جفرا نيوز : أخبار الأردن | اخلاء فندق لاحتجاز الامراء السعوديين المعتقلين فيه
شريط الأخبار
9 إصابات بحادثي سير منفصلين بعمان والبلقاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس معتدل بأغلب مناطق المملكة شخص ينتحل صفة طبيب أسنان ويدير عيادة بأوراق مزورة حصر أصول مباني المؤسسات الحكومية لنقلها الى الخزينة الرزاز: يجب الوصول لشبكة نقل تعفي الشباب من قروض السيارات "قانون الضريبة" .. الحكومة لم تنجح في حوار أبناء 6 محافظات تعديلات (ضريبة الدخل) إلى النواب الأسبوع المقبل كمين لـ البحث الجنائي يقود إلى مشبوه بحقه 6 طلبات في الهاشمي الشمالي تشكيلات في وكالة الانباء الأردنية (أسماء) صرف رواتب القطاع العام والمتقاعدين يبدأ الأحد أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الدكتورة عبلة عماوي أمينا عاما للمجلس الأعلى للسكان الأردن يتسلم "فاسدا" من الإنتربول و"النزاهة" توقف موظفا في بلدية عين الباشا الرزاز يعمم: ضريبة الابنية والاراضي يدفعها المالك وليس المستأجر الملك يغادر إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة الأمن يشرك ضباطا في برنامج الماجستير (اسماء) الرزاز: الحكومة تتطلع لزيادة عدد فرص العمل إلى 30 ألف فرصة الامن العام يوضح ملابسات شكوى مستثمر بالرزقاء عويس : إجراءات قاسية ضد العابثين ببرنامج توزيع المياه
عاجل
 

اخلاء فندق لاحتجاز الامراء السعوديين المعتقلين فيه

جفرا نيوز- تواترت الانباء خلال الساعات الماضية عن مزيد الاعتقالات بين الامراء السعوديين ، بعد الاعلان ليل السبت / الاحد عن اعتقال عدد كبير من المسؤولين الحاليين والسابقين ورجال الاعمال والامراء.
وبحسب ناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي (لم يتم التأكد من مصادر رسمية او مستقلة) فان السلطات السعودية أمرت نزلاء فندق ريتز كارلتون في الرياض بإخلائه بأقرب فرصة.
وبحسب حساب News Executive فانه يبدو ان أعضاء العائلة المالكة الموقوفين احتجزوا في الفندق.
وأرفق الحساب المتابع للأخبار في السعودية في تغريدته صورة لما قال إنها رسالة من الفندق تطلب فيها من النزلاء المغادرة بالسرعة القصوى.
وكانت مصادر سعودية إعلامية أكدت احتجاز 11 أميرا وأربعة وزراء حاليين وعشرات من الوزراء وكبار المسؤولين السابقين.
في سياق متصل منعت السلطات السعودية الطائرات الخاصة من مغادرة أراضيها.
ونقلت حسابات سعودية قبل قليل، عن مصادر لم تسمها، أنه جرى صدور قرار بإغلاق الطيران الخاص والملكي، وعدم السماح لأي طائرة بالإقلاع والمغادرة خارج المملكة.
وأكدت أنه جرى تنفيذ التوجيهات كاملة من الجهات المعنية.
وجرى توجيه تهم للموقوفين ، تنوعت بين الفساد والاحتيال وتقبل الرشاوى.
وجاءت الإيقافات عقب أوامر ملكية من العاهل السعودي بتشكيل لجنة تحقيق ضد الفساد يقودها ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، بالإضافة إلى إقالته وزيري الحرس الوطني والاقتصاد.