارة عن هاتف محمول، وأرشدوا عن مكان إخفائهم المسروقات.
وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بإجراء معاينة تصويرية لكيفية إجراء المتهمين للجريمة، وطلبت تقرير الطب الشرعى حول وفاته، للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.