جفرا نيوز : أخبار الأردن | الدكتور صلحي الشحاتيت يتلقى التهاني لتعينه رئيسا لجامعة العقبة للتكنولوجيا
شريط الأخبار
تأمين 14 شخصاً يقطنون داخل خيم في الحلابات لسوء الأحوال الجوية و50 في البادية الوسطى مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘ شخصيات برلمانية وسياسية واقتصادية وشعبية تشيد بجهود الملك بعد الندم والاعتذار الاسرائيلي جفرا نيوز علامة فارقة بالصور - ريح المنخفض تقتلع الأشجار شاب عارٍ يهدد بالانتحار بالقاء نفسه من عمارة في عمان رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من الليلة ذوو الشهداء الجووادة والحمارنة وزعيتر: حصلنا على حقوقنا كافة ندم واعتذار اسرائيل صفعة في وجه شخصيات وجهات معروفة الولاء ! اسرائيل تعتذر عن حادثة السفارة وتلتزم بإحقاق العدالة والتعويض خلال اسبوع .. القبض على 321 شخصاً تورطوا بـ 354 قضية الملقي : لن نسمح بالابتزاز والبلطجة ضد المستثمرين كميات الأمطار من بداية الموسم حتى صباح اليوم الأرصاد توضح تفاصيل المنخفض القطبي مدونة أردنية ترفض جائزة دولية دعما للقضية الفلسطينية مؤتمر " التعاون الإسلامي" يرفض تحويل الأردن للجنائية الدولية بالصور - الصحفيون يستقبلون الزميلين المحارمة والزيناتي بعد الافراج عنهما تحويل طالبي كمبيالات و مبالغ مالية متروكة في البنوك لأكثر من 15 عاماً الى المدعي العام أخر التحديثات على الحالة الجوية : بدء تساقط الثلوج الليلة و سيستمر حتى صباح غداً الموافقه على تكفيل المحارمه و الزيناتي
 

الدكتور صلحي الشحاتيت يتلقى التهاني لتعينه رئيسا لجامعة العقبة للتكنولوجيا

جفرا نيوز- تلقى الأستاذ الدكتور صلحي الشحاتيت رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا التهاني في ديوان أبناء الشمال في العقبة حضرة عدد كبير من عمداء و اساتذة الجامعات ورئيس ديوان ابناء الشمال .

وعبر المهنئين عن سعادتهم للدكتور صلحي الشحاتيت على ثقة مجلس الوزراء ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي , في تعينه رئيسا لجامعة العقبة للتكنولوجيا مقدمين لعطوفته التهاني بهذه المناسبة ومبتهلين إلى المولى تعالى أن ينعم على عطوفته بدوام الصحة والعافية .

مؤكدين أن الدكتور صلحي الشحاتيت سيحقق نقله نوعية لثغر الاردن الباسم ( مدينة العقبة ) في مجال التعليم الاكاديمي لابناء المنطقة , متمنيين له الرفعة والرقي والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين .

 

وقد شكر عطوفة الدكتور صلحي الشحاتيت المهنئين على حضورهم لديوان ابناء الشمال وتقديمهم التهاني . معبرا عن سعادته الكبيرة في تجسد عمق العلاقات بين ابناء البلد الواحد الطيبين .

وفي نهاية الحفل قدم عمداء الكليات في جامعة العقبة للتكنولوجيا درعا تقديريا لعطوفته كما قدم رئيس ديوان ابناء الشمال درعا تقديريا للشحاتيت على جهوده .