بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين النشامى & فيتنام (بث مباشر) 1-1 ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة “الأعيان” يقر مشروعي قانوني “الموازنة” و”الوحدات الحكومية” اليوم الحكومة و”النواب” يمهدان لتسريع إقرار “العفو العام” والقانون تحت القبة غدا الحمير المحلية على مشارف الانقراض السفير الكويتي يشكر وزير الداخليه ومدير الامن لاعب أردني في تصويت للاتحاد الآسيوي
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الثلاثاء-2017-11-06 | 09:35 pm

قدم وزيرة التنمية الإجتماعية بالجبيرة - صور

قدم وزيرة التنمية الإجتماعية بالجبيرة - صور

جفرا نيوز - 
رصدت عدسة الزميل جمال فخيدة مشاركة وزيرة التنمية الاجتماعية هالة لطوف في حفل مرور خمس وثلاثون عاما على افتتاح المستشفى الاسلامي بالرغم من تعرضها لكسر في القدم كما تظهر بالصور.
وتبادلت لطوف مساء اليوم الثلاثاء حديثا مع راعي الحفل صاحبة السمو الامير بسمة بنت طلال حيث بادرت الاميرة الى توجيه أطيب امنيات السلامة وشكرها على الحضور.
أمنيات السلامة للوزيرة المتميزة هالة لطوف من أسرة جفرا نيوز