جفرا نيوز : أخبار الأردن | السفارة الاردنية بالقاهرة تكشف لـجفرا نيوز تفاصيل " مقتل سبعيني " على يد اربعة اشخاص
شريط الأخبار
الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري
 

السفارة الاردنية بالقاهرة تكشف لـجفرا نيوز تفاصيل " مقتل سبعيني " على يد اربعة اشخاص

جفرا نيوز - خاص

أخبر مصدر مسؤول في السفارة الاردنية في القاهرة جفرا نيوز ، انه وحال ورود معلومات حول مقتل أردني في احدى مناطق محافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية ، تابعت السفارة الاردنية في القاهرة الحادثة.
و كشف المصدر ان المواطن الاردني " في العقد السابع "من عمره ، وجد متوفيآ في شقته الواقعة في مدينة ٦ أكتوبر في محافظة الجيزة يوم الأربعاء الماضي بعد ان عثر حارس العقار على جثته ، و كان مفارقا للحياة و مكبل اليدين ، مما استدعى التحقيق في وجود شبهة جنائيه في الحادثة.
وعلى الفور قامت السفارة الاردنية بالاتصال مع الاجهزة الامنية المختصة لمتابعة الحادثة والسير باجراءات التحقيق والتشريح الشرعي للجثة .
و بين المصدر لـجفرا نيوز أن السلطات المصرية ابلغت السفارة الاردنية بأن المواطن الاردني قد تعرض لعملية سرقة وقتل من قبل أربعة أشخاص مصريين تم القبض عليهم يوم أمس وجار التحقيق معهم حتى الآن.
هذا وقامت السفارة بعد صدور قرار النيابة بالافراج عن الجثمان بالسير باجراءات نقله الى المملكه بناءا على طلب من ذويه والذي سيتم خلال الايام القليله القادمه.
و اكد المصدر ان السفارة ستتابع ايضا كافة إجراءات تقديم المتهمين الى القضاء لنيل عقابهم .
و كانت جفرا نيوز قد نشرت صباح اليوم اعترافات متهمون بقتل مهندس أردنى الجنسية فى مدينة 6 أكتوبر، بعد ارتكابهم الواقعة بداعي السرقة .
وقال المتهمون فى تحقيقات النيابة، إنهم أعدوا أسلحة نارية وبيضاء وتوجهوا إلى منزل المجنى عليه؛ لسرقته، وهددوه بالأسلحة، فاستسلم لهم ولم يحاول مقاومتهم.
وأضاف المتهمون بأنهم قيدوه بحبال وقتلوه خنقاً، بعدها سددوا له طعنة نافذة فى الصدر، وتوجهوا إلى غرفة النوم، حيث سرقوا مبلغا كان يحتفظ به فى منزله، وأجهزة، عبارة عن هاتف محمول، وأرشدوا عن مكان إخفائهم المسروقات.
وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بإجراء معاينة تصويرية لكيفية إجراء المتهمين للجريمة، وطلبت تقرير الطب الشرعى حول وفاته، للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.