شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

بالصور .. الطيطي لا تراجع عن حق العودة رغم محاولات التفتيت

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
استذكر الفلسطينيون في مخيم اربد للاجئين وعد بلفور المشؤوم الذي سلبهم أرضهم مؤكدين تمسكهم بحق العودة الذي بذلوا في سبيله الآف الشهداء والجرحى وعانوا ويلات التهجير واللجوء لاقامة محتل على ارض اغتصبت منهم .
جاء ذلك خلال المهرجان الخطابي الذي أقيم في المخيم مساء اليوم بحضور النائب الاول لرئيس مجلس النواب خميس عطية وعدد من النواب وفاعليات سياسية ونقابية وشعبية وممثل عن السلطة الوطنية الفلسطينية بمناسبة مرور الذكرى المئوية لوعد بلفور .
واستذكر رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود مضمون الوعد الذي اتخذ في وقت كانت فيه الامة العربية والاسلامية تعاني من الوهن لافتا الى استمرارية المخططات الدولية لبقاء الامة على ماهي عليه عبر اشغالها بحروب ونزاعات .
وأشاد بصمود الشعب الفلسطيني مباركا المصالحة التي تمت معربا عن امله باستمرار المصالحة على ذات الوتيرة في مختلف القضايا وأن لا يعكر صفوها أي شيء .
واكد السعود أن الشعب الاردني بمكوناته كافة سيظل مع فلسطين واهلها حتى تتحرر من الاحتلال داعيا السفراء العرب في مغارب الارض ومشارقها الى ايجاد لوبيات ضغط تناصر القضية الفلسطينية وتدفع بها لواجهة الاحداث في مواجهة الضغط الاسرائيلي .
وثمن عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني "فتح" الدكتور جمال المحيسن الدور الأردني ملكا وحكومة وشعبا تجاه القضية الفسلطينية والجهود التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني في سبيل دعم الشعب الفلسطيني وقيادته الشرعية .
وكان النائب محمود الطيطي أكد أن استذكار اهالي المخيم لهذا الوعد ما هو الا رسالة تؤكد ان لا تنازل عن حقوق الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة رغم كل المحاولات التي تستهدف تفتيت المنطقة .
وتضمن المهرجان عرض فيلم يوثق ما آل إليه واقع الشعب الفلسطيني منذ صدور الوعد وما تلاه من تداعيات وحروب إضافة إلى قصائد شعرية وأغنيات وطنية جددت التمسك بحق العودة والانتصار للقضية الفلسطينية .