(العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية 15 دينارا زيادة شهرية لعاملي “الكهربـاء الأردنيـة” وجبة أحكام بالسجن لمتهمين بـ”الإرهاب” تعيين ألفي باحث عن عمل منذ بداية 2019 تحذير من الصقيع مساء الخميس "البلديات" توضح التعديلات الأخيرة بشأن "نظام الأبنية" 200 الف طلب للدعم النقدي استشهاد الرائد سعيد الذيب من المخابرات العامة متأثراً بجراحه إثر إنفجار اللغم الذي وقع في السلط الأسبوع الماضي الرزاز: أي مجتمع لا يوظف الطاقات الشابة فهو خاسر الدميسي والظهراوي يهاجمان المصري بعد فرض 500 دينار لتجديد رخص المهن الرزاز يتوجه الى الكويت غدا قرارات مجلس الوزراء - التفاصيل الرزاز يتفقد الخدمات الجديدة في إسعاف وطوارئ البشير - صور احالة امين عام التنمية الاجتماعية للتقاعد وعدم التجديد لمدير التلفزيون "التربية"صرف مستحقات معلمي الإضافي غدا - تفاصيل الغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 المدن الصناعية: تفزع للجمل " وتعمل مع الأطراف كافة لحل قضية شركة للألبسة مسؤولو العمل يتحاورون مع شباب العقبة واربد المتعطلين عن العمل في اماكن مسيراتهم ضريبة الدخل" دعمك "يستقبل (3 ـ 4) آلاف طلبات دعم خبز كل (5) دقائق والمتقدمين وصلوا (78) ألف طلب
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2017-10-31 | 04:06 pm

السفارة الاردنية بالقاهرة تكشف لـجفرا نيوز تفاصيل " مقتل سبعيني " على يد اربعة اشخاص

السفارة الاردنية بالقاهرة تكشف لـجفرا نيوز تفاصيل " مقتل سبعيني " على يد اربعة اشخاص

جفرا نيوز - خاص

أخبر مصدر مسؤول في السفارة الاردنية في القاهرة جفرا نيوز ، انه وحال ورود معلومات حول مقتل أردني في احدى مناطق محافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية ، تابعت السفارة الاردنية في القاهرة الحادثة.
و كشف المصدر ان المواطن الاردني " في العقد السابع "من عمره ، وجد متوفيآ في شقته الواقعة في مدينة ٦ أكتوبر في محافظة الجيزة يوم الأربعاء الماضي بعد ان عثر حارس العقار على جثته ، و كان مفارقا للحياة و مكبل اليدين ، مما استدعى التحقيق في وجود شبهة جنائيه في الحادثة.
وعلى الفور قامت السفارة الاردنية بالاتصال مع الاجهزة الامنية المختصة لمتابعة الحادثة والسير باجراءات التحقيق والتشريح الشرعي للجثة .
و بين المصدر لـجفرا نيوز أن السلطات المصرية ابلغت السفارة الاردنية بأن المواطن الاردني قد تعرض لعملية سرقة وقتل من قبل أربعة أشخاص مصريين تم القبض عليهم يوم أمس وجار التحقيق معهم حتى الآن.
هذا وقامت السفارة بعد صدور قرار النيابة بالافراج عن الجثمان بالسير باجراءات نقله الى المملكه بناءا على طلب من ذويه والذي سيتم خلال الايام القليله القادمه.
و اكد المصدر ان السفارة ستتابع ايضا كافة إجراءات تقديم المتهمين الى القضاء لنيل عقابهم .
و كانت جفرا نيوز قد نشرت صباح اليوم اعترافات متهمون بقتل مهندس أردنى الجنسية فى مدينة 6 أكتوبر، بعد ارتكابهم الواقعة بداعي السرقة .
وقال المتهمون فى تحقيقات النيابة، إنهم أعدوا أسلحة نارية وبيضاء وتوجهوا إلى منزل المجنى عليه؛ لسرقته، وهددوه بالأسلحة، فاستسلم لهم ولم يحاول مقاومتهم.
وأضاف المتهمون بأنهم قيدوه بحبال وقتلوه خنقاً، بعدها سددوا له طعنة نافذة فى الصدر، وتوجهوا إلى غرفة النوم، حيث سرقوا مبلغا كان يحتفظ به فى منزله، وأجهزة، عبارة عن هاتف محمول، وأرشدوا عن مكان إخفائهم المسروقات.
وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بإجراء معاينة تصويرية لكيفية إجراء المتهمين للجريمة، وطلبت تقرير الطب الشرعى حول وفاته، للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.