جفرا نيوز : أخبار الأردن | " المدينة الجديدة " قرب المفاعل النووي !!
شريط الأخبار
اعلان نتائج الشامل غدا شكوى من منح امانة عمان ترخيص لاقامة حضانة دون موافقة السكان أبو سياف : اعتقالات واسعة تطال شباب التيار السلفي عقب عمليات السلط والفحيص الإرهابية الملك لـ ترامب: تمرير صفقة القرن "مستحيل" بدون مُوافَقة الشرعيّة الفِلسطينيّة ضبط 5 أشخاص في إربد إثر مشاجرة الملك: بطولات وتضحيات الشهداء مصدر فخر الأردنيين زكي بني ارشيد يستقيل من «شورى» الاخوان.. ويغادر الأردن في إجازة أجواء صيفية معتدلة مع ظهور سحب منخفضة وثيقة "ويكيليكس" حول تسهيل بيع الشركات ل"دبي كابيتال" غير صحيحة السفارة الأميركية "لا تعليق" و"الضمان" يوضح يد الأم وظهر الملك.. من يجرؤ؟ الأردنيون التفوا حول الملك.. والعالم مصدوم جمانة غنيمات أكثر من "رئيسة تحرير".. أقل من "وزيرة" الزيود .. الحويطات .. الوجع واحد يا ابني الدرك ينشر فيديو لتسلسل احداث الفحيص والسلط اعلان نتائج صيفية الشامل الاربعاء مجلس الاصلاح في الطفيلة : "نفتخر بأبناء اجهزتنا الامنية" ‬غنيمات : اصوات الانفجارات في ⁧‫السلط‬⁩ سببها استمرار عمليات تمشيط المنطقة قرارات مجلس الوزراء الشؤون السياسية تختتم لقاءاتها بالاحزاب حول اليات ومضامين الحوار الملك يقدم واجب العزاء بالشهيد محمد العزام في عجلون
عاجل
 

" المدينة الجديدة " قرب المفاعل النووي !!

جفرا نيوز - حذر المهندس والناشط النقابي ميسرة بلص  من ان موقع المدينة الجديدة قرب العاصمة عمان قد يكون قريبا أكثر مما ينبغي من موقع المفاعل النووي الجديد خلافا لما اعلنته الحكومة عندما إختارت موقع المفاعل بعيدا عن التجمعات السكانية.
وكشف ملص في تعليق إلكتروني له بان الشركة الهندسية التي اعدت مخططات المدينة الجديدة ( العاصمة الجديدة قبل تعديل اسم المشروع مؤخرا ) هي نفس الشركة التي تقوم بالدراسات البيئية لموقع المفاعل النووي.
وسأل ملص: معقول لم ينتبهوا لأن موقع المفاعل والمدينة الجديدة متقاطعين او على الاقل قريبين جدا من بعض ؟ ومن سيستثمر بالمليارات قرب المفاعل النووي ؟
المضحك المبكي حسب ملص في الموضوع بأنه في حينه صرح المسؤولين بأن اختيار موقع المفاعل جاء لكون موقعه بعيد عن التجمعات السكنية والمدن الكبير