جفرا نيوز : أخبار الأردن | السفارة الاردنية بالقاهرة تكشف لـجفرا نيوز تفاصيل " مقتل سبعيني " على يد اربعة اشخاص
شريط الأخبار
الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات !!! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد الحرمين اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% القبض على شخص قام بتصريف 21 الف يورو مزورة يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات
عاجل
 

السفارة الاردنية بالقاهرة تكشف لـجفرا نيوز تفاصيل " مقتل سبعيني " على يد اربعة اشخاص

جفرا نيوز - خاص

أخبر مصدر مسؤول في السفارة الاردنية في القاهرة جفرا نيوز ، انه وحال ورود معلومات حول مقتل أردني في احدى مناطق محافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية ، تابعت السفارة الاردنية في القاهرة الحادثة.
و كشف المصدر ان المواطن الاردني " في العقد السابع "من عمره ، وجد متوفيآ في شقته الواقعة في مدينة ٦ أكتوبر في محافظة الجيزة يوم الأربعاء الماضي بعد ان عثر حارس العقار على جثته ، و كان مفارقا للحياة و مكبل اليدين ، مما استدعى التحقيق في وجود شبهة جنائيه في الحادثة.
وعلى الفور قامت السفارة الاردنية بالاتصال مع الاجهزة الامنية المختصة لمتابعة الحادثة والسير باجراءات التحقيق والتشريح الشرعي للجثة .
و بين المصدر لـجفرا نيوز أن السلطات المصرية ابلغت السفارة الاردنية بأن المواطن الاردني قد تعرض لعملية سرقة وقتل من قبل أربعة أشخاص مصريين تم القبض عليهم يوم أمس وجار التحقيق معهم حتى الآن.
هذا وقامت السفارة بعد صدور قرار النيابة بالافراج عن الجثمان بالسير باجراءات نقله الى المملكه بناءا على طلب من ذويه والذي سيتم خلال الايام القليله القادمه.
و اكد المصدر ان السفارة ستتابع ايضا كافة إجراءات تقديم المتهمين الى القضاء لنيل عقابهم .
و كانت جفرا نيوز قد نشرت صباح اليوم اعترافات متهمون بقتل مهندس أردنى الجنسية فى مدينة 6 أكتوبر، بعد ارتكابهم الواقعة بداعي السرقة .
وقال المتهمون فى تحقيقات النيابة، إنهم أعدوا أسلحة نارية وبيضاء وتوجهوا إلى منزل المجنى عليه؛ لسرقته، وهددوه بالأسلحة، فاستسلم لهم ولم يحاول مقاومتهم.
وأضاف المتهمون بأنهم قيدوه بحبال وقتلوه خنقاً، بعدها سددوا له طعنة نافذة فى الصدر، وتوجهوا إلى غرفة النوم، حيث سرقوا مبلغا كان يحتفظ به فى منزله، وأجهزة، عبارة عن هاتف محمول، وأرشدوا عن مكان إخفائهم المسروقات.
وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بإجراء معاينة تصويرية لكيفية إجراء المتهمين للجريمة، وطلبت تقرير الطب الشرعى حول وفاته، للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.