شريط الأخبار
الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم "التعليم العالي": لم نتلقّ أية أسماء مرشحة لرئاسة "الأردنية" شركة الكهرباء تنفي اعفاء المواطنين من الذمم المترتبة عليهم الأميرة غيداء: الحكم على مرضى السرطان بالموت عار الاشغال : تفويض الصلاحيات للامين العام ومدراء الميدان وزير الخارجية ومدير المخابرات يحذران من الانسداد السياسي للقضية الفلسطينية العمل تحذر من مكاتب تشغيل خاصة تدعو لوظائف داخل وخارج المملكة بالوثيقة..الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة فرصة الاردن لحل الخلاف الخليجي وتجديد الوحدة "فرح" تتغيب عن منزل ذويها منذ 20 يوماً .. والامن : "تم التعميم عليها" إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا
عاجل
 

اخلاء فندق لاحتجاز الامراء السعوديين المعتقلين فيه

جفرا نيوز- تواترت الانباء خلال الساعات الماضية عن مزيد الاعتقالات بين الامراء السعوديين ، بعد الاعلان ليل السبت / الاحد عن اعتقال عدد كبير من المسؤولين الحاليين والسابقين ورجال الاعمال والامراء.
وبحسب ناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي (لم يتم التأكد من مصادر رسمية او مستقلة) فان السلطات السعودية أمرت نزلاء فندق ريتز كارلتون في الرياض بإخلائه بأقرب فرصة.
وبحسب حساب News Executive فانه يبدو ان أعضاء العائلة المالكة الموقوفين احتجزوا في الفندق.
وأرفق الحساب المتابع للأخبار في السعودية في تغريدته صورة لما قال إنها رسالة من الفندق تطلب فيها من النزلاء المغادرة بالسرعة القصوى.
وكانت مصادر سعودية إعلامية أكدت احتجاز 11 أميرا وأربعة وزراء حاليين وعشرات من الوزراء وكبار المسؤولين السابقين.
في سياق متصل منعت السلطات السعودية الطائرات الخاصة من مغادرة أراضيها.
ونقلت حسابات سعودية قبل قليل، عن مصادر لم تسمها، أنه جرى صدور قرار بإغلاق الطيران الخاص والملكي، وعدم السماح لأي طائرة بالإقلاع والمغادرة خارج المملكة.
وأكدت أنه جرى تنفيذ التوجيهات كاملة من الجهات المعنية.
وجرى توجيه تهم للموقوفين ، تنوعت بين الفساد والاحتيال وتقبل الرشاوى.
وجاءت الإيقافات عقب أوامر ملكية من العاهل السعودي بتشكيل لجنة تحقيق ضد الفساد يقودها ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، بالإضافة إلى إقالته وزيري الحرس الوطني والاقتصاد.