جفرا نيوز : أخبار الأردن | اخلاء فندق لاحتجاز الامراء السعوديين المعتقلين فيه
شريط الأخبار
عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي توقيف الاعلامي محمد الوكيل و المحررة التي قامت بنشر الصورة المسيئة مع قرب التعديل الوزاري .. مسؤولون ينشطون على فيسبوك للترويج لأنفسهم وزيارات لمنازل النواب مكافحة المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة الجمارك تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات الجمركية زواتي: نرحب بالاستثمار في 6 مناطق متاحة لاستشكاف النفط في المملكة
 

اخلاء فندق لاحتجاز الامراء السعوديين المعتقلين فيه

جفرا نيوز- تواترت الانباء خلال الساعات الماضية عن مزيد الاعتقالات بين الامراء السعوديين ، بعد الاعلان ليل السبت / الاحد عن اعتقال عدد كبير من المسؤولين الحاليين والسابقين ورجال الاعمال والامراء.
وبحسب ناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي (لم يتم التأكد من مصادر رسمية او مستقلة) فان السلطات السعودية أمرت نزلاء فندق ريتز كارلتون في الرياض بإخلائه بأقرب فرصة.
وبحسب حساب News Executive فانه يبدو ان أعضاء العائلة المالكة الموقوفين احتجزوا في الفندق.
وأرفق الحساب المتابع للأخبار في السعودية في تغريدته صورة لما قال إنها رسالة من الفندق تطلب فيها من النزلاء المغادرة بالسرعة القصوى.
وكانت مصادر سعودية إعلامية أكدت احتجاز 11 أميرا وأربعة وزراء حاليين وعشرات من الوزراء وكبار المسؤولين السابقين.
في سياق متصل منعت السلطات السعودية الطائرات الخاصة من مغادرة أراضيها.
ونقلت حسابات سعودية قبل قليل، عن مصادر لم تسمها، أنه جرى صدور قرار بإغلاق الطيران الخاص والملكي، وعدم السماح لأي طائرة بالإقلاع والمغادرة خارج المملكة.
وأكدت أنه جرى تنفيذ التوجيهات كاملة من الجهات المعنية.
وجرى توجيه تهم للموقوفين ، تنوعت بين الفساد والاحتيال وتقبل الرشاوى.
وجاءت الإيقافات عقب أوامر ملكية من العاهل السعودي بتشكيل لجنة تحقيق ضد الفساد يقودها ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، بالإضافة إلى إقالته وزيري الحرس الوطني والاقتصاد.