الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة “الأعيان” يقر مشروعي قانوني “الموازنة” و”الوحدات الحكومية” اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الثلاثاء-2017-11-07 | 09:14 am

صحفي إسرائيلي: أمير سعودي يلجأ إلى إيران

صحفي إسرائيلي: أمير سعودي يلجأ إلى إيران

جفرا نيوز

قال الصحفي الإسرائيلي سيمون آران، مراسل هيئة البث الإسرائيلية، نقلا عن مصادر وصفها بـ"المطلعة"إن "إيران منحت الأمير السعودي تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز".


وغرّدالصحفي الاسرائيلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا"مصدر مطلع:الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز حفيد الملك فهد وصل إلى إيران، حيث تلقى حق اللجوء السياسي".


وتابعفي تغريدة ثانية، رصدتها "خبرني"، "إيران لا تنوي تسليم الأمير تركي إلى المملكة العربية السعودية, إذ تعتبره ورقة مساومة".

وتأتي هذه الأنباء بالتزامن مع اعتقال السلطات السعودية، لعددمن الأمراء ورجال الأعمال بتهم مختلفة.