سلايطة : لا تمديد للاقتراع في انتخابات المعلمين رسالة مؤثرة من طفل على قبر والده تثير ضجة على مواقع التواصل لمَ تغضب أحزاب من تعديل نظام التمويل؟ "السير" تضبط شخصين ارتكبا مخالفات خطرة في إربد وجرش الجمارك تحبط تهريب (20) ألف حبة مخدرة داخل مركبة اقتراح نيابي بزيادة رواتب موظفي الحكومة "لتحريك الأسواق" والحموري : تكلفة الرواتب (400) مليون شهريا ! بعد (285) يوما في دوار الرابع ..الحكومة تطلق "المتسوق الخفي" صرف إكراميات لذوي كافة شهداء الجيش العربي والأجهزة الأمنية الصفدي يلتقي المبعوث الشخصي للرئيس الفرنسي لسوريا الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية المبيضين يفتتح فعاليات " المؤتمر الأردني الأول لبحث الاستراتيجيات الخاصة بالأحداث والطفولة السعودية تعلن دعمها للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الغرابية يتعهد بحجب تطبيقين "جيني وكوين"..والنقل لن نتهاون مع "التطبيقات الذكية" المخالفة الأمانة تصدر7584 كتاب موافقة على إيصال خدمات الملك يهنئ بالعيد الوطني لتونس الأمانة تمدد إغلاق حدائق الملك عبدالله الثاني أمام المواطنين لإستكمال أعمال المرحلة الثالثة هل تمتلك "شويكه" الخبرة الكافية للإستمرار بوزارة السياحة و الحفاظ على (3) مليار دينار ..؟ نسبة الاقتراع في انتخابات نقابة المعلمين وصلت 64% حتى الساعة 12 صباحا احباط تهريب (312) سيجارة الكترونية السلايطة : انتخابات المعلمين تسير بكل سلالة ويسر
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الأحد-2017-11-05 | 09:13 am

اخلاء فندق لاحتجاز الامراء السعوديين المعتقلين فيه

اخلاء فندق لاحتجاز الامراء السعوديين المعتقلين فيه

جفرا نيوز- تواترت الانباء خلال الساعات الماضية عن مزيد الاعتقالات بين الامراء السعوديين ، بعد الاعلان ليل السبت / الاحد عن اعتقال عدد كبير من المسؤولين الحاليين والسابقين ورجال الاعمال والامراء.
وبحسب ناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي (لم يتم التأكد من مصادر رسمية او مستقلة) فان السلطات السعودية أمرت نزلاء فندق ريتز كارلتون في الرياض بإخلائه بأقرب فرصة.
وبحسب حساب News Executive فانه يبدو ان أعضاء العائلة المالكة الموقوفين احتجزوا في الفندق.
وأرفق الحساب المتابع للأخبار في السعودية في تغريدته صورة لما قال إنها رسالة من الفندق تطلب فيها من النزلاء المغادرة بالسرعة القصوى.
وكانت مصادر سعودية إعلامية أكدت احتجاز 11 أميرا وأربعة وزراء حاليين وعشرات من الوزراء وكبار المسؤولين السابقين.
في سياق متصل منعت السلطات السعودية الطائرات الخاصة من مغادرة أراضيها.
ونقلت حسابات سعودية قبل قليل، عن مصادر لم تسمها، أنه جرى صدور قرار بإغلاق الطيران الخاص والملكي، وعدم السماح لأي طائرة بالإقلاع والمغادرة خارج المملكة.
وأكدت أنه جرى تنفيذ التوجيهات كاملة من الجهات المعنية.
وجرى توجيه تهم للموقوفين ، تنوعت بين الفساد والاحتيال وتقبل الرشاوى.
وجاءت الإيقافات عقب أوامر ملكية من العاهل السعودي بتشكيل لجنة تحقيق ضد الفساد يقودها ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، بالإضافة إلى إقالته وزيري الحرس الوطني والاقتصاد.