شريط الأخبار
انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني
عاجل
 

ضمن فعاليات خط "الشلة" للشباب .. زين تقيم بطولة للجاكارو في سيتي مول

جفرا نيوز -  أقامت شركة زين بطولة في لعبة الجاكارو يوم الخميس في سيتي مول، وذلك ضمن فعاليات خط "الشلة" التي تأتي ضمن قالب شبابي وتتميّز بالأجواء الحماسية.

وانطلقت البطولة مساء الخميس في سيتي مول بمشاركة 16 فريقاً تنافسوا فيما بينهم، وتميّزت اللعبة بكونها غير تقليدية، بحيث كان على أعضاء الفرق المشاركة لعب دور أحجار اللعبة، وذلك على رقعة أرضية تم تصميمها خصيصاً لهذه البطولة.

وحصلت الفرق الفائزة بالمراكز الأربعة الأولى، على جوائز نقدية مقدمة من "زين كاش"؛ -خدمة المحفظة الإلكترونية المتنقلة عبر الهواتف الخلوية-، وتضمنت البطولة العديد من الفعاليات الترفيهية الشبابية، بالإضافة إلى مسابقات وجوائز للعائلات والأطفال، وذلك بمشاركة شخصية Zuka Zain التي قدّمت عروضاً مميّزة.

وكانت زين قد أطلقت خط "الشلة"، الذي تقدّمه للشباب ضمن الفئة العمرية من 18 – 24 عاماً، والذي يمنح ميّزات عدة تتضمن 20,000 دقيقة اتصال على شبكة زين، و1000 دقيقة اتصال على الشبكات المحلية الأخرى، و 1000 رسالة نصية قصيرة محلية، و 7 جيجابايت حزمة انترنت أساسية بالإضافة إلى 4 جيجابايت حزمة إنترنت للمحافظات و 7 جيجابايت حزمة اجتماعية و 6 جيجابايت حزمة فيسبوك، و1000 دقيقة اتصال على شبكة جوال فلسطين، ويتميّز خط "الشلة" باحتوائه على برنامج للمكافآت، يشمل خصومات وعروض من مجموعة مميزة من شركاء زين، كما يتيح الخط للمشترك إمكانية إنشاء مجموعة من الأصدقاء من مستخدمي خطوط "الشلة"، بحيث يصبح قائد المجموعة للحصول على نقاط يمكنه استبدالها بجوائز تشمل تجديد مجاني للاشتراك الشهري للخط، وحزم إنترنت ودقائق مجانية على الشبكات المحلية.