شريط الأخبار
75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين ميركل تزور الجامعة الألمانية وتلتقي الملك الرزاز يعود إلى معقله القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة
عاجل
 

"نيويورك تايمز" الأمريكية تنشر بالفيديو والصور مكان احتجاز الأمراء والوزراء السعوديين الموقوفين

جفرا نيوز - أخلت السلطات السعودية فندق "ريتز- كارلتون" الرياض من نزلائه، حتى يُقيم فيه الأمراء والوزراء ورجال الأعمال المُحتجزون، بعد التحقيق معهم بتهم تتعلق بالفساد في المملكة، بحسب صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية.
ويتكون الفندق من 3 مطاعم وحمام سباحة مغطى، ويحتوي على 9 طوابق، و 492 غرفة. تضم غرف فندق ريتز كارلتون الرياض المصممة بألوان باعثة على الدفء جهاز تلفزيون إل سي دي مع القنوات الفضائية ومشغل دي في دي/سي دي، بالإضافة إلى منطقة جلوس للاسترخاء.
وتتكون وسائل الراحة في الغرف من تكييفات وميني بار، وماكينة تحضير القهوة والشاي، ومكواة وطاولة الكي. يوفر مطعم البوفيه الرئيسي لفندق ريتز كارلتون الرياض قائمة إفطار يومية، ويمكن للضيوف الاختيار ما بين المأكولات اللبنانية والإيطالية والصينية أو طلب أطباقهم المفضلة عن طريق خدمة الغرف، كما يعتبر التراس الخارجي منطقة ممتعة لتناول الشاي بعد الظهر، ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بتشكيلة واسعة من السيجار الكوبي.
ويحتوي حمام السباحة على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، لتوفر إطلالة على الحدائق ذات المناظر الطبيعية، كما يحتوي على "الساونا" ومركز للياقة البدنية لممارسة التمرينات الرياضية.
ويتميز الفندق أيضاً بصالة بولينج من 6 ممرات تقدم الكوكتيلات غير الكحولية والعصائر. وبعد محاولة حجز غرفة بالفندق من موقع "Booking" لحجز الفنادق، لن تستطع ذلك لمدة عام أو أكثر بسبب إخلاءه لتواجد الأمراء ورجال الأعمال المحتجزون به.
وتم إيقاف11 أميراً وعشرات الوزراء السابقين، و4 وزراء حاليين، إضافةً إلى الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، صاحب شركة المملكة القابضة، ضمن المحتجزين، بحسب وكالة رويترز.