جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. الطيطي لا تراجع عن حق العودة رغم محاولات التفتيت
شريط الأخبار
تسجيل العقارات الحكومية باسم خزينة الأردن مجلس الوزراء يقرّر نقل موازنة 17 هيئة مستقلّة إلى الموازنة العامّة مجلس الوزراء يجدد عقد قطيشات لهيئة الاعلام 162 اردنيا و37 سوريا و70 سيارة .. غادروا معبر "جابر نصيب" لا نية لمنح موافقات أمنية للسوريين عبر السفارة الأردنية بدمشق واقتصارها على الداخلية وزير الداخلية يوعز لمحافظ الزرقاء بالبحث عن المعتدين على مدير المشتركين في مياهنا غنيمات: خطاب العرش توجيه وطني استراتيجي للحكومة شركة تفاوض بنك محلي لبيع مول تراكم عليه ديون اثر هروب مالكيه خارج الاردن امن الدولة ترفض تكفيل موقوفي قضية الدخان "في شهر واحد فقط" المخدرات تتعامل مع 1831 قضية تورط فيها 2472 شخص النقابات الصحية ووزارة الصحة تمهلان الحكومة شهرا لتلبية مطالبها الحكومة تقرر تمديد العمل باصدار البطاقة الذكية حتى نهاية العام الجاري موقوف يقدم على ضرب شاهد بأداة حادة في وجهه بمحكمة جنايات شرق عمان نقيب اصحاب الشاحنات : (5) الاف شاحنة جاهزة للعبور لسوريا وخسائرنا من اغلاق معبر جابر (760) مليون دينار ابو السعود يوقع (3) مشاريع جديدة لتعزيز التزويد المائي في ام جوز ودير علا والزرقاء تفاؤل لبناني بفتح معبر جابر نصيب الحدودي خطاب الملك حمل رسائل هامة للأردنيين وتحدث عن الواقع بتجرد الاردني منفذ السطو المسلح على بنك في الكويت ينكر التهم الموجهة اليه جفرا نيوز تعتذر وتشكر الوزير ملحس بعد إسقاطه دعوى قضائية بحقها مصدر حكومي: الغاء وزارة تطوير القطاع العام وتوزيع موظفيها
عاجل
 

بالصور .. الطيطي لا تراجع عن حق العودة رغم محاولات التفتيت

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
استذكر الفلسطينيون في مخيم اربد للاجئين وعد بلفور المشؤوم الذي سلبهم أرضهم مؤكدين تمسكهم بحق العودة الذي بذلوا في سبيله الآف الشهداء والجرحى وعانوا ويلات التهجير واللجوء لاقامة محتل على ارض اغتصبت منهم .
جاء ذلك خلال المهرجان الخطابي الذي أقيم في المخيم مساء اليوم بحضور النائب الاول لرئيس مجلس النواب خميس عطية وعدد من النواب وفاعليات سياسية ونقابية وشعبية وممثل عن السلطة الوطنية الفلسطينية بمناسبة مرور الذكرى المئوية لوعد بلفور .
واستذكر رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود مضمون الوعد الذي اتخذ في وقت كانت فيه الامة العربية والاسلامية تعاني من الوهن لافتا الى استمرارية المخططات الدولية لبقاء الامة على ماهي عليه عبر اشغالها بحروب ونزاعات .
وأشاد بصمود الشعب الفلسطيني مباركا المصالحة التي تمت معربا عن امله باستمرار المصالحة على ذات الوتيرة في مختلف القضايا وأن لا يعكر صفوها أي شيء .
واكد السعود أن الشعب الاردني بمكوناته كافة سيظل مع فلسطين واهلها حتى تتحرر من الاحتلال داعيا السفراء العرب في مغارب الارض ومشارقها الى ايجاد لوبيات ضغط تناصر القضية الفلسطينية وتدفع بها لواجهة الاحداث في مواجهة الضغط الاسرائيلي .
وثمن عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني "فتح" الدكتور جمال المحيسن الدور الأردني ملكا وحكومة وشعبا تجاه القضية الفسلطينية والجهود التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني في سبيل دعم الشعب الفلسطيني وقيادته الشرعية .
وكان النائب محمود الطيطي أكد أن استذكار اهالي المخيم لهذا الوعد ما هو الا رسالة تؤكد ان لا تنازل عن حقوق الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة رغم كل المحاولات التي تستهدف تفتيت المنطقة .
وتضمن المهرجان عرض فيلم يوثق ما آل إليه واقع الشعب الفلسطيني منذ صدور الوعد وما تلاه من تداعيات وحروب إضافة إلى قصائد شعرية وأغنيات وطنية جددت التمسك بحق العودة والانتصار للقضية الفلسطينية .