جفرا نيوز : أخبار الأردن | قدم وزيرة التنمية الإجتماعية بالجبيرة - صور
شريط الأخبار
أول تعليق لمحمد بن سلمان بعد حادثة إطلاق النار بحي الخزامي قائمة التوافق النقابي والمهني المدعومة من تيار النمو تكتسح هيئة المكاتب الهندسية وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه تشكيلات إدارية في وزارة الصحة .. اسماء حماس تعزي بوفاة العمامرة توجيه بربط البنوك بمركز السيطرة 1.385 مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون الاردن يدين التفجير الإرهابي في كابول تنقلات بين ضباط الامن العام .. اسماء الملقي يؤكد: اعتماد بطاقات الإقامة المؤقتة لأبناء غزة بالصور - 20 حزبا يتقدمون بمشروع قانون انتخاب جديد مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بالصو والفيديو .. تشييع جثمان النائب العمامرة وعائلته بمشهد مؤثر وحضور كبير تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون البريد يطرح طابع "الإعمار الهاشمي للأماكن المقدسة" مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ومقاتليه انخفض لـ 9 الالف مقاتل الملك يلتقي وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام "الجيش" يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الحدود السورية
 

قدم وزيرة التنمية الإجتماعية بالجبيرة - صور

جفرا نيوز - 
رصدت عدسة الزميل جمال فخيدة مشاركة وزيرة التنمية الاجتماعية هالة لطوف في حفل مرور خمس وثلاثون عاما على افتتاح المستشفى الاسلامي بالرغم من تعرضها لكسر في القدم كما تظهر بالصور.
وتبادلت لطوف مساء اليوم الثلاثاء حديثا مع راعي الحفل صاحبة السمو الامير بسمة بنت طلال حيث بادرت الاميرة الى توجيه أطيب امنيات السلامة وشكرها على الحضور.
أمنيات السلامة للوزيرة المتميزة هالة لطوف من أسرة جفرا نيوز