شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

الدكتور صلحي الشحاتيت يتلقى التهاني لتعينه رئيسا لجامعة العقبة للتكنولوجيا

جفرا نيوز- تلقى الأستاذ الدكتور صلحي الشحاتيت رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا التهاني في ديوان أبناء الشمال في العقبة حضرة عدد كبير من عمداء و اساتذة الجامعات ورئيس ديوان ابناء الشمال .

وعبر المهنئين عن سعادتهم للدكتور صلحي الشحاتيت على ثقة مجلس الوزراء ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي , في تعينه رئيسا لجامعة العقبة للتكنولوجيا مقدمين لعطوفته التهاني بهذه المناسبة ومبتهلين إلى المولى تعالى أن ينعم على عطوفته بدوام الصحة والعافية .

مؤكدين أن الدكتور صلحي الشحاتيت سيحقق نقله نوعية لثغر الاردن الباسم ( مدينة العقبة ) في مجال التعليم الاكاديمي لابناء المنطقة , متمنيين له الرفعة والرقي والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين .

 

وقد شكر عطوفة الدكتور صلحي الشحاتيت المهنئين على حضورهم لديوان ابناء الشمال وتقديمهم التهاني . معبرا عن سعادته الكبيرة في تجسد عمق العلاقات بين ابناء البلد الواحد الطيبين .

وفي نهاية الحفل قدم عمداء الكليات في جامعة العقبة للتكنولوجيا درعا تقديريا لعطوفته كما قدم رئيس ديوان ابناء الشمال درعا تقديريا للشحاتيت على جهوده .