الملك يزور المدينة الطبية ويجري فحوصات طبية دورية تعيين دبلوماسي أردني برتبة مستشار كقائم بالأعمال بالإنابة في السفارة الأردنية في دمشق القبض على منفذ عملية السطو على البنك الاهلي في سحاب فريق من الخدمات الطبية يستبدل مفصل كتف لمريضة بآخر معكوس توقيع مذكرة تفاهم بين صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي وهيئة التقاعد الفلسطينية التربية: صرف مستحقات معلمي الإضافي غدا الاربعاء اغلاقات مرورية في صويلح وشارع الجامعة الجمعة 110 قضايا "مياه" سيشملها العفو العام قيمتها 30 مليون - تفاصيل "مكافحة الفساد" : احالة 25 ملفا متعلقا بالبلديات للنيابة العامة مجلس الوزراء يوافق على تقسيط الارصدة المشمولة بإعفاء الغرامات وزير الداخلية يلتقي امين عام مجلس وزراء الداخلية العرب لجنة تدقيق قبولات العضوية تدعو مجلس الصحفيين إلى الإسراع بتطبيق القانون الامن العام يحذر من الوقوع ضحية لحوادث السير المفتعلة الوزراء الجدد يؤدون اليمين الساعة الثانية ظهراً امام الملك .. والوزراء يعقد اجتماعاً الان ضبط 21 مطلوبا احدهم على قضايا مالية بنصف مليون دينار الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز فصل الكهرباء عن مناطق في لواء فقوع غدا امانة عمان " تدرس طلب حکومي لاستملاك أرض مخيم "المحطة" الوزراء الجدد .. المعاني للتربية والتعليم العالي وشويكة للسياحة والخصاونة للنقل سطو مسلح على البنك الأهلي في سحاب وسرقة (14) ألف دينار
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الثلاثاء-2017-10-31 | 11:30 pm

الدكتور صلحي الشحاتيت يتلقى التهاني لتعينه رئيسا لجامعة العقبة للتكنولوجيا

الدكتور صلحي الشحاتيت يتلقى التهاني لتعينه رئيسا لجامعة العقبة للتكنولوجيا

جفرا نيوز- تلقى الأستاذ الدكتور صلحي الشحاتيت رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا التهاني في ديوان أبناء الشمال في العقبة حضرة عدد كبير من عمداء و اساتذة الجامعات ورئيس ديوان ابناء الشمال .

وعبر المهنئين عن سعادتهم للدكتور صلحي الشحاتيت على ثقة مجلس الوزراء ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي , في تعينه رئيسا لجامعة العقبة للتكنولوجيا مقدمين لعطوفته التهاني بهذه المناسبة ومبتهلين إلى المولى تعالى أن ينعم على عطوفته بدوام الصحة والعافية .

مؤكدين أن الدكتور صلحي الشحاتيت سيحقق نقله نوعية لثغر الاردن الباسم ( مدينة العقبة ) في مجال التعليم الاكاديمي لابناء المنطقة , متمنيين له الرفعة والرقي والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين .

 

وقد شكر عطوفة الدكتور صلحي الشحاتيت المهنئين على حضورهم لديوان ابناء الشمال وتقديمهم التهاني . معبرا عن سعادته الكبيرة في تجسد عمق العلاقات بين ابناء البلد الواحد الطيبين .

وفي نهاية الحفل قدم عمداء الكليات في جامعة العقبة للتكنولوجيا درعا تقديريا لعطوفته كما قدم رئيس ديوان ابناء الشمال درعا تقديريا للشحاتيت على جهوده .