جفرا نيوز : أخبار الأردن | السفارة الاردنية بالقاهرة تكشف لـجفرا نيوز تفاصيل " مقتل سبعيني " على يد اربعة اشخاص
شريط الأخبار
اتحاد العمال : قرارات تخلو من حس المسؤولية والإنسانية وزير البلديات يزور بلديات محافظات مأدبا "الصحة" تشدد على دوام المستشفيات خلال عطلة العيد غنيمات: الأردن يدرس ما قدمته روسيا بخصوص عودة اللاجئين وفاة حاج اردني بمكة المكرمة الأمانة تؤكد جاهزية خدمات النقل العام والحدائق لعطلة العيد المهندس سليم البطاينه ٠٠( هل نشهد حالة من الفراغ السياسي!!!!) ساعتان مع الملك عبدالله الثاني أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا "مسودة القانون": الدخل الخاضع للضريبة 10 آلاف دينار للفرد و20 ألفاً للعائلة اشهار ملتقى الاصلاح والتغيير في سحاب الطراونة يثمن قرار "الأطباء" ولجنة الصحة النيابية تلغي اجتماعها إلغاء اجتماع نيابي بشأن أجور الأطباء اطلاق وثيقة السلط لمكافحة الارهاب والتطرف العبوس يعلن تعليق نقابة الأطباء العمل بلائحة الاسعار الجديده العبوس يعد الطراونة في مكالمة هاتفية بإعادة النظر بقرار "الأطباء" العبوس : نقابة الأطباء ستعقد اجتماعا عاجلا لإعادة النظر بقرارها زواتي: حوالي 300 مصنع سيستفيد من 100 ميجاواط طاقة متجددة خصصت للصناعات مديرية الإصلاح والتوفيق الأسري تنجح في اعادة 4238 اسرة لحياتها الطبيعة الفايز : المطلوب وضع مشروع قانون جديد للضريبة استجابة للتوجيهات الملكية
عاجل
 

السفارة الاردنية بالقاهرة تكشف لـجفرا نيوز تفاصيل " مقتل سبعيني " على يد اربعة اشخاص

جفرا نيوز - خاص

أخبر مصدر مسؤول في السفارة الاردنية في القاهرة جفرا نيوز ، انه وحال ورود معلومات حول مقتل أردني في احدى مناطق محافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية ، تابعت السفارة الاردنية في القاهرة الحادثة.
و كشف المصدر ان المواطن الاردني " في العقد السابع "من عمره ، وجد متوفيآ في شقته الواقعة في مدينة ٦ أكتوبر في محافظة الجيزة يوم الأربعاء الماضي بعد ان عثر حارس العقار على جثته ، و كان مفارقا للحياة و مكبل اليدين ، مما استدعى التحقيق في وجود شبهة جنائيه في الحادثة.
وعلى الفور قامت السفارة الاردنية بالاتصال مع الاجهزة الامنية المختصة لمتابعة الحادثة والسير باجراءات التحقيق والتشريح الشرعي للجثة .
و بين المصدر لـجفرا نيوز أن السلطات المصرية ابلغت السفارة الاردنية بأن المواطن الاردني قد تعرض لعملية سرقة وقتل من قبل أربعة أشخاص مصريين تم القبض عليهم يوم أمس وجار التحقيق معهم حتى الآن.
هذا وقامت السفارة بعد صدور قرار النيابة بالافراج عن الجثمان بالسير باجراءات نقله الى المملكه بناءا على طلب من ذويه والذي سيتم خلال الايام القليله القادمه.
و اكد المصدر ان السفارة ستتابع ايضا كافة إجراءات تقديم المتهمين الى القضاء لنيل عقابهم .
و كانت جفرا نيوز قد نشرت صباح اليوم اعترافات متهمون بقتل مهندس أردنى الجنسية فى مدينة 6 أكتوبر، بعد ارتكابهم الواقعة بداعي السرقة .
وقال المتهمون فى تحقيقات النيابة، إنهم أعدوا أسلحة نارية وبيضاء وتوجهوا إلى منزل المجنى عليه؛ لسرقته، وهددوه بالأسلحة، فاستسلم لهم ولم يحاول مقاومتهم.
وأضاف المتهمون بأنهم قيدوه بحبال وقتلوه خنقاً، بعدها سددوا له طعنة نافذة فى الصدر، وتوجهوا إلى غرفة النوم، حيث سرقوا مبلغا كان يحتفظ به فى منزله، وأجهزة، عبارة عن هاتف محمول، وأرشدوا عن مكان إخفائهم المسروقات.
وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بإجراء معاينة تصويرية لكيفية إجراء المتهمين للجريمة، وطلبت تقرير الطب الشرعى حول وفاته، للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.