جفرا نيوز : أخبار الأردن | الدكتور صلحي الشحاتيت يتلقى التهاني لتعينه رئيسا لجامعة العقبة للتكنولوجيا
شريط الأخبار
أول تعليق لمحمد بن سلمان بعد حادثة إطلاق النار بحي الخزامي قائمة التوافق النقابي والمهني المدعومة من تيار النمو تكتسح هيئة المكاتب الهندسية وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه تشكيلات إدارية في وزارة الصحة .. اسماء حماس تعزي بوفاة العمامرة توجيه بربط البنوك بمركز السيطرة 1.385 مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون الاردن يدين التفجير الإرهابي في كابول تنقلات بين ضباط الامن العام .. اسماء الملقي يؤكد: اعتماد بطاقات الإقامة المؤقتة لأبناء غزة بالصور - 20 حزبا يتقدمون بمشروع قانون انتخاب جديد مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بالصو والفيديو .. تشييع جثمان النائب العمامرة وعائلته بمشهد مؤثر وحضور كبير تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون البريد يطرح طابع "الإعمار الهاشمي للأماكن المقدسة" مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ومقاتليه انخفض لـ 9 الالف مقاتل الملك يلتقي وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام "الجيش" يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الحدود السورية
 

الدكتور صلحي الشحاتيت يتلقى التهاني لتعينه رئيسا لجامعة العقبة للتكنولوجيا

جفرا نيوز- تلقى الأستاذ الدكتور صلحي الشحاتيت رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا التهاني في ديوان أبناء الشمال في العقبة حضرة عدد كبير من عمداء و اساتذة الجامعات ورئيس ديوان ابناء الشمال .

وعبر المهنئين عن سعادتهم للدكتور صلحي الشحاتيت على ثقة مجلس الوزراء ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي , في تعينه رئيسا لجامعة العقبة للتكنولوجيا مقدمين لعطوفته التهاني بهذه المناسبة ومبتهلين إلى المولى تعالى أن ينعم على عطوفته بدوام الصحة والعافية .

مؤكدين أن الدكتور صلحي الشحاتيت سيحقق نقله نوعية لثغر الاردن الباسم ( مدينة العقبة ) في مجال التعليم الاكاديمي لابناء المنطقة , متمنيين له الرفعة والرقي والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين .

 

وقد شكر عطوفة الدكتور صلحي الشحاتيت المهنئين على حضورهم لديوان ابناء الشمال وتقديمهم التهاني . معبرا عن سعادته الكبيرة في تجسد عمق العلاقات بين ابناء البلد الواحد الطيبين .

وفي نهاية الحفل قدم عمداء الكليات في جامعة العقبة للتكنولوجيا درعا تقديريا لعطوفته كما قدم رئيس ديوان ابناء الشمال درعا تقديريا للشحاتيت على جهوده .