العثور على جثة كويتي في عمان والسفارة تتابع غدا آخر ايام شتوية التوجيهي لعام 2019 السفارة الكويتية تتابع باهتمام حادثة وفاة مواطن كويتي في عمان شارك و توقع نتيجة مباراة النشامى و فيتنام مع مجوهرات ديفا للفوز بجوائز قيمة هل تراجع كثير من المواطنون عن شراء اراضي و بناء شقق جديدة ؟ 9.495 مليار دينار احتياطات البنك المركزي من العملات الأجنبية ماذا قال مدرب منتخب فيتنام عن "النشامى" ..؟ "تفاصيل" ولي العهد يتوجه للإمارات لحضور مباراة النشامى مع فيتنام البلقاء التطبيقية تقرر اعادة العلامات الى الكليات وتأجيل السحب والاضافة لاسبوع الرزاز : هناك ترهل في القطاع الصحي ؟ القبض على ٣٨شخصا تورطوا بقضايا مخدرات وضبط مواد مخدرة واسلحة نارية مندوبا عن الملك الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% حسين السلمان يطلق فيديو كليب" التحدي عشق النشامى" هل أصحاب رواتب الـ(24) ألف سنوي وعائلاتهم مدعوون لمراجعة ضريبة الدخل ؟ جفرا تنشر صور وتفاصيل جديدة حول العثور على اردنية مقتولة باحدى الشقق في إسنبطول "حقك تعرف" تخفيض ضريبة السلاحف والافاعي إشاعة الضمان: مهنة تنظيف المستشفيات من المهن الخطِرة هل يفعلها النشامى غداً امام فيتنام ..؟ والمدرب فيتال : المواجهة ليست سهلة وفاة أردني في القاهرة .. والخارجية تتابع
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الإثنين-2017-11-06 | 12:57 pm

" المدينة الجديدة " قرب المفاعل النووي !!

" المدينة الجديدة " قرب المفاعل النووي !!

جفرا نيوز - حذر المهندس والناشط النقابي ميسرة بلص  من ان موقع المدينة الجديدة قرب العاصمة عمان قد يكون قريبا أكثر مما ينبغي من موقع المفاعل النووي الجديد خلافا لما اعلنته الحكومة عندما إختارت موقع المفاعل بعيدا عن التجمعات السكانية.
وكشف ملص في تعليق إلكتروني له بان الشركة الهندسية التي اعدت مخططات المدينة الجديدة ( العاصمة الجديدة قبل تعديل اسم المشروع مؤخرا ) هي نفس الشركة التي تقوم بالدراسات البيئية لموقع المفاعل النووي.
وسأل ملص: معقول لم ينتبهوا لأن موقع المفاعل والمدينة الجديدة متقاطعين او على الاقل قريبين جدا من بعض ؟ ومن سيستثمر بالمليارات قرب المفاعل النووي ؟
المضحك المبكي حسب ملص في الموضوع بأنه في حينه صرح المسؤولين بأن اختيار موقع المفاعل جاء لكون موقعه بعيد عن التجمعات السكنية والمدن الكبير